أعلن نادي بوردو الفرنسي لكرة القدم الاثنين أنه توصل الى اتفاق مبدئي مع روما الايطالي بشأن انتقال لاعبه البرازيلي مالكوم الى صفوف الاخير بموجب عقد لمدة خمسة أعوام.

 ومن المتوقع أن يخضع الجناح البرازيلي للفحص الطبي الاربعاء في العاصمة الايطالية، قبل أن ينضم الى فريقه الجديد الذي غادر الى الولايات المتحدة الاميركية في جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد.
 
ولم يتم الكشف عن قيمة العقد ولكن المحادثات التي اجريت الاسبوع الماضي بين الفريقين حددت سعر الصفقة بين 38 و40 مليون يورو، اضافة الى المكافآت. وفي حال تمت الصفقة فستكون الاكبر في تاريخ النادي الفرنسي.
 
وعرقل وضع مالكوم، إبن الـ 22 عاما، كلاعب من خارج الاتحاد الاوروبي، العديد من الاندية الانكليزية الراغبة في التعاقد معه كونه يحتاج الى رخصة عمل للعب في الدوري الانكليزي الممتاز.
 
وانضم اللاعب البرازيلي الذي يتميز بقصر قامته (1،71 م) الى فريق بوردو في كانون الثاني/يناير 2016 قادما من كورينثيانز البرازيلي بعد تتويجه بلقب الدوري البرازيلي، ووصوله الى نهائي مونديال دون 20 عاما.
 
وخاض اللاعب الاعسر، في غضون عامين ونصف العام، 86 مباراة سجل خلالها 23 هدفا مع 16 تمريرة حاسمة، واختير هدفه أمام ديجون بتسديدة من 30 مترا الاجمل في الدوري الفرنسي الموسم المنصرم من قبل الرابطة الوطنية للاعبي كرة القدم المحترفين.