1. طهران ستصبح أشد خطرا

    عسكريون أميركيون سابقون: أرفضوا الاتفاق مع إيران

    عبد الاله مجيد قال قادة عسكريون أميركيون سابقون إن الاتفاق النووي مع إيران سيجعل طهران أشد خطرا ويجعل الشرق الأوسط أقل استقراراً ويثير تهديدات جديدة ضد المصالح الأميركية ومصالح الحلفاء.

  2. ليون يلتقي ممثلي المؤتمر العام في اسطنبول الأسبوع المقبل

    استئناف الحوار الليبي في الصخيرات

    حسن العلوي استأنف اليوم الخميس في منتجع الصخيرات بضواحي العاصمة المغربية الرباط الحوار الليبي، برعاية الوسيط الدولي بيرناردينو ليون، بحسب بيان للبعثة الاممية، لكن في غياب وفد المؤتمر الوطني العام (برلمان طرابلس)، وايضا في غياب ليون نفسه.

  3. مشككًا بمسألة تغير المناخ

    روبرت مردوخ: المؤسسات الصغيرة أمل النمو

    إيلاف- متابعة شكك روبرت مردوخ بالمخاوف التي يثيرها النشطاء بشأن التغير المناخي، وقدم رأيه بالتراجعات المالية قائلًا إن أمل النمو معقود على المؤسسات الصغيرة.

  4. 8
    لم يعرفوا مع من تورطوا

    إيرلندي يهزم بقبضته جيشًا من الأتراك!

    إيلاف- متابعة لسوء حظهم، اختار تجار أتراك الدخول في مشاجرة مع السائح الخطأ، الإيرلندي من أصل كويتي، لأنه هزم 15 تركيًا تجمهروا لضربه.

  5. المملكة الأعلى خليجيا في إصدار الصحف الورقية

    صحف سعودية تقلًص صفحاتها بسبب ضعف الإعلانات

    حسن حاميدوي انعكست أزمة ضعف الإعلانات الورقية، وتفضيل المعلنين الاتجاه نحو الانترنت، على عدد من الصحف اليومية السعودية التي قلصت عدد صفحاتها بنسبة 15% تقريبا، فيما توقع مختصون تزايد الأزمة وشح تدفق الإعلانات الورقية لمدة خمس سنوات مقبلة.

  6. 2
    اريك لوران اشتهر بمذكرات الحسن الثاني "ذاكرة ملك"

    اعتقال صحافيين فرنسيين حاولا ابتزاز ملك المغرب

    حسن العلوي أعلن مصدر قضائي ان صحافيين فرنسيين اعتقلا الخميس في باريس للاشتباه بمحاولتهما ابتزاز العاهل المغربي عندما طالبا بثلاثة ملايين يورو لعدم نشر كتاب يتضمن معلومات قد تكون مضرة بحقه.

  7. بعد اتهامه تسيبراس بالتخاذل والاستسلام للدائنين

    منع وزير المالية اليوناني السابق خوض الانتخابات

    عبدالاله مجيد قرر حزب سيريزا الحاكم في اليونان طرد وزير المالية السابق يانيس فاروفاكيس ومنعه من الترشيح في الانتخابات البرلمانية المتوقع اجراؤها في ايلول (سبتمبر) وبذلك توسيع الصراع مع اليساريين المتطرفين داخل الحزب.

  8. 1
    5 أندية إسبانية في دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخ المسابقة

    قرعة دوري أبطال أوروبا تنصف الجميع وتحرج يوفنتوس

    إيلاف- متابعة انصفت قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم التي سحبت الخميس في موناكو جميع الفرق التي ستخوض المنافسات رغم النظام الجديد الذي اعتمد هذا الموسم، فيما ستكون مهمة برشلونة الاسباني حامل اللقب الاسهل من الناحية النظرية.

  9. الحراك نظم وقفة إحتجاجية

    الإحتجاجات الشعبية في لبنان تصل إلى الجبل!

    جواد الصايغ شهدت بلدة صوفر، تحركا شعبيا، إحتجاجا على الأزمات التي يشهدها لبنان، خصوصا النفايات وتلك المتعلقة بالواقع المعيشي.

