GMT 17:36 2018 الخميس 12 يوليو GMT 17:39 2018 الخميس 12 يوليو  :آخر تحديث
ضاق ذرعا ب"خرجات" النجم البرتغالي

بيريز يفضل مصلحة ريال مدريد على رونالدو

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، وضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار، ولذلك قرر بيع نجم الفريق الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنّ بيريز ضاق ذرعًا ب"خرجات" النجم البرتغالي رونالدو، ومن وكيل أعماله جورج مينديز.

وأضافت الصحيفة،المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ بيريز سهل خروج كريستيانو رونالدو، بطريقة لم يفعلها النادي الملكي، عندما كان اللاعب غاضبًا من قبل.

ولفتت "ماركا" أن إدارة نادي ريال مدريد، شعر بأن كريستيانو كان يعاني من نوبات غضب لا يمكن تحملها، مثل تلك التي وقعت بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، في كييف، أو عندما كان في عمر 27 عاما، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.وقال رونالدو حينها "أشعر بالحزن وأرغب في مغادرة ريال مدريد".

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن إدارة النادي الملكي، ترى أنه لا أحد فوق ريال مدريد، ولذلك قررت السماح لكريستيانو رونالدو بالمغادرة، خاصة وأنّ التتويج بالألقاب المحلية والقارية قد جاء بفضل مجهود جماعي وبمشاركة عدد معتبر من اللاعبين، على غرار الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو، وليس بفضل رونالدو لوحده.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة