استهل المدير الفني الاسباني لنادي مانشستر سيتي الانكليزي بيب غوارديولا تحضيراته للموسم الجديد بخسارة امام بوروسيا دورتموند الالماني صفر-1، على ملعب "سولدر فيلد" في مدينة شيكاغو الاميركية ، في مسابقة كأس الابطال الدولية التحضيرية في كرة القدم.

وشهد المباراة 34269 متفرجا، وخاضها غوارديولا بتشكيلة من اللاعبين الشبان. وسجل اصابة الفوز لبوروسيا دورتموند المهاجم ماريو غوتسه صاحب اصابة الفوز لالمانيا على الارجنتين في نهائي مونديال 2014 بعد التمديد، في الدقيقة 28 من ركلة جزاء في مرمى الحارس التشيلياني كلاوديو برافو، اثر عرقلة زمليه الاميركي كريستيان بوليسيتش داخل المنطقة من قبل الاوكراني الكسندر زينتشينكو. 
 
واشرك سيتي مهاجمه الجديد الجزائري رياض محرز الذي انتقل اليه من ليستر سيتي مقابل 75 مليون دولار، ولاعب الوسط الناشئ فيل فودن (18 عاما)، والحارس الدولي السابق جو هارت احتياطيا في ظهوره الاول مع الفريق منذ آب/اغسطس 2016، بعد اعارته الى تورينو الايطالي ثم وست هام الانكليزي. 
 
وأبدى غوارديولا رضاه عن مستوى فريقه، مشيرا الى ان اللاعبين لم يتدربوا مع بعضهم كثيرا. 
 
واضاف المدرب الاسباني "واجهنا احد افضل الفرق في المانيا، وقدمنا الكثير من الاشياء المفيدة للاعبينا الشبان. كانت الشجاعة والكثافة والرغبة في اللعب جيدة للغاية. أنا مرتاح جدا ".
 
ويلتقي بوروسيا دورتموند مساء الاحد في مباراته الثانية في المسابقة، فريق ليفربول الانكليزي على ملعب بنك اوف اميركا في تشارلوت بولاية نورث كارولينا.
 
شاهد الأهداف