وصل سفير الكويت الجديد لدى قطر الى الدوحة لتسلم مهام عمله الجديد.

الدوحة: أشاد سفير دولة الكويت الجديد لدى دولة قطر علي سليمان الهيفي الذي وصل الى الدوحة اليوم لتسلم مهامه عمله بالعلاقات القطرية - الكويتية في شتى المجالات مشيرا الى عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في كافة الاصعدة والتي تنطلق من وحدة الاهداف المشتركة.

وقال السفير الهيفي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان quot;العلاقات بين قيادة وشعبي البلدين تتسم بالخصوصية ولها بصمات كبيرة على شعبي البلدينquot; مؤكدا أن العلاقات بين قطر والكويت في تطور مستمر وتتعدى حدود المفاهيم الدبلوماسية.

وأعرب عن الأمل في أن تشهد العلاقات بين البلدين المزيد من التعاون بما يحقق طموحات الشعبين في ظل قيادة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني.

وقال quot;نتطلع خلال المرحلة القادمة الى مزيد من التطوير في كل الجوانب السياسية والاقتصادية والتربوية والثقافية والاجتماعيةquot; مؤكدا في هذا السياق حرص قيادتي البلدين على تعزيز تلك الجوانب بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

وثمن عاليا ثقة القيادة السياسية بتسلمه مهام منصبه الجديد معربا عن تطلعه لتحقيق تطلعات القيادة السياسية في تنمية العلاقات الاخوية.

وكان في استقبال السفيرالهيفي لدى وصوله السفراء الخليجيون المعتمدون لدى قطر واركان السفارة الكويتية.