توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الفنان عامر منيب داخل مستشفى دار الفؤاد بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من عام.

القاهرة:داخل قسم العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد التخصصي توفى في ساعة مبكرة من صباح اليوم الفنان عامر منيب بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من عام.
وكان منيب قد دخل المستشفي في بداية الشهر الجارى لإجراء عملية إزالة دعامات من الكلى إلا أن حالته الصحية تدهورت ليصاب بهبوط في الدورة الدموية بسبب كثرة المسكنات التى كان يتناولها.
وكان منيب قد عاني قبل فترة من ورم فى القولون، وتم استئصاله فى الخارج، غير أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، وظل يصارع المرض إلي أن وافته المنية.
واختفي عامر من الساحة الفنية طوال الفترة الماضية بسبب مرضه حيث قدم اخر البوماته quot;حظي من السماquot; عام 2008 ولم يقم بإحياء أي حفلات فنية منذ صدور البومه وتعثر مشروع درامي كان يعتزم المشاركة فيه بسبب المرض الذي داهمه وعاش الأسابيع الأخيرة في حياته في غيوبة داخل غرفة العناية المركزة.
ورفضت أسرته مشاركة نقابة الموسيقين في تحمل تكاليف علاجه وقامت الأسرة بدفع كافة مستحقات المستشفى، وعامر هو حفيد الفنانة الكوميدية ماري منيب.
قدم عامر منيب الذي توفي عن عمر يناهز الاربعين عاما عدد من الألبومات الغنائية وله تجارب سينمائية لكن أي منها لم يحقق نجاح كبير في دور العرض من بينها quot;كامل الأوصافquot;، quot;سحر العيونquot; وquot;الغواصquot;، ولم يتم تحديد موعد الجنازة او العزاء حتى إعداد التقرير.
هذا وستقام صلاة الجنازة في جامع رابعة العدوية اليوم بعد صلاة العصر.