أخطات الشرطة الإنكليزية في العنوان الذي أرسلت عليه الملف السري للتحقيقات في وفاة المغنية إيمي واينهاوس، وعوضاً من أن ترسلهإلى أسرة المغنية الراحلة وصل إلى أحد أفراد الشعب.


لندن: فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً للتعرف إلى ملابسات وصول تقرير سرّي خاص بظروف وفاة المغنية إيمي واينهاوس، كان من المفترض أن تتسلمه عائلتها، إلى أحد المواطنيين البريطانيين.

وكانت الشرطة قد أرسلت تقريرها السرّي حول ظروف وفاة إيمي واينهاوس إلى عنوان أسرة الأخيرة في لندن، لكن إعادة تسليم الملف إلى مكتب الشرطة في شمال لندن، أكد أن هناك مزجًا في العناوين، وأنه أُرسل بالخطأ إلى أحد أفراد الشعب، مما دفع بالشرطة إلى فتح تحقيق سريع حول تلك الواقعة.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي لشرطة سكوتلاند يارد لصحيفة quot;Sunday Mirrorquot;إن الشرطة بعدما أرسلت الملف، تبينت أنه تم إرساله إلى عنوان غير صحيح، وبمجرد إعادة تسليمه، بدأت تحقيقات حول ملابسات ما حدث من خطأquot;.

يذكر أن المغنية إيمي واينهاوس قد وجدت متوفية في يوليو ndash; تمور الماضي، علمًا أن سبب الوفاة مازال غير معروف، خاصةً بعد صدور تقرير أكد عدم العثور على أي مواد سامة أو مخدرة في جسدها.