بعدما وصفته بأنَّه مثليّ الجنس، وردود الأفعال الكثيرة على كلامها، إعتذرت السوريَّة سارة فرح من زميلها المصري كريم كامل على الهواء، منهيةً القطيعة بينهما.


بيروت، وكالات: بعدما وصفته بأنَّه مثلي الجنس أثناء تواجدهما في ستار أكاديمي معًا في موسمه الأخير، وانسحاب كريم كامل المشترك المصري من البرنامج، وردود الأفعال السَّلبيَّة الَّتي تلقتها خصوصًا من المصريين، والتهويلات الَّتي أطلقتها عائلته بمقاضاتها والبرنامج، اعتذرت خريجة ستار أكاديميالسوريَّة، سارة فرح، من كامل وقالت: quot;لست المسؤولة عن الكلام الذي قيل، وقدَّمت اعتذاري له أكثر من مرَّة، وعندما ازداد الكلام في الأمر قرَّرت الصَّمتquot;.

وفي التَّفاصيل وأثناء حلولها ضيفةً على إحدى الإذاعات المصريَّة، كانت المفاجأة بالإعتذار من زميلها مباشرةً على الهواء، وبرَّرت سارة ما قالته برمي التَّهمة على كريستين وغيلبيرت من لبنان، وبأنَّها ردّدت ما قالاه عنه، فاتصل كريم على الهواء ليعلن أنَّه قبل اعتذارها، فتصالحخريجا quot;ستار أكاديمي 8quot; بعد قطيعةٍ دامت لأشهر، كما اعتذرت سارة للشَّعب المصري كلَّه، مؤكِّدةً أنَّها تكنُّ كلَّ الحب والتَّقدير لكريم.

كما أكَّد كريم قبول اعتذارها ووصف خطوتها بالشجاعة الَّتي يحترمها ويقدِّرها، معلنًا أنَّها المرَّة الأولى الَّتي يتحدثان فيها منذ انسحابه من الأكاديميَّة، وانتهت المكالمة بتبادل الضحكات بينهما.

يذكر أنَّ سارة كانت من أكثر المشتركين إثارة للجدل في الموسم الأخير من برنامج quot;ستار أكاديميquot;، وحصدت عددًا من الكارهين بقدر عدد المحبين، بسبب تصرفاتها في الأكاديميَّة، وعفويتها وصراحتها الَّتي انقلبت عليها في تلفزيون الواقع.