قالت الإعلاميَّة، ريهام السهلي، لـquot;إيلافquot; أنَّ برنامج quot;90 دقيقةquot; سيحصل على أجازة بداية من الأسبوع المقبل، ليطلُّ بشكلٍ جديدٍ مع انضمام الإعلامي، عمرو الليثي، إلى أسرة البرنامج.


القاهرة: قالت الإعلامية، ريهام السهلي، أن برنامج quot;90 دقيقةquot; سيحصل على أجازة بداية من الأسبوع المقبل، حيث كانت اخر الحلقات التي قدمته أمس الأربعاء، على ان يطل البرنامج بشكل جديد مع انضمام الإعلامي، عمرو الليثي، للمشاركة في تقديمه بعد عطلة المقرر عيد الأضحى.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; ان البرنامج سيشاركها فيه الليثي على ان يقدم كلاً منهما حلقتين من البرنامج، بينما يشتركان في تقديم حلقة واحدة اسبوعيًا على الهواء مباشرة تذاع يوم الأثنين من كل أسبوع، على أن يذاع البرنامج من السبت الي الاربعاء.

وأشارت الى ان مدة البرنامج ستظل كما هي ثلاثة ساعات، بدءًا من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

وعن طريقة التقديم المنفرده قالت ريهام أنها جاءت من إدارة القناة بعد اجتماعات ولقاءات متواصلة، مشيرة الى أن الإدارة رأت ان الاكتفاء بيوم واحد اسبوعيًا سيكون التقديم فيه مشترك بينا، بينما يقدم كل منا يومين اخرين.

وأكدت أن هناك اجتماعات تتعلق بشكل البرنامج والفقرات التي سيتم إضافتها، لافتة الى انه لم يتم الاستقرار على كافة التفاصيل حتى الآن.