&كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني وضعت قائمة لعدد من الحراس الشباب و المخضرمين للتعاقد مع احدهم خلال الانتقالات الصيفية الحالية ليكون الحارس الاحتياطي للحارس الأساسي للفريق الألماني مارك-أندريه تير شتيغن خلال منافسات الموسم المقبل.

&وتسعى إدارة نادي برشلونة التعاقد مع حارس يجلس بديلاً لشتيغن في ظل التقارير المختلفة عن اقتراب رحيل الحارس الهولندي جاسبر كيليسين الذي يرغب في الانتقال لنادٍ يضمن له التواجد أساسياً في تشكليته الرسمية بعدما سئم من البقاء في دكة الاحتياط الكتالونية.
&
وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فأن مسؤولي "البارسا" سيختارون و يفاضلون بين خمسة حراس ، بعضهم من اللاعبين الشباب الباحثين عن فرصة لتعزيز خبراتهم ، فيما البعض الآخر مخضرمين يسعون للحصول على فرصة لخوض مباريات كأس الملك.
&
وتشمل القائمة ثنائي المنتخب البلجيكي سيمون مينيوليه (30 عاماً) حارس نادي ليفربول الإنكليزي ، و كوين كاستيلس (26 عاماً) حارس نادي فولفسبورغ الألماني ، وكلاهما كانا ضمن تشكيلة منتخب بلجيكا المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا كحارسين احتياطيين للحارس الأساسي تيبو كورتوا.
&
كما ضمت القائمة اسم السويسري يان سومر (29 عاماً) حارس نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ، والذي حرس عرين منتخب بلاده في المونديال الروسي، بالإضافة إلى الأرجنتيني جيرونيمو رولي (26 عاماً)& حارس نادي ريال سوسيداد الإسباني ، والصربي ماركو دميتروفيتش حارس نادي آيبار الإسباني ، والحارس الثالث لمنتخب بلاده في كأس العالم.
&
وكان مارك تير شتيغن قد نجح في إثبات نفسه وحجز مكاناً بتشكيلة برشلونة الأساسية في الاستحقاقات المحلية و القارية منذ عام 2016 ، مستغلاً تراجع أداء التشيلي كلاوديو برافو الذي اضطر لترك النادي والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بعدما عجز عن منافسة الحارس الألماني ، بعدما كانا يتناوبان على حراسة المرمى الكتالوني في إطار قاعدة التدوير التي انتهجها المدرب الأسبق لويس انريكي ، إذ كان برافو يذود عن المرمى في مباريات الدوري الإسباني وشتيغن في مباريات كأس الملك و دوري أبطال أوروبا.