1. تم دفعها نظير ست صفقات بين الطرفين

    239 مليون يورو تبادلاها اليونايتد ومدريد في الميركاتو

    ديدا ميلود تصنف العلاقة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في سوق اللاعبين على أنها جيدة، وكثيراً ما انتقل نجوم من أحدهما إلى الآخر خلال احدى فترات الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

  2. بعدما اعتبرهم غير قادرين على تقديم الإضافة

    أبرز 10 نجوم فرط فيهم الريال وتألقوا بعد مغادرة صفوفه

    ديدا ميلود نشرت صحيفة " سبورت " الكتالونية تقريراً مطولا سلطت فيه الضوء على ألمع النجوم الذين فرط فيهم ريال مدريد في العشريتين الأخيرتين بعدما اعتبرهم غير قادرين على تقديم الإضافة إلا أن جميعهم تألقوا مع أنديتهم الجديدة و احرزوا معها بطولات وألقاب محلية و قارية عديدة ترجمت سوء تقدير مسؤولي ومدربي الميرينغي للقامات الفنية لهؤلاء العشرة.

  3. أوقفوا نهاية مايو في إطار فضيحة فساد كبرى

    أميركا تطالب سويسرا بتسليمها مسؤولي الفيفا الموقوفين

    إيلاف- متابعة أعلنت سويسرا، الخميس، أنها تلقت من الولايات المتحدة طلبات تسليم مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السبعة الذين اوقفوا في زيوريخ في 27 ايار/مايو الماضي، في اطار فضيحة فساد كبرى تعصف بالمنظمة العالمية.

  4. الفشل والتخبط أكثر ما يتميز به الدوري المحلي

    صالح سدير: اختيار لاعبي منتخب العراق ليس بيد المدرب!

    عبدالجبار العتابي اكد نجم المنتخب العراقي السابق صالح سدير انه قادر على اللعب مع المنتخب لكنه يرى ان الاختيارات ليس بيد المدرب بل تكون بواسطة طرق اخرى ليست لها علاقة بعطاء اللاعب وامكانياته الفنية.

  5. يريد الحصول على 12 مليون يورو سنوياً

    الفرنسي بول بوغبا يضع خمسة شروط للانتقال إلى برشلونة

    ديدا ميلود كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن الدولي الفرنسي لاعب خط الوسط بول بوغبا قد وضع خمسة شروط من أجل الانتقال من يوفنتوس الإيطالي إلى برشلونة الإسباني والقبول بالعرض الكتالوني.

  6. في استفتاء أجرته صحيفة سبورت الكتالونية

    ثلاثي برشلونة الهجومي يحصل على أعلى "تقييم فني"

    ديدا ميلود كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن نتائج استفتاء قامت به شارك فيه زوارها لتقييم اداء لاعبي برشلونة الإسباني ومدربه لويس انريكي خلال الموسم المنصرم 2014-2015 والذي انتهى بحصول الفريق على الثلاثية الثانية له في تاريخه.

  7. في مباراة نصف نهائي بطولة كوبا أميركا 2015

    أفراح أرجنتينية وأحزان باراغويانيّة .. في صور

    محمد عمر عمت فرحة عارمة بين الجماهير الأرجنتينية التي احتشدت في ملعب بلدية دي كونسبسيون لمتابعة مباراة منتخبها الوطني أمام المنتخب الباراغوياني في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا)، المقامة حاليا في تشيلي.

  8. لم يسجل أي هدف بالرغم من سداسية الأرجنتين

    كوبا أميركا 2015: ميسي: السفاح الصامت!

    لم يسجل ليونيل ميسي اي هدف من اهداف منتخب الارجنتين الستة في مرمى البارغواي (6-1) في نصف النهائي من بطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا)، لكنه كان مهندس هذا الانتصار الكاسح والقاتل الصامت بعد ان كانت له اليد الطولى في جميع اهداف فريقه.

  9. دكت شباك البارغواي بسداسية في نصف النهائي

    الأرجنتين تضرب موعداً مع تشيلي في نهائي كوبا أميركا

    إيلاف- متابعة ضربت الارجنتين موعدا مع تشيلي الدولة المضيفة في المباراة النهائية لبطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا)، وذلك بعد فوزها الكاسح على البارغواي 6-1 في كونسيبسيون.

