GMT 19:05 2018 الخميس 12 يوليو GMT 17:46 2018 الخميس 12 يوليو  :آخر تحديث
لم يمنعه ذلك من التألق طيلة 120 دقيقة

راكيتيتش عانى من الحمى قبل موقعة إنكلترا

مراد حاج

كشف اللاعب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، أنه كان يعاني من الحمى، في الليلة التي سبقت مشاركته في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على نظيره الإنكليزي (2-1) مساء الأربعاء في نصف نهائي مونديال روسيا لكرة القدم 2018.

وقال راكيتيتش في تصريحاته بعد المباراة:"الآن أشعر بالتعب، كنت أعاني في الليلة الماضية من الحمى، حرارتي وصلت إلى 39 درجة، ومكثت اليوم بأكمله في الفراش".

وأضاف النجم الكرواتي متهكما بطريقته على منتخب انكلترا وجماهيره: "كانوا يعتقدون أنهم أصبحوا في النهائي، وهذا كان واضحا من كل الأشياء التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فليستمروا هم في عمل ما يجيدونه، ونحن سنلعب النهائي الأحد المقبل".

وعن نهائي المونديال الذي سيجمع كرواتيا بفرنسا، الأحد القادم، رد راكيتيتش قائلًا:"ستكون لحظة فريدة في مسيرتنا جميعا، لا نرغب في التوقف، أتمنى من الرب أن يجعل الأحد المقبل، أعظم أيامنا".

يُشار أنّ متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، راكتيتش، قد لعب 120 دقيقة في المباراة التي فازت فيها كرواتيا، على إنكلترا، حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1، وامتدت المواجهة للوقت الإضافي، ما يزيد من درجة الإعجاب بتألق لاعب عانى من الحمى ليلة المباراة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة