دافعت الفنانة الأميركيَّة، ليدي غاغا، عن الإتهامات الَّتي وجِّهت لها حول إستغلالها لمثلي الجنس بهدف زيادة مبيعات ألبوماتها.


نيويورك: اضطرت المغنية العالمية، ليدي غاغا، الى الدفاع عن نفسها بوجه اتهامات وجهت لهاأخيرًا، بأنها تستغل المثليين جنسيًّا وقضاياهم لزيادة مبيعات البومها.

وكانت غاغا متأثرة، واحتدت حين نفت كل هذه الاقاويل، وقالت بأن حبها لجمهورها من مثليي الجنس هو حب نقي وكبير لمن وقف بجانبها منذ بداية مشوارها الفني.

ووصفت غاغا الاتهامات قائلة: quot;ان يقولوا انني استغل المثليين لبيع البوماتي فهذا أسخف ما قد يقوله أحد عني شخصيًا، علي أن أقول أن أهم ما أفكر به يوميًا غير جمهوري، والموسيقى، وصحة عائلتي، هي العدالة الاجتماعية والمساواة بين الجميعquot;.

وشاركت غاغا مع الجمهور ذكرى مؤثرة حين التقت بجندي أميركي مثلي الجنس فحضنته، وتأثرا جدًا لدرجة ان دموعهما انهمرت، وقالت غاغا: quot;أذكر ما كنت أفكر به في تلك اللحظة، وهو ليس عن مبيعات الألبومات، أو عن المرتبة الأولى، أنه أمر لا شيء يمكن أن يقارن بتلك اللحظة، كان ذلك كل ما يهمني حينها، كل همي كان أن اكتب أغنية واحدة قادرة على تغيير حياة إنسانquot;.