  10. 6
    لماذا لا يطلب الحصول على برج خليفة ؟

    لاعب يطلب من نادٍ إماراتي هليكوبتر وشاطئاً خاصاً !

    سالم شرقي هل يريد الحصول على برج خليفة أيضاً لكي يوافق على الإنضمام للجزيرة ؟ سؤال ساخر طرحه أحد أفراد جمهور النادي الإماراتي، تفاعلاً مع الخبر الكروي الأكثر استفزازاً لمشاعر الجماهير الإماراتية والخليجية في الفترة الأخيرة، فقد أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية في تقرير لها أن جرفينيو لاعب فريق روما الذي كان على وشك الإنتقال لفريق الجزيرة الإماراتي، بالغ كثيراً في مطالبه الإضافية.

  11. من أندية برشلونة الإسباني وتشلسي السيتي الإنكليزيين

    يوفنتوس يفاضل بين 3 عروض أوروبية لبيع نجمه بول بوغبا

    ديدا ميلود كشفت صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير لها ان ادارة نادي يوفنتوس الإيطالي تلقت ثلاثة عروض رسمية من قبل أندية اوروبية للتعاقد مع نجم الفريق الفرنسي بول بوغبا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

  12. ليزا بطلة الجولة 11 لمونديال "أم الإمارات"

    "لهوب" يتوج بلقب الجولة "2" للتاج الثلاثي لكأس زايد

    مطر عبيد توج الجواد "لهوب" للشيخ ناصر محمد الحشار، وبإشراف بيفرلي ديتروم وبقيادة الفارس تاج اوشي بطلاً للجولة الثانية للتاج الثلاثي الأوروبي للفئة الثالثة على كأس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

  13. إيلاف تواصل رصد أجواء بطولة كوبا أميركا

    احتفالات تشيلية هستيرية وخيبة أمل بيروفية... في صور

    هاني محمود تواصل "إيلاف" رصدها لكافة أجواء بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في تشيلي حتى الـ4 من الشهر المقبل حيث نجح أصحاب الأرض والجمهور في بلوغ المباراة النهائية للمسابقة القارية للمرة الأولى منذ عام 1987 على حساب الخصم العنيد البيرو.

  14. أصحاب الأرض والجمهور على أعتاب الفوز بكوبا أميركا

    تشيلي تهزم البيرو وتبلغ النهائي للمرة الأولى منذ 1987

    إيلاف- متابعة بلغت تشيلي الدولة المضيفة المباراة النهائية لبطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا) بفوزها الصعب على البيرو 2-1 فجر الثلاثاء.

  15. التي أبرمت في الموسم المنصرم

    أرقام سلبية لأغلى الصفقات الكروية في الدوري الإنكليزي

    ديدا ميلود نشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية تقريرا قيمت من خلاله حصاد اللاعبين اصحاب الصفقات الاغلى في الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم المنصرم 2014-2015 على غرار انخيل دي ماريا وإلياكيم مانغالا ورادميل فالكاو ولوك شاو وماريو بالوتيلي.

  16. مثل زميليه بيبي وفاران فضلاً عن بيكيه وتيري وهوملز وكيليني

    راموس يتفوق على نظرائه المدافعين عالميا بأرقام مذهلة

    ديدا ميلود نشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية تقريرا عن المدافع الاسباني سيرجيو راموس المرشح بقوة لترك ناديه الحالي ريال مدريد والانتقال الى الدوري الانكليزي في الانتقالات الصيفية الحالية بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده مع النادي الملكي بسبب مسألة تحسين راتبه السنوي.

تم دفعها نظير ست صفقات بين الطرفين

239 مليون يورو تبادلاها اليونايتد ومدريد في الميركاتو

ديدا ميلود تصنف العلاقة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في سوق اللاعبين على أنها جيدة، وكثيراً ما انتقل نجوم من أحدهما إلى الآخر خلال احدى فترات الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة