لأوَّل مرَّة وبعد غيابٍ دام مدَّة 8 سنوات، عادت الفنانة جنات إلى المغرب لتلتقي جمهور بلدها في حفل أحيته ضمن مهرجان quot;موازينquot;، حيث استقبلها الجمهور المغربي بالزغاريد.


الرباط: أحيت الفنانة المغربيَّة، جنات، منفردةً حفلًا ناجحًا ضمن مهرجان quot;موازينquot; في المغرب، وذلك بعد اعتذار الفنان السعودي، راشد الماجد، عن المشاركة، بسبب مروره بوعكةٍ صحيَّةٍ، وقد حضر الحفل ما يقارب الـ20 ألف متفرج إستقبلوا جنات بالزغاريد، الَّتي أعربت عن فرحتها بمشاركتها في مهرجان quot;موازينquot;، وغنائها أمام جمهورها في المغرب بعد غيابٍ دام ثماني سنوات، كما تحدَّثت عن ألبومها الأخير وعن أغنيتها الجديدة لمصر.

وفي حديثٍ خاصٍّ لـquot;إيلافquot; عبَّرت جنات عن فرحتها بالمشاركة في quot;موازينquot; وقالت: quot;طبعًا أنا سعيدة، وإقامة حفلة في المغرب تعني لي الكثير بعد هذه المدَّة الطويلة، كما أنني سعيدة باستقبال الناس ليquot;.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ المشاركة في مهرجان quot;موازينquot; تعتبر بمثابة حلم للعديد من الفنانين، أمَّا بالنسبة إلى جنات فالمشاركة في هذا المهرجان كانت شرفًا كبيرًا لها ومسؤوليَّةً تُوضع على عاتقها، وقالت: quot;مهرجان موازين من المهرجانات المهمَّة في العالم، ويشرفني أن أشارك فيهquot;.

والجدير بالذكر أنَّه كان من المفترض أن يحيي الليلة الثالثة من مهرجان quot;موازينquot; مع الفنانة جنات، الفنان راشد الماجد، لكنَّه اعتذر عن المشاركة بسبب إصابته بوعكةٍ صحيَّةٍ ألمّت به، ما اضطر جنات إلى إحياء الحفل منفردةً، الَّتي قالت: quot;لم أكن أتوقَّع أنّْ أقدِّم حفلةً كبيرةً في مهرجانٍ مهمٍ، ولوحدي، أنا عمري الفني 3 سنوات فقط، كانت هذه مسؤوليَّةً كبيرةً عليَّquot;.

إلى ذلك، أنهت جنات تحضير ألبومها الثالث، ولكنّ الأوضاع الَّتي تمرًّ بها بعض الدول العربيَّة أثَّرت في موعد إطلاقه، كما أطلقت أغنية خصيصًا لمصر بعد الثورة، لدعم السياحةquot;.