تعرض حاليا قنوات quot;الحياةquot; المصرية إعلانات ترويجية لمسلسل quot;محمد عليquot; الذي يقوم ببطولته النجم يحيى الفخراني والمنتظر عرضه ضمن خريطة رمضان 2011.

القاهرة: إجراء غير اعتيادي تقوم به قنوات الحياة المصرية، ففي الوقت الذي ينتظر فيه المشاهدون إنتهاء حلقات المسلسلات الرمضانية الحالية، بدأت قنوات الحياة في بث إعلانات للترويج لمسلسلات رمضان القادمة.
وأعلنت قناة quot;الحياةquot; عن مسلسل quot;محمد عليquot; الذي تم تأجيل تنفيذه عدة مرات وتم التمهيد له بمسلسل quot;شيخ العرب همامquot; الذي يعرض حصرياً على قنوات الحياة هذا العام.
مسلسل quot;محمد عليquot; المنتظر عرضه في رمضان 2011 من بطولة الفنان يحيى الفخراني، وتأليف لميس جابر، وإخراج السوري حاتم علي، وإنتاج شركة كينج توت.
وخصص للمسلسل الذي يبدأ تصويره في كانون الأول (ديسمبر) القادم ميزانية قدرها 40 مليون جنيه، في محاولة لإعادة تحقيق النجاح الذي رافق مسلسل quot;الملك فاروقquot; العام 2007.
ومن ناحية أخرى، إشترى منتج مسلسل quot;محمد عليquot; محمد شعبان حقوق تقديم قصة quot;محمد عليquot; في عمل تلفزيوني من شركة quot;جود نيوزquot; بعد أن فشلت محاولات تقديمه في فيلم سينمائي نتيجة المشكلات المالية التي توالت على الشركة.
والجدير بالذكر أن حرص قنوات الحياة على عرض مسلسلات الفنان يحيى الفخراني يرجع إلى نسبة المشاهدة العالية التي يتمتع بها، إذ إستطاع مسلسل quot;شيخ العرب همامquot; أن يأتي على قمة سباق مسلسلات رمضان لهذا العام.