نجحت الدراما السعودية في الموسم المنصرم بطرح نفسها بقوة على المستوى الخليجي وأنتجت أكثر من مسلسل ترك بصمة وعلامة على المشاهد المحلي والمشاهد الخليجي، وتعود الدراما السعودية لتطرح مسلسل quot;حال وحالquot; لتنافس به خلال الموسم المقبل.


الدمام:تحدث منتج مسلسل quot;حال وحالquot;خالد الشمري لإيلاف عن قصة المسلسلمنوهاً بأنها ذات صبغة كوميدية على شكل حلقات متصلة منفصلة، والمسلسل عبارة عن مواقف عديدة تهدف إلى معالجة المواضيع المهمة في المجتمع، ومحاكاة هموم الشباب والأخذ بيدهم ، وأيضا مواكبة الأحداث المستجدة اليومية في حياة المجتمع الخليجي والعربي في جميع النواحي أولاً بأول من خلال حلقات المسلسل ، حيث إن ما بداخل المسلسل من ممثلين وكادر فني هو مجتمع مصغر للمجتمع الخارجي الكبير.

وقد تحدث الشمري عن المسلسل كاشفًا عن أهم أهدافه الرئيسة وهي بث روح جديدة شبابية على الوسط الخليجي ، وأن طاقم العمل من الشباب،كذلك أكد الشمري أن quot;حال وحالquot; لا يخدم فكرة الفنان الواحد بل يعطي المساحة للعديد من كبار نجوم الفن الخليجيين والعرب في بطولة جماعية.

ويركز العمل على قضايا الشباب بوجهة نظر مختلفة، ويطرح القضايا التي توجد في الحياة اليومية بطريقة مبسطة في قالب كوميدي بسيط وسلس.

ويعتبر البطل الرئيس للعمل هو الفنان القدير خالد سامي ولكل حلقة نجم أو أكثر يكونون هم النجوم فيها بلا منازع وكذلك تتوالى الحلقات ليجمع quot;حال وحالquot; أكبر قدر من الفنانين فى عمل درامي واحد.

كتب مقدمة المسلسل الشاعر دعيج الخليفة آل صباح، ولحنها السلمان الربيع.