أعلن الممثل عبد العزيز الجاسم إستعداده لبدء تصوير عملين جديدن بعنوان quot;الجليبquot; وquot;فرصة ثانيةquot;.


الرياض: بعدمشاركته في quot;تصانيفquot; وquot;خيوط ملوَّنةquot; خلال رمضان الماضي، ينتظر الفنان القطري، عبد العزيز الجاسم، المشاركة في عدد من الأعمال الدراميَّة الَّتي يعتبرها نقلةً نوعيَّةً في مسيرته الفنيَّة أوَّلها مع الفنانة حياة الفهد وثانيها مع الكاتبة القطرية وداد الكواري، مع إمكانية المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل quot;تصانيفquot;.

وأكَّد الفنان القطري عبد العزيز الجاسم لـquot;إيلافquot; أنَّ مشاركته مع الفنان غانم السليطي تميَّزت بالإيجابيَّة مشيرًا إلى أنَّ هناك جزءًا آخر من مسلسل quot;تصانيفquot; ولكن لا يعرف إنّْ كان سيشترك فيه أم لا وذلك لإرتباطه بعدد من الأعمال الدراميَّة في الفترة القادمة.

وحول جديده أضاف الجاسم أنَّ هناك مسلسلان الأوَّل مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل quot;الجليبquot;الذي سيصوَّر خلال الفترة القادمة.

والآخر يحمل عنوانquot;فرصة ثانيةquot; للكاتبة القطرية وداد الكواري موضحًا أنَّ هذا العمل كان من المقرَّر تصويره وعرضه في رمضان الماضي ولكن تأخر الكاتبة وانشغال المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلةأدَّى إلىتأجيله، وأشار إلى أنَّه لا يستطيع كشف تفاصيل كثيرة عن العمل، ولكن القصَّة تدور حول رجل يعود للحياة مجدَّدًا فيجد حياةً جديدةً وفرصةً ثانيةً، مضيفًا أنَّ تصويره سيبدأ خلال الأيَّام القادمة.

وبالنسبة لمشاركته في المهرجانات والسينما أكَّد الجاسم أنَّه يحرص دائمًا على حضور المهرجانات السينمائيَّة مشيرًا إلى أنَّ الدوحة تشهد نقلة كبيرة في هذا المجال وخصوصًا مع إنشاء معهد quot;الدوحة للسينماquot; مما يتيح له ولأبناء قطر فرصة المشاركة والتفاعل في أنشطة السينما سواء بالإنتاج أو التمثيل.

وأوضح الجاسم أنَّ المشاكل الإنتاجيَّة الَّتي تعاني منها قطر تكمن في قلَّة الكوادر مما يصعب عملية الإنتاج وبالتالي يتم اللجوء إلى كوادر فنيَّة من جميع أنحاء العالم، على الرغم من وجود إمكانيات لا تقل عن الإمكانيات الموجودة في القاهرة أو بيروت أو دمشق.