يواجه اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس خطر فقدان مكانه في التشكيلة الأساسية لنادي تشيلسي الإنكليزي بعد قدوم المدرب الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري وتعاقد النادي مع لاعب الوسط المتألق الإيطالي جورجينهو الذي تأكدت مشاركته في وسط الملعب بجانب الفرنسي نغولو كانتي الموسم المقبل .

&وكان نادي تشيلسي قد تعاقد مع نجم الوسط الإيطالي جورجينهو في اهم التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي بناء على طلب مدربه الجديد ماوريسيو ساري الذي حل مواطنه انطونيو كونتي.
&
وبحسب ما اوردته صحيفة "ذا صن" الإنكليزية ، فأن تواجد كانتي و قدوم جورجينهو ، سوف يقلص من فرصة فابريغاس في اللعب أساسياً ضمن الخيارات التكتيكية للمدرب ساري الذي يتجه لإحداث تغييرات هامة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الاستحقاقات الرسمية الموسم القادم وعلى رأسها بطولة الدوري الممتاز ، خاصة بعدما فشلت عناصر الفريق الفنية الموسم المنصرم في تحقيق الأهداف المنشودة.
&
وانضم فابريغاس لنادي تشيلسي في صيف عام 2014 ، وحقق معه لقب الدوري الممتاز عام 2015 ثم كرر الإنجاز في عام 2017 ، إلا ان مستواه تراجع الموسم المنصرم فغاب عن منتخب إسبانيا في مونديال روسيا.
&
وبرأي جماهير النادي ، فأن افضل وأقوى ثلاثي وسط في الفريق يجب ان يتشكل من كانتي و جورجينهو ومعهما الدولي الإنكليزي روبن لوفتوس تشيك.
&
ويتجه المدرب ساري لبناء حساباته التكتيكية في تشيلسي إنطلاقاً من تواجد كانتي وجورجينهو كعنصريين اساسيين لا غنى عنهما ، في انتظار التعاقدات التي يرتقب القيام بها في غضون الأيام القادمة قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنكلترا في التاسع من شهر اغسطس القادم .