تباشر الفنانة الشَّابَّة، إيمان العاصي، تصوير دورها في مسلسلي quot;9 جامعة الدول العربيةquot; مع خالد صالح، وquot;الهروبquot; مع كريم عبد العزيز.


القاهرة: تعود الفنانة الشابة، ايمان العاصي، للوقوف أمام الكاميرات مجددًا بعد اكثر من عامينمن غيابها عن الشاشة بمسلسلي quot;9 جامعة الدول العربيةquot; مع الفنان خالد صالح، وquot;الهروبquot; مع كريم عبد العزيز.

وقالت ايمان لـquot;إيلافquot; إنها تقوم بدور ابنة الفنان خالد صالح في مسلسل quot;9 جامعة الدول العربيةquot;، مشيرة الى أن احداث المسلسل مليئة بالتفاصيل الشيقة لكن لا يمكن الكشف عنها في الوقت الحالي، خصوصًا أن هناك اتفاقاً بين فريق العمل على فرض حالة من السرية حول العمل.

وأضافت أن تحمسها للمشاركة في مسلسل quot;الهروبquot; راجع الى ترشيح الفنانة سميرة احمد وزوجها المنتج صفوت غطاس لها، لافتة الى أنها عندما قرأت سيناريو المسلسل اعجبت به، خصوصًا أن العمل مع كريم عبد العزيز يضيف لأي فنان،وهويعودإلى التلفزيون بسيناريو مميز.

وأشارت الى أن وجودها بعملين في الدراما الرمضانية لم يقلقها نظرًا لاختلاف طبيعة الادوار التي تقدمها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها اعتذرت عن اكثر من عمل لم يكن مناسبًا لها.

وعن سبب غيابها طوال الفترة الماضية، بررت ايمان غيابها بارتباطها وانفصالها عن زوجها والمشاكل العائلية التي مرت بها، مؤكدة أنها قررت التركيز في عملها خلال الفترة المقبلة.