توعد الجناح العسكري لحركة حماس بالرد القوي على مقتل اثنين من قادته.

غزة: توعدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) اليوم بـ quot;رد قويquot; على جريمة اغتيال اثنين من قادتها فجر اليوم بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

واغتال الجيش الاسرائيلي صباح اليوم كلا من نشأت الكرمي ومأمون النشتة من قادة كتائب القسام في مدينة الخليل بعد محاصرة المنزل الذي تحصنا به حيث اتهمهما بالمسؤولية عن قتل اربعة مستوطنين نهاية آب/ اغسطس الماضي في المدينة ذاتها.

وحملت كتائب القسام في بيان لها وزع اليوم quot;الاحتلال الاسرائيلي والاجهزة الامنية في الضفة الغربية المسئولية المشتركة عن هذه الجريمةquot;.

واضافت quot;ان كلا من الشهيدين الكرمي والنتشة كانا مطاردين من قبل الاحتلال والاجهزة الامنية معاquot;.

وتابعت ان quot;جريمة الخليل كانت متوقعة لاستباحة الاحتلال لمدن وقرى الضفة الغربية بشكل كامل في ظل محاولة تشديد الخناق على المقاومة وشن حرب شرسة على مجاهديها والتنسيق الامني المتواصل بين الاحتلال واجهزة سلطة (فتح) الامنيةquot;.

وفي السياق ذاته نظمت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) مسيرات حاشدة شمالي قطاع غزة تنديدا باغتيال القياديين في كتائب القسام.

وجاب الالاف من انصار حركة (حماس) يتقدمهم عدد من قادة الحركة شوارع شمال قطاع غزة مرددين هتافات تستنكر الجريمة وتدعو فصائل المقاومة الفلسطينية الى الرد على عملية الاغتيال.