التونسيتان هند صبري ودرة حرصتا على المشاركة بالتصويت في انتخابات المجلس التأسيسي من خلال السفارة التونسية في القاهرة.


القاهرة: حرصت الفنانة هند صبري على مغادرة أبوظبي باكراً - حيث كانت تشارك في مهرجان أبوظبي السينمائيبفيلمها الجديد quot;أسماءquot;- لتتمكن من اللحاق بمواعيد التصويت في السفارة التونسية في القاهرة، والمشاركة في أول إنتخابات نزيهة بعد سقوط الطاغية.
وكتبت هند على صفحتها الخاصة على تويتر:
Leaving #ADFF on an early flight Saturday to be able to VOTE in Cairo Tunisian Embassy ! What a week! أيquot;أغادر مهرجان أبوظبي للأفلام على طائرة مبكرة صباح السبت، لأتمكن من التصويت في السفارة التونسية في القاهرةquot;.
كما كتبت بعد تصويتها:quot;صباح الخير.. صباح الحرية .. صباحك يا تونسquot;، ونشرت صورة لأصبعها على حسابيها في توتير وفايسبوك، وقد إكتسى بالحبر الأزرق، وكتبت عليه عبارة quot;حريةquot; بالإنجليزي quot;Freedomquot; ورسمت وجهاً مبتسماً.
وكانت هند قد أعلنت في quot;تغريدات سابقة أن والدها المحامي محمد المولدي الصابري مرشح لإنتخابات المجلس التأسيسي عن دائرة ولاية قبلًّي في قائمة مستقلة، وهي فخورة بذلك.
على صعيد آخر، شاركت الممثلة التونسية درة المقيمة في القاهرة أيضاً بالتصويت في الإنتخابات، ووضعت صورة لها وهي ترفع أصبعها المكتسيبالحبر الأزرق، بعد إدلائها بصوتها، وكتبت على صفحتها الرسمية على فايسبوك: quot;الشعب التونسي يتنفس حرية.. عاشت تونس والمجد للشهداءquot;.