تبدأ غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد quot;كف القمرquot; يوم الاثنين المقبل.

القاهرة: بعد العديد من الإشاعات الَّتي طاردت فيلم quot;كف القمرquot; الذي يخرجه المخرج المثير للجدل، خالد يوسف، طوال الفترة الماضية، والحديث عن ترشيحات كثيرة لفنانين وفنانات، يبدأ يوم الاثنين المقبل خالد تصوير أولى مشاهد الفيلم.

واستقر خالد على فريق العمل الذي يضم كلا من غادة عبد الرازق، وخالد صالح، وصبري فواز، ووفاء عامر، وجومانا مراد، وهيثم زكي، وحورية فرغلي، وحسن الرداد، وسيبدأ التصوير داخل إحدى المناطق الشعبيَّة ومن المتوقع أن يعرض العمل بداية العام الجديد.

وشهد هذا الفيلم الذي كتبه، ناصر عبد الرحمن، العديد من الإشاعات حول أبطاله قبل بداية التصوير، ولاسيما أنَّ فريق العمل لم يكن واضحَ المعالم حتَّى اللحظات الأخيرة، حيث تردد أنَّ الفنانة، رغدة، ستكون بطلة الفيلم وهو ما نفته في وقت سابق لأنَّ العمل لم يعرض عليها من البداية، الأمر نفسه تكرَّر مع الفنانة، سهير المرشدي، ثم بدأ الحديث عن خلافات غادة عبد الرازق وجومانا مراد والحديث عن استبعاد خالد لغادة بعد عدَّة أعمال مشتركة إلاَّ أنَّ فريق العمل ضمَّ كلاًّ من غادة وجومانا.

يذكر أنَّ غادة عبد الرازق تقوم راهنًا بتصوير دورها في فيلم quot;بون سواريةquot; مع مي كساب وتستعد لتقديم مسلسل quot;سمارةquot; ليعرض في رمضان 2011.