رياضة

مدرب مغربي في الطريق الى الاشراف على الادارة الفنية للمنتخب اللبناني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
بافوس (قبرص)&- يبدو الاتحاد اللبناني لكرة القدم في طريقه الى التعاقد مع مدرب مغربي للاشراف على الادارة الفنية لمنتخب بلاده خلفا للفرنسي ريشار تاردي وقيادته في تصفيات مونديال 2006 المقرر في المانيا.
ولوحظ&تواجد المدرب المغربي مصطفى حرمة الله في المدرجات وهو يدون ملاحظاته خلال المباراة الودية بين المنتخبين الكويتي واللبناني (صفر-صفر) أمس الخميس في بافوس.
ولدى سؤاله عن امكانية تعاقده مع الاتحاد اللبناني رفض حرمة الله التعليق عن النبأ مكتفيا بالقول انه يدون "ملاحظات عن مباراة المنتخبين".&وكشف حرمة الله، الذي يشرف حاليا عن تدريب الفئات العمرية لفريق الاهلي الاماراتي حاليا، انه يعرف مدرب لبنان السابق تاردي جيدا لانهما لعبا معا في فريق ايكس اون بروفانس في باريس قبل انضمامه الى راسينغ كلوب لنس.
وكان عضو اللجنة العليا للإتحاد اللبناني عادل بيسار أكد لوكالة "فرانس برس" أن النية تتجه الى تعيين مدرب عربي لمنتخب لبنان مشيرا الى أن هوية المدرب الجديد ستعرف في الإجتماع للإتحاد الاسبوع المقبل.&وقال بيسار الذي يرئس بعثة منتخب لبنان لخوض مباراتيه الوديتين مع الكويت في قبرص "تتجه النية الى التعاقد مع مدرب عربي يجيد التكلم مع اللاعبين بلغتهم الام ويدرك كيفية التعامل معهم".
وأوضح أن الاتحاد يتفاوض مع مدربين عدة كاشفا النقاب عن اسم واحد منهم هو المصري فاروق السيد مدرب النجمة سابقا.&وكان الاتحاد اللبناني عين بصورة مؤقتة المدرب المحلي محمود حمود للاشراف على المنتخب في مباراتيه ضد الكويت بانتظار التعاقد مع مدرب جديد خلفا للفرنسي ريشار تاردي.
يذكر أن المصري محمود سعد هو المدرب العربي الوحيد الذي اشرف على منتخب لبنان وكان ذلك في اواخر التسعينات، في حين قاده السوري محمد قويض ابو شاكر لفترة وجيزة في آخر مباراتين ضد ايران في التصفيات الاسيوية الأخيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف