استعاد محمود شكري وعيه بعد الحادث الذي تعرَّض له ورفيقه رامي شمالي الذي توفي.

القاهرة، وكالات: استعاد الفنان الشاب، محمود شكري، نجم ستار أكاديمي 7 وعيه بعد حادث السيارة الذي تعرض له أمس الأول والذي أسفر عن وفاة صديقه في الأكاديمية، رامي شمالي، على كوبري أكتوبر في القاهرة

وبدأمحمود في إدراك من حوله مساء أمس بعدما عانى غيبوبة طيلة الـ48 ساعة الماضية حيث لم يستطع أن يتعرف إلى أحد من أقاربه، كما أنه لم يتقرر بعد موعد خروجه من غرفة العناية المركزة حيث من المتوقع أن يخرج منها خلال 24 ساعة إذا استمرت حالته في التحسن بالطريقة نفسها .

وقام الأطباء صباح أمس باستكمال العمليات الجراحية التي تم إجراؤها، كما تم تركيب شرائح معدنية في أماكن متعددة من جسمه نتيجة الحادث، فيما قررت أسرته السفر الى ألمانيا من أجل استكمال العلاج هناك نظرا لوجود أفضل أطباء العظم في العالم.

يذكر أن أسرة شكري رفضت التصوير وطلبت من الصحافيين الذين توافدوا إلى مقر المستشفى عدم التقاط أي صور لهم.

إلى ذلك،وصل جثمان رامي شماليالى مطار بيروت على ان تقام الجنازة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في كنيسة quot;مار عبداquot; في بلدته السهيلة.

وتم الكشف عن تفاصيل الحادث الذي وقع كما نقلته وسائل اعلام مصرية وفيه، بعد أن قام محمود شكري بزيارة للبنان لبّى الراحل رامي شمالي دعوة صديقه محمود بزيارة لمصر حيث سافر صباح الأربعاء الى القاهرة ليبقى هناك أسبوعين لرؤية أصدقائه في الأكاديمية رانيا الجزار، محمد مغربي، وبالتأكيد محمود شكري.

صباح اليوم الثاني له في القاهرة اي يوم الخميس وقعت الحادثة حيث كان رامي يقود السيارة رقم 2870 ملاكي الجيزة وبرفقته محمود، وعلى جسر quot;6 أكتوبرquot; بالاتجاه القادم من مدينة نصر فوق منطقة العباسية اختلت عجلة القيادة في يده ما تسبب في اختراقه الاتجاه المعاكس للكوبري، ما ادى الى اصطدام سيارتهما بسيارة رقم quot;و.ف.أ. 683quot; التي كان يقودها سعد زغلول الذي لقي مصرعه وزوجته راويا محمد عبدالله واصابة زوجة نجله أمينة صلاح الدين وثم نقل الضحايا والمصابين الى مستشفى الدمرداش.