أمرت القاضية في محكمة لوس أنجلوس بعودة الممثلة، ليندسي لوهان، مجدَّدًا إلى السجن لانتهاكها شروط إطلاق سراحها، وعدم التزامها بأدء الخدمة العامَّة المكلَّفة بها.


لوس أنجلوس: حكمت قاضية محكمة لوس انجلوس، ستيفاني سوتنر، على الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، بالعودة مجددًا إلى السجن ولمدة 30 يومًا، وذلك بعد اعتراف الأخيرة بانتهاكها شروط قرار الإفراج عنها، والتي ألزمتها بأداء الخدمة العامة في مشرحة للنساء، إذ كان عدم التزام لوهان بمواعيد حضورها للمشرحة وانصرافها وعدم حرصها على استكمال المدة المقررة عليها سببًا في إعادة محاكمتها في قضية السرقة التي اتهمت بها.

قرار إعادة لوهان إلى خلف القضبان، سيتم تنفيذه بدءًا من التاسع من نوفمبر ndash; تشرين الثاني، وهو الأمر الذي جعل محامي لوهان يؤكد خضوع موكلته إلى جلسة التصوير العارية التي تعاقدت عليها ليندسي مع مجلة quot;بلاي بويquot; وستحصل مقابلها على مبلغ مليون دولار.

وعلى الرغم من تأكيد لوهان في جلسة إعادة محاكمتها على رغبتها الحقيقية في الالتزام مجددًا بأي خدمات عامة ستفرض عليها، إلا أن القاضية المسؤولة عن قضيتها لم ترضخ لمطالبها وصممت على الحكم عليها بالسجن 30 يومًا، فضلًا عن منعها من مغادرة مقاطعة كاليفورنيا أو البلاد عامة من دون الحصول على تصريح مسبق من المحكمة، علمًا أنها هددتها بابقائها طوال الفترة التي ستخصص لها للخدمة العامة مجددًا في السجن في حالة عدم التزامها.

فوفقًا لقرار القاضية، على ليندسي لوهان الالتزام بعد انقضاء عقوبة السجن 30 يومًا، بالعودة الى قاعة المحمة في الرابع عشر من ديسمبر، ثم عليها تمضية 12 يومًا من الخدمة العامة في مكتب الطبيب الشرعي في لوس أنجلوس، فضلًا عن الخضوع لأربع جلسات علاج نفسي مدة كل واحدة 45 دقيقة حتى 17 يناير.

الجدير بالذكر، أن القرار الجديد الذي أصدرته قاضية لوس أنجلوس بإعادة سجن لوهان هو الخامس في حياة الأخيرة، إذ حُكم على لوهان مرتين بالسجن لقيادتها تحت تأثير الكحول في العام 2007، كما واجهت عقوبة بالسجن في قضية سرقتها لقطعة مجوهرات بلغ ثمنها، فضلًا عن عقوبات بالسجن لانتهاكها الدائم لشروط إطلاق سراحها وتناولها المخدرات.