1. يتسلل عن طريق الأنف

    روبوت أفعواني يستأصل أورام الدماغ

    ماجد الخطيب صممت الألمانية جيسيكا بورغنر - كار روبوتًا افعوانيًا منمنمًا، يتسلل عبر الأنف إلى الدماغ ويستأصل الأورام من دون الحاجة إلى فتح الجمجمة أو ثقبها.

  2. 3
    تصريح روسي لافت ولا تعليق أميركياً عليه

    بوغدانوف: واشنطن فهمت أن لا بديل عن بشّار!

    نصر المجالي قال نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، إن الولايات المتحدة فهمت الآن أنه ليس هناك بديلا للرئيس السوري بشار الأسد وحكومته، ولم يصدر على الفور أي تعليق من واشنطن.

  3. تظاهرات لكسر الحصار المفروض على الحريات

    نساء اليمن يواصلن تحدي ميليشيات الحوثي

    إيلاف- متابعة واصلت نساء اليمن التظاهر في صنعاء ضدّ ميليشيات عبد الملك الحوثي، وطالبت النساء اللواتي خرجن بدعوة من منظمات نسائية يمنية ناشطة، بإطلاق سراح المعتقلين في سجون الحوثي وصالح.

  4. العفو الدولية قالت إنها لم تف بتعهدات حول العمالة الأجنبية

    قطر ترفض اتهامات (أمنستي)

    نصر المجالي رفضت دولة اتهامات منظمة العفو الدولية (أمنستي) بعدم إيفاء الدوحة بالوعود التي قطعتها على نفسها لإصلاح قوانين العمل بهدف تحسين ظروف العمال الأجانب، مثل دفع الرواتب ونظام الكفالة.

  5. 39
    كشف لـ BBC بعضًا من أسراره في بلاط صاحبة الجلالة

    العمير: عهد الملك سلمان أظهر أن السعودية دولة قائمة

    إيلاف تحدث عثمان العمير، ناشر "إيلاف"، عن مشاهد من حياته، جمعته بزعماء عرب وأجانب، بينهم الملكان فهد وسلمان بن عبد العزيز، والملك الحسن الثاني.

  6. وكالة الأمن القومي على علم بإصابته بأمراض عديدة

    واشنطن تتبّعت أدوية بن لادن لمعرفة مكانه

    إيلاف- متابعة حاولت المخابرات الأميركية سابقا الكشف عن المكان الذي يختبئ فيه أسامة بن لادن، من خلال زرع اجهزة تعقب الكترونية في أدوية او معدات طبية كان بحاجة اليها.

  7. شملت الجمارك والصناعة والصحة والسياحة والبيئة

    زيارة محمد السادس إلى السنغال تُتوج باتفاقات تعاون

    إيلاف- متابعة وقع وزراء مغاربة يرافقون العاهل محمد السادس خلال زيارته إلى السنغال، على اتفاقات تعاون كثيرة شملت قطاعات مختلفة مع هذا البلد الافريقي.

  8. 4
    التسريبات لا ترقى لحقيقة أهمية المملكة الصغيرة

    ما الذي يدور حول الأسطول الأميركي الخامس في البحرين؟

    زايد السريع التسريبات الأميركية التي تقول إنّ واشنطن قد تضطر إلي نقل 5 آلاف جندي من القوات البحرية والمارنيز من الأسطول الخامس، المتمركز في البحرين إلى دولة أخرى، بزعم أن المنامة تنتهك حقوق الإنسان، تبدو مجرّد زوبعة في فنجان، فالعملية ليست سهلة والبديل يبدو غائبا.

  9. 1
    مضمار سباق ابن راشد الذكي يصل إلى خط النهاية

    ولي عهد دبي لرجال الحكومة: سنتابعكم بخطوات متسارعة

    محمود العوضي اقتربت دقات الساعة من يوم الثالث والعشرين من مايو، الموعد المحدد لانتهاء مهلة الشهر التي حددها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لإقامة حفل وداع للمدراء والوزراء المقصرين في حكومته الاتحادية والمحلية، والذين لم يواكبوا عملية تحويل خدمات دوائرهم ووزاراتهم إلى ذكية.

  10. 1
    تهجير واغتصاب واختطاف وقتل

    بوكو حرام تتسبب في أسوأ أزمة إنسانية في افريقيا

    إيلاف- متابعة قال رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر إنّ جماعة بوكو حرام المتطرّفة تسببت في تهجير مئات آلاف الأشخاص، وأن الازمة الراهنة في افريقيا هي إحدى أسوأ الازمات الانسانية التي تمرّ بها القارة السمراء.

  11. 6
    في حال مهاجمتها

    إيران تهدد بضرب إسرائيل بمساعدة حزب الله

    إيلاف- متابعة حذر مسؤول عسكري ايراني كبير من ان بلاده مستعدة لضرب حيفا وتل ابيب بمساعدة من حزب الله اللبناني في حال حدوث اي هجوم اسرائيلي، بحسب ما نقل التلفزيون الرسمي الخميس.

  12. فاضت روحه على متن الطائرة من تركيا إلى وطنه

    رحيل البرلماني الكويتي المخضرم جاسم الخرافي

    نصر المجالي نعت أنباء من الكويت في ساعة متأخرة من ليل الخميس جاسم الخرافي، البرلماني العريق ورئيس مجلس الأمة الكويتي السابق لدورات عديدة، عن عمر يناهز ٧٥ عاما.

  13. مساعدات للضحايا لتركيب أطراف صناعية

    مصر تطهّر سواحلها من الألغام

    صبري عبد الحفيظ أنهت مصر تطهير نحو 95 ألف فدان على الساحل الشمالي الغربي من الألغام التي زرعت أثناء الحرب العالمية الثانية، وإلى جانب العمل في الميدان، قدمت الحكومة المصرية مساعدات لضحايا هذه الألغام وذلك بتقديم أطراف صناعية عوضا عن تلك التي فقدوها.

  14. عقب انسحاب قوات النظام

    داعش يسيطر على آخر معبر للنظام السوري مع العراق

    إيلاف- متابعة سيطر تنظيم داعش على معبر "التنف"، اليوم بعد انسحاب القوات النظامية من معبر الوليد على الحدود السورية العراقية، وبذلك يكون التنظيم فرض سيطرته على آخر معبر للنظام السوري مع العراق.

  15. 4
    نتيجة تعرضها لهجمات متعددة

    أخطر سبع مدن في العالم عراقية

    عبدالاله مجيد ذكر مؤشر يعنى بتصنيف المدن وفقا لاحتمال تعرضها لهجمات إرهابية، أن العاصمة العراقية بغداد هي أخطر مدينة في العالم، كما أن أخطر سبع مدن في العالم هي عراقية.

  16. 1
    تعهد بتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين

    اوباما: تونس الشريك الرئيس من خارج حلف الأطلسي

    إيلاف- متابعة أعلن الرئيس الأميركي باراك اوباما خلال لقائه اليوم مع نظيره التونسي الباجي قائد السبسي، عن نيته منح تونس صفة الشريك من خارج الحلف الأطلسي، وتعهد تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

يتسلل عن طريق الأنف

روبوت أفعواني يستأصل أورام الدماغ

ماجد الخطيب صممت الألمانية جيسيكا بورغنر - كار روبوتًا افعوانيًا منمنمًا، يتسلل عبر الأنف إلى الدماغ ويستأصل الأورام من دون الحاجة إلى فتح الجمجمة أو ثقبها.

لايف ستايل

نساء إيلاف

فيديو

هند صبري لـ "إيلاف": لست "كاميكازيّ" وسقف جرأتي لن يزيد
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر