عقد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خليفة بن زايد آل نهيان اجتماعا مع عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي يزور الإمارات حاليا.

عقد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة خليفة بن زايد آل نهيان اجتماعا مع عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي يزور البلاد حاليا.
وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية، أكد آل نهيانوقوف دولة الإمارات إلى جانب مملكة البحرين بما يسهم في تعزيز أمنها واستقرارها، معربا سموه عن أمله في أن تشهد مملكة البحرين مزيدا من التقدم والازدهار.
من جانبه، قال العاهل البحريني:quot;يطيب لنا ونحن في بلدنا الامارات العربية المتحدة الشقيقة ان نعبر عن عميق الشكر والامتنان لصاحب السمو الأخ العزيز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الامارات العربية المتحدة الشقيقة وحكومته وشعبه الشقيق على ما لمسناه من مشاعر أخوية مخلصة ومواقف نبيلة عززت بحق العلاقات الاخوية والتاريخية التي تربط أسرتينا الكريمتين وشعبينا الشقيقينquot;.
وأضاف:quot;ان مملكة البحرين ستظل على الدوام مستذكرة مواقف دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ودعمها لعلاقة المصير الواحد جيلا بعد جيل سائلين المولى عز وجل أن يحفظ لجميع دولنا استقرارها وأمنها وان ينعم على دولة الامارات العربية الشقيقة قيادة وشعبا كل التقدم والرخاء والامن والامانquot;.
وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية، جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول مجمل الأحداث والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية .