GMT 8:10 2011 الأربعاء 26 أكتوبر GMT 16:21 2011 السبت 29 أكتوبر  :آخر تحديث

نوال الزغبي الأولى في لبنان وتروّج لمغارة جعيتا

مي ألياس

    بعد مرور أكثر من ثمانية أشهر على صدور ألبومها الأخير "معرفش ليه" تتصدر الفنانة نوال الزغبي قائمة أكثر الألبومات العربية مبيعاً في محال فيرجن في لبنان لهذا العام، كما تمتلئ أجندتها بالحفلات والنشاطات الفنية حتى نهاية السنة.


بيروت: تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قائمة أكثر الألبومات العربية مبيعاً، وفق قوائم المبيعات التراكمية لكل فروع محال الفيرجن في لبنان، بحسب تصريحات مصدر مسؤول في إدارة فيرجن.

على صعيد آخر، كتبت الفنانة نوال الزغبي عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك نداءً تحثّ جمهورها من خلاله على التصويت لمغارة جعيتا اللبنانية، التي تتنافس عالمياً، لتكون ضمن عجائب الدنيا السبع. وكانت نوال قد تلقت دعوة من وزير الإعلام اللبناني إلى زيارة المغارة، ووعدت بتلبيتها قريباً.

في المقابل، يزدحم جدول نوال بالحفلات والنشاطات الفنية حتى نهاية العام، حيث من المقرر أن تحيي في 4 نوفمبر حفل زفاف كبيرًا في مجمع البيال في وسط بيروت، لتسافر بعدها إلى عمان، لتحيي حفل زفاف آخر في 8 نوفمبر، لتنتقل بعدها الى البحرين في 20 نوفمبر لإحياء حفل زفاف ثالث.

كما علمت إيلاف أن نوال ستحتفل بنهاية العام مع جمهورها في المغرب، حيث إتفقت على إحياء حفل رأس السنة هناك.

أما على صعيد البرامج الفنية فتنتظر يوم الإثنين المقبل، عرض حلقة مميزة من برنامج "هذا أنا"، صورته على مدى 3 أيام لمصلحة محطة أم بي سي، حيث أخذت رانيا برغوت مقدمة البرنامج نوال في جولة على الدراجة الهوائية في المنطقة الّتي ترعرعت فيها الأخيرة.

وتغوص كاميرا البرنامج في بحر ذكرياتها، وتأتي بمشاهد مما تبقى من منزل عائلتها والأمكنة الّتي عاشت فيها طفولتها. وفي إطلالة نادرة تحدّثت والدة نوال إلى البرنامج كاشفة للمرة الأولى عن شخصية الطفلة نوال، وكيفية وصولها إلى النجومية.  

ومن الطفولة إلى الحاضر، تستقبل الزغبي فريق عمل البرنامج في بيتها، وهي المرة الأولى الّتي تسمح بدخول الكاميرا إلى منزلها الجديد. لنتعرّف من هذا المكان إلى نوال الأمّ والإنسانة لكونها ناشطة في إحدى جمعيات دعم المرأة.

وعن الجانب الفني، تبوح بأسرار نجاحها، وترجع إلى بداياتها في استديو الفن. وفي موقف عفوي لها خلال التصوير على شطّ البحر، تمنّت نوال لو كان بإمكانها رمي حقبة من حياتها في البحر، وعدم استرجاعها أبداً.

كما إتفقت الزغبي على تصوير برنامج فني ضخم آخر لمصلحة قناة الحياة المصرية، لم يتحدد موعد تصويره بعد، بسبب إزدحام أجندتها الفنية. كما تحضّر لتصوير حلقة خاصة (سبيسيال) لمصلحة محطة أم تي في اللبنانية، عبارة عن حفل مبهر يتخلله حوار متفلز، وتعكف نوال حالياً على التحضير للأزياء التي سترتديها على المسرح.

هذا وعلمت إيلاف أن الزغبي إستقرت أخيراً على مخرج أجنبي لتصوير أغنية "معرفش ليه" معه في آخر الشهر الجاري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه