1. أكدت تمسكها بحل الدولتين ومشاركة الجامعة العربية

    موسكو: جهود "الرباعية" لم تعد كافية للتسوية

    نصر المجالي قالت روسيا إن الجهود التي تبذلها اللجنة الرباعية الدولية لتسوية النزاع الفلسطيني-الاسرائيلي لم تعد كافية، داعية إلى إشراك جامعة الدول العربية في تلك الجهود.

  2. العبادي يبحث مع بايدن منع تدفق الإرهابيين عبر الحدود

    السيستاني: لا نهاية لداعش إلا بمواجهة فكره المتطرف

    أسامة مهدي فيما بحث العبادي مع بايدن تعزيز الجهود الدولية لمنع تدفق الإرهابيين عبر الحدود، فقد اعتبر المرجع الشيعي الأعلى في العراق أن القوة الأمنية والعسكرية وحدها لن تنهي الإرهاب، وإنما ببرامج تواجه فكره المتطرف وتفند طروحاته وأفكاره الرافضة للآخرين.

  3. 4
    فصائل اسلامية تطلق (غرفة عمليات انصار الشريعة)

    النصرة والمعارضة يتقدمون داخل حلب... والنظام ينفي

    أكد مقاتلو المعارضة السورية، وبينهم جبهة النصرة، سيطرتهم على نقاط عدة في حي جمعية الزهراء في حلب، الأمر الذي نفاه الاعلام الرسمي السوري، مؤكدًا نجاح قوات النظام بالتصدي للهجوم.

  4. في تعليق على استراتيجية الأمن القومي الجديدة

    الكرملين يرفض روح العداء الأميركية

    نصر المجالي أعرب الكرملين عن رفضه للهجة العدائية لروسيا التي وردت في الاستراتيجية الجديدة للأمن القومي الأميركي، مؤكدًا أن موسكو ستأخذ في الاعتبار كل التحديات.

  5. 6
    تقرير يكشف عن خفايا "القوة النسائية الناعمة"

    ماذا كان بين آل ثاني وآل كلينتون وآل بلير؟

    نصر المجالي كشف تقرير صحافي نشر في لندن عن خفايا العلاقات "النسائية الناعمة" التي كانت تحكم العائلات السياسية الثلاث (آل ثاني وكلينتون وبلير) وكذلك التي كانت تربط شيري بلير زوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق، وزوجة أمير قطر السابق، الشيخة موزة بنت ناصر المسند.

  6. فاز بها غورباتشوف وسامبايو وأنان ودي لولا دا سيلفا

    اندريه أزولاي يفوز بجائزة "شمال - جنوب 2014"

    حسن العلوي فاز اندريه أزولاي بجائزة شمال - جنوب 2014، التي يمنحها مجلس أوروبا، واستلمها من رئيس الجمهورية البرتغالية أنيبال كافاكو سيلفا. وأبرز من فاز بها ميخائيل غورباتشوف، وكوفي أنان.

  7. رفضوا في اجتماعهم الاستثنائي في الكويت ثقافة الكراهية

    وزراء داخلية "التعاون": أمننا كلٌ لا يتجزأ

    نصر المجالي أكدت دول مجلس التعاون الخليجي أن أمنها كل لا يتجزأ، مشددة على أهمية التنسيق والتعاون في التصدي لآفة الارهاب الخطيرة التي تستهدف قيم الدين الاسلامي وأمن واستقرار دول المجلس عبر اشاعة ثقافة الكراهية والتشويه المتعمد للعقيدة.

  8. 5
    لتطويق أي فتنة يدسها الارهابيون

    صلاة جمعة سنية - شيعية موحدة في مساجد الكويت

    إيلاف- متابعة يترقب الشارع الكويتي أول صلاة جمعة تشهدها البلاد، بعد العملية الانتحارية التي وقعت الجمعة الماضية في مسجد "الإمام الصادق". ويشارك في الصلاة سنة الكويت وشيعتها، لسد المنافذ أمام أي مسعى فتنوي إرهابي.

  9. 5
    تعيين وجدي غونول وزيرًا للدفاع خلفا لعصمت يلماظ

    داود أوغلو يستبعد عملية عسكرية تركية وشيكة في سوريا

    إيلاف- متابعة أكد رئيس الحكومة التركية أحمد داود أوغلو أن بلاده لا تنوي شن عملية عسكرية بين ليلة وضحاها في سوريا لحماية حدودها، وذلك بعدما تحدثت تقارير إعلامية عن تدخل عسكري تركي مرتقب.

