GMT 3:30 2012 الخميس 29 مارس GMT 20:11 2012 الخميس 29 مارس  :آخر تحديث

إيمان العاصي بين "9 جامعة الدول العربية" و"الهروب"

أحمد عدلي

تباشر الفنانة الشَّابَّة، إيمان العاصي، تصوير دورها في مسلسلي "9 جامعة الدول العربية" مع خالد صالح، و"الهروب" مع كريم عبد العزيز.


القاهرة: تعود الفنانة الشابة، ايمان العاصي، للوقوف أمام الكاميرات مجددًا بعد اكثر من عامين من غيابها عن الشاشة بمسلسلي "9 جامعة الدول العربية" مع الفنان خالد صالح، و"الهروب" مع كريم عبد العزيز.

وقالت ايمان لـ"إيلاف" إنها تقوم بدور ابنة الفنان خالد صالح في مسلسل "9 جامعة الدول العربية"، مشيرة الى أن احداث المسلسل مليئة بالتفاصيل الشيقة لكن لا يمكن الكشف عنها في الوقت الحالي، خصوصًا أن هناك اتفاقاً بين فريق العمل على فرض حالة من السرية حول العمل.

وأضافت أن تحمسها للمشاركة في مسلسل "الهروب" راجع الى ترشيح الفنانة سميرة احمد وزوجها المنتج صفوت غطاس لها، لافتة الى أنها عندما قرأت سيناريو المسلسل اعجبت به، خصوصًا أن العمل مع كريم عبد العزيز يضيف لأي فنان، وهو يعود إلى التلفزيون بسيناريو مميز.

وأشارت الى أن وجودها بعملين في الدراما الرمضانية لم يقلقها نظرًا لاختلاف طبيعة الادوار التي تقدمها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها اعتذرت عن اكثر من عمل لم يكن مناسبًا لها.

وعن سبب غيابها طوال الفترة الماضية، بررت ايمان غيابها بارتباطها وانفصالها عن زوجها والمشاكل العائلية التي مرت بها، مؤكدة أنها قررت التركيز في عملها خلال الفترة المقبلة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه