GMT 16:00 2018 الخميس 12 يوليو GMT 15:45 2018 الخميس 12 يوليو  :آخر تحديث
بعد انتقال البرتغالي ليوفنتوس

مارسيلو يودّع كريستيانو رونالدو برسالة مؤثرة

إيلاف

ودّع الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، الدولي البرازيلي مارسيلو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برسالة مؤثرة، بعد رحيل الأخير رسميا من النادي الملكي إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة أثارت الكثير من الجدل في العالم على مدى الأيام الماضية.

جهاد عمر_إيلاف: ولم يخف مارسيلو حزنه الشديد لرحيل رونالدو، الذي كان من أكثر المقربين إليه طوال فترة وجود اللاعبين في ريال مدرد، إذ يوجد اللاعب البرازيلي مع الفريق منذ عام 2007، بينما وصل رونالدو في عام 2009، أي أنهما تزاملا لتسع سنوات متواصلة.

وقال مارسيلو عبر حسابه الرسمي في "انستغرام": "كريس، حان الوقت لنقول وداعا، ظننت أن هذا اليوم لن يأتي أبدا.. لكن لا شيء في الحياة يدوم للأبد، أتمنى أن تكون سعيدا في رحلتك الجديدة".

وأضاف: "عشت معك ما يقرب من عشر سنوات، 10 سنوات من الفرح وكرة القدم الرائعة، انتصارات، هزائم، ولحظات لن أنساها، تعلّمت منك الكثير".

وتابع: "سأفتقد تفكيرنا في نتائج المباريات قبلها، وكيف تطمئننا قبل النهائيات بخبرتك، فخور لأنني لعبت معك ليس لأنك الأفضل في العالم، بل لكونك شخص عظيم.. حينما أعتزل كرة القدم، سأجلس في الحانة وأروي القصص التي عشتها معك، وأُظهر جميع صورنا سويًا لأتفاخر بها أمام الناس".

وكانت تقارير عديدة أشارت في الأيام الماضية إلى احتمال لحاق مارسيلو برونالدو في يوفنتوس، مع وجود أنباء عن رغبة "السيدة العجوز" في استقدام اللاعب المخضرم، وبيع البرازيلي الآخر أليكس ساندرو الذي يلعب في نفس مركزه.

لكن رسالة مارسيلو حسمت الأمر بحسب الصحف الإسبانية، وأكدت أنه سيستمر مع ريال مدريد ولن يرحل إلى يوفنتوس، وهو ما أثلج صدور محبي النادي الملكي الذين كانوا يخشون تلقي صدمة جديدة برحيل أحد أهم عناصر النجاحات في العقد الأخير.

Quem diria hein Cris!!! É mano chegou a hora de dizer até logo... Te juro q nao imaginava que esse dia chegaria! Mas nada nessa vida é pra sempre, espero q vc seja muito feliz na sua nova caminhada. Foram quase 10 anos do teu lado, 10 anos de alegria, bom futebol, vitorias, derrotas e momentos maravilhosos! Aprendi muito com vc, sua dedicação é a coisa mais bizarra q eu vi em um atleta. Tudo de bom pra vc e sua linda familia! Vou sentir saudades das nossas resenhas antes dos jogos quando vc acertava o resultados e antes das finais nos tranquilizava com tua experiência e o carinho com os mais jovens! Tenho orgulho de ter jogado contigo nao por que VOCE SEJA O MAIOR JOGADOR DA P#RR% TODA e sim pela pessoa q você é!!! quando eu parar de jogar vou sentar no bar tomar uma cerveja e vou contar vaaarias historias e mostrar todas as nossas fotos 😂 Ja ja tamo junto de novo 😉❤️ #M12 🙌🏾

A post shared by Marcelo Vieira Jr. (@marcelotwelve) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة