اعتبر الرئيس اللبناني ميشال سليمان ان اسرائيل لاتزال تشكل مصدر خطر على لبنان لانزعاجها من استقراره السياسي والامني والاقتصادي.

بيروت: جاء كلام سليمان خلال زيارة قام بها برفقة قائد الجيش العماد جان قهوجي وكبار الضباط الى مقر الكتيبة الاسبانية في قوات الطوارىء الدولية العاملة في جنوب لبنان quot;يونيفيلquot;. وقال بيان صادر عن المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية ان الرئيس سليمان نوه خلال زيارته بجهود القوات الدولية في الجنوب وتعاونها مع الجيش اللبناني.

واشار الى ان اسرائيل لاتزال تشكل مصدر الخطر على امن لبنان لانزعاجها من الاستقرار السياسي والامني والاقتصادي الذي ينعم به لافتا الى ان مواجهة هذا الخطر يكون بوحدة اللبنانيين وقيام مؤسسات الدولة من خلال ورشة الاصلاح الاداري.

وانتقل سليمان والوفد المرافق له بعد ذلك الى مقر قيادة اللواء ال11 في الجيش اللبناني الموجود في الجنوب وتحدث عن ثلاثة دروس استخلصها اللبنانيون العام الماضي تتمثل بأن وحدة الجيش هي العمود الفقري للوطن واهمية النظام الديمقراطي والاستقرار المالي واستعادة لبنان لثقة الدول فيه. يذكر ان قيادة القوات الدولية ستنتقل الشهر المقبل من ايطاليا الى اسبانيا