  10. 1
    هدفها التصدي الاستباقي للهجمات الحوثية

    عمليات تكتيكية سعودية في صعدة اليمنية

    حيان الهاجري توغل الجيش السعودي في مناطقة صعدة اليمنية المحاذية للحدود السعودية في عمليات تكتيكية استباقية، هدفها وقف الهجمات الحوثية المتكررة على أراضي المملكة.

  11. مؤكدة استخدام الطلقات المطاطية والغاز المسيل للدموع

    هيومن رايتس ووتش تطالب بحماية المتظاهرين اللبنانيين

    جواد الصايغ طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش على موقعها الإلكتروني، السلطات اللبنانية بإتخاذ تدابير فورية لضمان عدم تكرار العنف ضد المتظاهرين في وسط بيروت، ومحاسبة مرتكبي الاعتداءات العنيفة.

  12. 3
    ترك رسالة تؤكد استياءه من التمييز بحقه كأسود ومثلي

    قاتل الصحافيين الأميركيين ضحية مجتمع عنصري

    إيلاف- متابعة بدأت دوافع ارتكاب جريمة فرجينيا التي راح ضحيتها مراسلة ومصور تلفزيونيان تتكشف، بعدما أعلنت شبكة "إيه بي سي نيوز" التلفزيونية الأميركية التي كان يعمل فيها المغدوران أن رسالة وصلت إليها من مرتكب الجريمة المنتحر بعد الحادثة بساعتين يوضح فيها معاناته من التمييز العنصري بحقه كأسود العرق ومثلي الجنس.

  13. ضمن بطولة العالم لالعاب القوى المقامة في بكين

    الإعصار بولت يضرب مجدداً وتايلور هدد رقم إدواردز

    إيلاف- متابعة ضرب العداء الجامايكي اوساين بولت الملقب ب"الاعصار" مجددا في بطولة العالم المقامة حاليا في بكين متوجا بذهبية سباق 200 م ضمن بطولة العالم لالعاب القوى مسجلا 55ر19 ثانية الخميس في بكين.

  14. 1
    عشرات القتلى في صفوف التنظيم

    داعش يشن هجومًا عنيفًا على مدينة مارع في حلب

    جواد الصايغ يحاول تنظيم داعش مجددًا السيطرة على مدينة مارع، وسط مقاومة عنيفة يبديها مقاتلو الجبهة الشامية وفصائل المعارضة السورية.

  15. 4
    بعد خلافات بين الكتل السياسية وتأجيل إقراره مرارًا

    البرلمان العراقي يوافق على قانون الأحزاب

    عبد الرحمن الماجدي أقر مجلس النواب العراقي اليوم بالاجماع قانون الاحزاب السياسية الذي شهد جدلا وخلافات بين الأحزاب العراقية الحالية خلال السنوات الماضية.

  16. 3
    تنتشر الظاهرة في الوسط البدوي العربي

    قانون إسرائيلي لحظر تعدد الزوجات في الجنوب

    إيلاف- متابعة تتجه وزيرة العدل الإسرائيلية أياليت شاكيد إلى سنّ قانون يحظر ظاهرة تعدد الزوجات في الوسط البدوي العربي في جنوب إسرائيل بسبب ارتفاع نسبة هذه الظاهرة الاجتماعية في الوسط البدوي العربي، حيث بلغت نسبتها 36 بالمائة، ولا يتم تسجيل مثل هذه الزيجات في سجلّ السكان في دولة إسرائيل.

طهران ستصبح أشد خطرا

عسكريون أميركيون سابقون: أرفضوا الاتفاق مع إيران

عبد الاله مجيد قال قادة عسكريون أميركيون سابقون إن الاتفاق النووي مع إيران سيجعل طهران أشد خطرا ويجعل الشرق الأوسط أقل استقراراً ويثير تهديدات جديدة ضد المصالح الأميركية ومصالح الحلفاء.

لايف ستايل

GMT 9:52 2015 الخميس 27 أغسطس معجنات الخوخ خطوة بخطوة
0

نساء إيلاف

فيديو

المشاهير يصلون بالتاكسي إلى سهرة "كُن هادي"
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر