قالت فيكتوريا بكهام إنَّها تشعر كأنَّها رجل مثلي في جسد إمرأة وأنا أحب الليدي غاغا.

لندن: قالت المغنية، فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب القدم الإنكليزي، ديفيد بيكهام،أخيرًا في احدى المجلات انها رجل مثلي في جسم امرأة وهذا ما قد كانت ذكرته المغنية المثيرة للجدل ليدي غاغافي وقت سابق.

وقالت فيكتوريا: انا رجل مثلي في جسد امرأة، لذلك يفترض ان احب فنانين مثلليدي غاغا، وعن اعجابهابها قالت: quot;ان الامر معقد.. من جهة، لا احب ان اضع كل اغانيها على جهازي ipod والاستماع اليها مرارًا وتكرارًا، ومن ناحية اخرى انامعجبة بظاهرة ليدي غاغا.

واضافت كمصممة ازياء كنت أكره لباس ليدي غاغا، ولكن في الاونة الاخيرة منذ ان بدأت ليدي غاغا استشارة المصممين وارتداء الملابس الراقية اعتبرت انه اصبح من الصعب تجاهل موهبتها ونمطها الفريد في اختيار الملابس.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من العام الماضي اعترفت ليدي غاغا في مقابلة لها بأنها تشعر كما لو كان هناك رجل مثلي بداخلها يقاتل باستمرار للخروج واضافت ان هذا سبب تصرفاتها الغريبة.

ويبدو أن الشعور المشترك بين فيكتوريا وليدي غاغا بخصوص الرجل المثليوحب الغناء والازياء ليست اوجه الشبه الوحيدة بينهما ولكن النقاد دائمًا كانوا يشعرون ان فيكتوريا لديهما ملامح صبيانية وطبعًا الشائعات تلاحق ليدي غاغا بأنها رجل بسبب ملامحها الصبيانية كذلك.