أكَّدت شاكيرا أنَّها لن تظهر عاريةً وذلك بسبب بيئتها الكاثوليكيَّة، وجذورها اللبنانيَّة، وحياتها الكولومبيَّة التقليديَّة.

نيويورك: اعترفت الفنانة شاكيرا انها لن تتعرى من اجل جلسة تصوير بسبب خلفيتها الكاثوليكيَّة القويَّة، وجذورها اللبنانيَّة، واعلنت أنَّه على الرغم من ظهورها في كليب quot;she wolfquot; في ملابس مغرية وشفافة، لكن ذلك لن يؤدي إلى ظهورها عاريةً بالكامل.

وقالت: quot;لا اريد التعري ولست مجبرة، ولكن ربما قد أغير رأيي في سن الأربعين، منذ نحو عشر سنوات لم أستطع تخيل ارتداء الجلد الضيق والكعب العالي والرقص في قفص ذهبي، والتعلق رأسا على عقب في الحانات، واليوم أنا أقول انني لن اظهر عارية، وآراؤنا تتغيرمع الوقتquot;.

وأضافت شاكيرا: quot;لقد تربيت في بيئة كاثوليكيَّة، ووالدي له جذور لبنانيَّة، ترعرعت على الساحل الشمالي لكولومبيا حيث الحياة تقليديَّة للغاية، وهناك بعض الامور التي لا استطيع القيام بهاquot;.

يذكر أنَّ والد شاكيرا، دون ويليام مبارك، هو من أصل لبناني عربي كاثوليكي ولد في نيويورك، وأمها نيديا ديل كارمن ريبول تورودو ولدت في كولومبيا وهي من أصول إيطاليَّة، وشاكيرا تكون إبنتها الوحيدة من زوجها دون ويليام مبارك، الذي لديه ثمانية أطفال من طليقته الأولى.