إشاعة عن وفاة الفنانة الشابة منه شلبي اثر حادثة تصادم، واخرى عن وفاة الفنان عادل إمام بأزمة قلبية، كانت أبرز ما عكر صفو الوسط الفني مساء أمس.


القاهرة: إنطلقت مساء أمس في العاصمة المصرية شائعتين الاولى تتحدث عن وفاة الفنانة منه شلبي في حادث تصادم مروع خلال قيادتها سيارتها، والاخرى عن وفاة الفنان الكبير عادل إمام اثر اصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ونشرت الاخبار على أحد المواقع الالكترونية المجهولة وتداولها النشطاء على موقعي quot;فيس بوكquot; و quot;تويترquot;.
إيلاف اتصلت بالفنانة الشابة منه شلبي التي ردت بنفسها على الهاتف وتحدثت عن مشروعها السينمائي الجديد مع المخرج يسري نصر الله، مشيرة الى أنها اوشكت على الانتهاء من تصويره، مؤكدة على انها كانت تمارس حياتها بشكل طبيعي، متعجبة من انتشار الشائعة وتكرارها بين وقت وآخر.
فيما أكد أحد الاصدقاء المقربين من الفنان عادل إمام على ان الزعيم صحته جيدة للغاية، وانه يمارس حياته بشكل طبيعي، ويستعد لتصوير المشاهد الخارجية بمصر لمسلسله الجديد quot;فرقة ناجي عطا اللهquot;، مؤكداً على انه انزعج بشدة من الشائعة التي جعلته يتلقى عشرات الاتصالات الهاتفية من أصدقائه المقربين للإطمئنان على صحته.