GMT 4:30 2009 السبت 1 أغسطس GMT 10:52 2009 الأحد 2 أغسطس  :آخر تحديث

الأمير الحسين موضوع غلاف "حياة شباب الأردن"

إيلاف

إيلاف من عمان  : في بادرة هي الاولى من نوعها اردنياً صدر عن شركة حياة الاردن للمطبوعات والاستشارات الاعلامية العدد الأول من مجلة حياة شباب الأردن بغلاف يحمل صورة تنشر لأول مرة لسمو الامير الحسين بمناسبة تعيينه ولياً للعهد كما واشتمل العدد على مواضيع وكتابات شبابية منوعة ومن أبرز مواضيع المجلة الحوار مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال د. نبيل الشريف الذي أكد  فيه أهمية صدور مجلة حياة شباب الاردن كمنبر إعلامي مستقل للشباب مؤكداً أن صدورها بجهد شبابي يعني أن الشباب الأردني بدأ ينتقل من رد الفعل إلى الفعل وأخذ يستجيب بشكل أكثر عمقاً مع المبادرات الملكية تجاه الشباب والتي تمنح العمل الشبابي أهمية وخصوصية لافتة.

كما وتضمنت المجلة أيضاً حواراً مع  سفير النوايا الحسنة في الأمم المتحدة نصير الحمود ومع كبير مراسلي قناة العربية ومدير شبكة أم بي سي في الأردن الزميل سعد السيلاوي، كما تضمنت تحقيقاً حصرياً للمجلة عن اليوم العالمي للشباب ، بالإضافة إلى تحقيقات أخرى مميزة عن مرضى الإيدز في الأردن من الشباب .

تضم المجلة نخبة من الإعلاميين الشباب وتحرص على تدريب واستقطاب طلبة وخريجي الصحافة والإعلام في الجامعات الأردنية، كما تحمل المجلة شعار " إعلام ... إلهام ... تفاعل " ـ " أردن شبابي واحد ... شباب الهمة ".  

كما وقدمت المجلة تحت باب قيادات شبابية صورة احتفالية لبنبى طوقان المديرة التنفيذية لجائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز ، وكذلك قدمت المجلة صورة احتفالية لمحمد الوكيل النجم الذي أعاد الألق للاذاعة في الاردن ، وكذلك ضم العدد صفحات تعرف بريادة هيئة شباب كلنا الاردن للعمل التطوعي في الاردن .

وإنطلاقاً من رغبة  مجلة " حياة شباب الأردن " بالاهتمام بوجهات نظر الشباب تجاه البلاد التي يزورونها  تقوم المجلة بتخصيص صفحات خاصة على شكل ملف عن كل رحلة من تلك الرحلات ،وإذ  تفتح المجلة الباب للشباب الأردني لتوثيق رحلته سواء كانت إلى دولة عربية أو أجنبية فذلك لتقديم نافذة جديدة ، بحيث يتضمن الملف مجموعة من الصور التي تتيح للقارئ الإطلاع والتعرف إلى أبرز المناطق السياحية والأثرية في تلك الدولة، بالإضافة إلى المعالم الدينية والحضارية وغيرها، كما يتضمن نصاً يتطرق إلى تفاصيل الرحلة وأجوائها.

هذا و تختص مجلة حياة شباب الادرن بقطاع الشباب، وتهدف إلى خلق مساحة إعلامية جديدة للشباب الأردني وفتح آفاق المعرفة لهم .

  
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في