  10. يتواجهان في المباراة النهائية لكوبا أميركا

    تشيلي تقف بين الأرجنتين والتربع على العرش

    إيلاف- متابعة ستكون الأرجنتين امام فرصة ثانية في اقل من عام من اجل التربع على منصة التتويج للمرة الاولى منذ 1993، وذلك عندما تتواجه مع تشيلي المضيفة السبت على "ستاديو ناسيونال" في سانتياغو في المباراة النهائية للنسخة الرابعة والاربعين من بطولة كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية.

  11. دول الخليج تؤكد على وحدتها

    متطوعون أمنيون لحماية دور العبادة في البحرين

    إيلاف- متابعة كثفت الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين إجراءاتها إثر تهديد تنظيم "داعش" باستهداف المساجد في البحرين. وأوضح محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن عمل المتطوعين الأمنيين ومشاركتهم في حماية دور العبادة تحت إشراف رجال الأمن، سينطلق منذ اليوم الجمعة.

  12. 1
    توقعًا لكارثة محدقة بسكان الأرض

    قبو ألماني يحفظ البشرية من الانقراض!

    ماجد الخطيب في عنبر عسكري قديم من مخلفات جيش ألمانيا الشرقية، يعادل بحجمه 43 ملعبًا لكرة القدم، يسعى الملياردير الأميركي روبرت فيسينو لبناء ما يشبه "سفينة نوح" لإنقاذ سكان الأرض من كارثة محدقة.

  13. 1
    وجدوا في تصريحاته العنصرية "هبة من السماء"

    الديمقراطيون يصفقون للجمهوري دونالد ترامب!

    عبدالاله مجيد أثارت تصريحات دونالد ترامب ضد المكسيكيين عاصفة من الاستياء، يستثنى منها الديمقراطيون الذين وجدوا في ترامب وتصريحاته العنصرية هبة من السماء.

  14. بسبب الجفاف ونفوق المواشي الهجينة

    الهند تربي بقرًا قزمًا يتحمل الحرارة ويقاوم الأمراض

    إيلاف- متابعة تحول العديد من مربي المواشي بكيرالا الهندية إلى تربية البقر القزم، الذي يستهلك علفًا وماءً أقل من الماشية الهجينة، ويقاوم الأمراض الفتاكة، ويسد الحاجة إلى الألبان.

  15. 15
    أحمد الجربا يزور موسكو سرًا

    مبادرة جديدة حول سوريا تُطبخ على نار هادئة!

    بهية مارديني فيما يزور أحمد الجربا سرًا موسكو لإجراء مباحثات مع الروس، علمت "إيلاف" من مصادر مطلعة أنّ العرب وتركيا وروسيا والولايات المتحدة يتجهون نحو مقاربة مختلفة للملفّ السوري الشائك.

  16. على هامش اللقاء السنوي لمنظمة شنغهاي للتعاون

    لقاء قمة بين روحاني وبوتين الأسبوع القادم

    إيلاف- متابعة أعلنت الرئاسة الروسية أن الرئيس فلاديمير بوتين سيلتقي نظيره الايراني حسن روحاني خلال القمة السنوية لمنظمة شنغهاي للتعاون، التي تعقد يومي 9 و10 تموز/يوليو باوفا في روسيا.

أكدت تمسكها بحل الدولتين ومشاركة الجامعة العربية

موسكو: جهود "الرباعية" لم تعد كافية للتسوية

نصر المجالي قالت روسيا إن الجهود التي تبذلها اللجنة الرباعية الدولية لتسوية النزاع الفلسطيني-الاسرائيلي لم تعد كافية، داعية إلى إشراك جامعة الدول العربية في تلك الجهود.

لايف ستايل

GMT 11:17 2015 الجمعة 3 يوليو آيس كريم الزبادي
0

نساء إيلاف

فيديو

مايا دياب تستشير الصحافة قبل إطلاق مولودها الفنيّ الأوّل
1

جريدة الجرائد

إستفتاء

إيلاف فيسبوك

إيلاف تويتر