1. في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

    "الماتادور" في مأزق.. أسماء وازنة قد تغيب عن موقعة "الأزوري"!

    حازم يوسف مأزق حقيقي للمنتخب الإسباني يتعلق بإمكانية غياب 6 لاعبين أساسيين عن الموقعة الكروية المرتقبة أمام إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

  2. سفارتا السعودية والكويت دعت الطلاب والمبتعثين للحضور

    دعوات خليجية في استراليا لمؤازرة "الأبيض" الإماراتي ضد "الكنغر"

    حازم يوسف لأهمية المواجهة القارية المرتقبة،دعت سفارتا السعودية والكويت في استراليا مواطنيها الطلاب والمبتعثين لحضور مباراة "الأبيض" الإماراتي أمام "الكنغر" الاسترالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا

  3. أعرب عن رغبته في عودة زميله بنزيمة لصفوف المنتخب الفرنسي

    راموس عن إمكانية ضم مبابي: باب الريال مفتوح دوما للكبار

    محمد عمر رحب النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، بإمكانية ضم النادي الملكي للنجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي مهاجم موناكو، مشيرا إلى أن باب ناديه مفتوح دوما للكبار.

  4. مستغلا اهتمام الغريم التقليدي برشلونة بخدماته

    إيسكو يعلن التحدي ويطالب ريال مدريد برفع راتبه

    محمد عمر بات اللاعب إيسكو آلاركون نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، حديث وسائل الإعلام العالمية منذ الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد التقارير الأخيرة التي

  5. اللاعب الكرواتي محط اهتمام الكثير من الأندية

    زيدان ينهي الجدل بشأن مستقبل كوفاسيتش مع ريال مدريد

    محمد عمر وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، حدا للشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيل النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن الفريق الملكي

  6. فضلاً عن تباين قيمة الثنائي في سوق الانتقالات

    أرقام رودريغيز مع ريال مدريد تجعل مبادلته بهازارد ظلمًا كبيراً لتشيلسي

    ديدا ميلود نشرت صحيفة "الدايلي ميل" تقريرًا قارنت من خلاله الأرقام التي حققها لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز مع نادي ريال مدريد الإسباني، وتلك التي حققها البلجيكي إيدن هازارد مع نادي تشيلسي الإنكليزي .

  7. بعدما قاده لتحقيق 8 انتصارات في 8 مباريات

    حصيلة المنتخب البرازيلي تكشف بصمة المدرب تيتي على "السيليساو"

    ديدا ميلود غامر ادينور ليوناردو باتشي الشهير إعلاميًا وجماهيريًا بإسم "تيتي" بقبوله مهمة تدريب المنتخب البرازيلي الأول خلفًا لمواطنه كارلوس دونغا في شهر يونيو من عام 2016 .

  8. العملاق الكاتالوني يواجه منافسة شرسة من كبار أوروبا

    بعد ضياع "خيسوس".. هل يظفر برشلونة بـ"نيمار الجديد"؟!

    حازم يوسف يسعى نادي برشلونة الإسباني الحصول على خدمات نجم برازيلي واعد يُلقب بـ"نيمار الجديد"، رغم وجود منافسة شرسة من قبل كبار القارة الأوروبية للظفر به قبل ارتفاع سعره ووصول قيمته السوقية إلى أرقام "فلكية".

  9. بعد تصريحاته بأن سواريز كان قريباً من اللعب لأرسنال

    أسماء رنانة فشل فينغر في ضمها.. تعرّف على التشكيلة الكاملة!

    حازم يوسف يعيش المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر أوقاتاً عصيبة مع ناديه أرسنال الإنكليزي في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق على مختلف الجبهات المحلية والقارية .

  10. صانع ألعاب البلوز هازارد يحظى باهتمام من المدرب الفرنسي

    "زيزو" يطلب من "الشامخ" إشعال الميركاتو بـ"الصفقة القنبلة"!

    حازم يوسف يفكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتعزيز صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أن الموسم الكروي الحالي لم ينتهِ بعد على مختلف الجبهات المحلية والقارية.

  11. لم تنس مساهمته الكبيرة في التتويج بكأس كوبا أمريكا

    تشيلي تكرم أليكسيس سانشيز بـ" تمثال" في مسقط رأسه

    مراد حاج حظي اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم نادي أرسنال الإنكليزي، بتكريمٍ مميزٍ في بلاده، بنحت تمثال له في مسقط رأسه بمدينة توكوبيلا.

  12. نادي ليفربول لن يتنازل بسهولة عن خدمات نجمه البرازيلي

    برشلونة مستعد للتضحية بلاعبين اثنين لتمويل صفقة كوتينيو

    مراد حاج كشفت صحيفة كتالونية أنّ نادي برشلونة قد وضع اللاعب الدولي البرازيلي كوتينيو كهدف رئيسي في "الميركاتو" الصيفي القادم، وأنّه مستعد لبيع لاعبين اثنين من عناصره الحالية بهدف تمويل صفقة نجم فريق ليفربول .

  13. بعدما شارك النجم الشاب في 38 مباراة من أصل 42 مباراة

    وضعية راشفورد تنصف مورينيو من تهمة تهميشه للاعبين الشباب

    ديدا ميلود أنصفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد من الانتقادات الشديدة التي طالته واتهمته بتهميش اللاعبين الشباب من أجل التركيز فقط على النجوم الجاهزين.

  14. في نهاية الموسم الحالي

    4 أسماء مرشحة لخلافة إيمري في باريس سان جيرمان

    محمد عمر لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الخروج المدوي للفريق العاصمي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني.

  15. مع انقضاء عقوبة "الفيفا"

    زيدان يحدد احتياجات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية

    ديدا ميلود كشفت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد استقر على ضرورة القيام بانتدابات هامة خلال الميركاتو الصيفي المقبل تزامنًا مع انقضاء عقوبة "الفيفا" القاضية بحرمانه من دخول سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المنصرم.

  16. رغم استعداد إبراموفيتش لدفع 155 مليون باوند

    مفاجأة : كونتي رفض انتقال نيمار إلى تشيلسي الصيف الماضي !

    ديدا ميلود كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن مفاجأة من العيار الثقيل في سوق انتقالات النجوم، بعدما أكدت بأن الثري الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنكليزي قد توصل إلى اتفاق شفهي مع إدارة نادي برشلونة الإسباني لجلب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى "البلوز" مقابل 155 مليون جنيه إسترليني ، غير أن المفاجأة كانت برفض مدرب النادي اللندني الإيطالي انطونيو كونتي للصفقة، مما جعل المالك الروسي يصرف النظر عنها.

في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

"الماتادور" في مأزق.. أسماء وازنة قد تغيب عن موقعة "الأزوري"!

حازم يوسف مأزق حقيقي للمنتخب الإسباني يتعلق بإمكانية غياب 6 لاعبين أساسيين عن الموقعة الكروية المرتقبة أمام إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى

في رياضة