وضع النجم البرازيلي نيمار حدا للشائعات التي تحدثت عن امكانية انتقاله الى ناد جديد مؤكدا استمراره في صفوف ناديه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال نيمار للصحافيين على هامش مزاد علني في ساو باولو يعود ريعه الى مؤسسة خيرية "انا باق، انا باق في باريس، لدي عقد".

وكان اسم نيمار ارتبط بالانتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني في الاشهر الاخيرة، وما زاد من التكهنات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي الى يوفنتوس الايطالي وحاجة الاخير الى نجم بارز لتعويضه.

لكن ريال مدريد نفى الاسبوع الماضي تحضيره عرضا لضم نيمار وذلك ردا على ما تداولته وسائل الاعلام عن رغبته بالحصول على خدمات لاعب برشلونة السابق وتحديدا التلفزيون الوطني "تي في او" الذي كشف عن عرض بقيمة 310 ملايين يورو من ريال مدريد.

وكتب النادي الملكي في موقعه الرسمي ""في ضوء المعلومات المتكررة التي تربط بين لاعب باريس سان جرمان نيمار جونيور ونادينا، يريد ريال مدريد التوضيح بأنه لا يحضر في أي حالة من الأحوال من أجل تقديم عرض للاعب".

وتابع "العلاقة بين الناديين رائعة بحيث أنه، إذا كان ريال مدريد ينوي في أي وقت من الأوقات التعاقد مع لاعب من باريس سان جرمان، فأول شيء سيفعله هو الاتصال بالنادي الباريسي".

وانتقل نيمار الى باريس سان جرمان في اب/اغسطس 2017 قادما من برشلونة في صفقة هي الاعلى في العالم بلغت 222 مليون يورو.

بيد ان وسائل اعلام كثيرة تحدثت الخميس ان باريس سان جرمان منفتح لفكرة التخلي عن نجمه، لكن مع اعلان نيمار بقاءه، يكون قد طوى الصفحة نهائيا اقله في الموسم المقبل.

وتعرض نيمار لاصابة في مشط القدم في 25 شباط/فبراير الماضي خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا في الدوري المحلي واضطر الى اجراء عملية جراحية مطلع اذار/مارس استدعت غيابه عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر عاد بعدها للمشاركة في صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في روسيا.

واكتفى المهاجم الذي تعرض لانتقادات قوية بسبب اعتماده السقوط خلال المباريات، بتسجيل هدفين لمنتخب بلاده الذي خرج من الدور ربع النهائي بخسارته امام بلجيكا 1-2.