1. فضل الاحتفاظ بتعداده البشري أملاً في المنافسة محلياً وقارياً

    نادٍ إيطالي يرفض بيع نجومه رغم العروض المالية المغرية

    حازم يوسف رفض نادي لاتسيو أحد أندية القمة في الدوري الإيطالي كافة العروض المالية المغرية من أجل الموافقة على بيع أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مفضلاً الاحتفاظ بتعداده البشري على أمل المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الكروي الجديد.

  2. بعدما فضل الاستثنائي نجمه البلجيكي هازارد على الدون

    الجماهير الإنكليزية تتعاطف مع كريستيانو ضد مورينيو!

    حازم يوسف أثار تصريح المدرب البرتغالي لنادي تشلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو بأفضلية نجمه الدولي البلجيكي الشاب إيدين هازارد على أفضل لاعب في العامين الأخيرين الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

  3. بعد الاتفاق مع إدارة بيريز على تمديد عقده لـ5 سنوات

    بعد جلده كثيراً... إعلام مدريد يبدأ مرحلة تلميع راموس

    حازم يوسف شرعت وسائل الإعلام الإسبانية في حملة ممنهجة لـ"تلميع" صورة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس إثر توصله لاتفاق مع إدارة النادي الملكي يقضي بتمديد عقده الحالي في ملعب سانتياغو برنابيو لمدة خمس سنوات مقابل الحصول على 9 ملايين يورو سنوياً.

  4. بعد مشاركة الخماسي في كوبا أميركا صيف هذا العام

    برشلونة يستعيد قوته الضاربة قبل السوبر المحلي والقاري

    حازم يوسف استعاد نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب الشاب لويس إنريكي قوته اللاتينية الضاربة استعداداً للاستحقاقات الكروية الهامة المتمثلة بخوض كأسي السوبر الأوروبي والإسباني ضد إشبيلية وأثلتيك بلباو على التوالي في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل.

  5. مخاوف لدى أسود غرب لندن من غياب كاهيل وكوستا

    مورينيو قد يفتقد نجميه أمام أرسنال في "الدرع الخيرية"

    حازم يوسف يسود قلق واسع داخل أسوار نادي تشلسي الإنكليزي من إمكانية فقدان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لنجميه المدافع غاري كاهيل والمهاجم دييغو كوستا أمام أرسنال الأحد المقبل على لقب كأس "الدرع الخيرية" التي تعتبر تدشيناً فعلياً لانطلاق الموسم الكروي الجديد في إنكلترا.

  6. على بيدرو رودريغيز خوض كأس السوبر الأوروبية ثم المغادرة!

    شرط غريب من مدرب برشلونة مقابل رحيل نجمه لمان يونايتد

    حازم يوسف وضع مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي شرطاً غريباً مقابل إعطاء موافقته النهائية على مغادرة نجمه بيدرو رودريغيز وانتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

  7. افتقد الدولي الألماني للقتالية والعدوانية في وسط الملعب

    ظهور خضيرة الأول مع اليوفي يثير انتقادات إيطالية

    حازم يوسف أثار الظهور الأول للدولي الألماني سامي خضيرة بقميص ناديه الجديد يوفنتوس انتقادات لاذعة من قبل وسائل الإعلام الإيطالية بعد أدائه المخيب للآمال في ودية بطل إيطاليا ووصيف أوروبا أمام نادٍ بولندي.

  8. أسماء رنانة من العيار الثقيل عززت صفوف ثلاثي المقدمة

    ثورة الأندية التركية في الميركاتو تجلب نجوماً عالميين

    حازم يوسف أحدثت الأندية التركية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ثورة حقيقية جلبت من خلالها أسماء وازنة في عالم الساحرة المستديرة على غرار الهولندي روبين فان بيرسي والكاميروني صامويل إيتو والألماني ماريو غوميز.

  9. عنونت:"المو لا يخرس أبداً" رداً على تصريحاته النارية

    صحيفة مدريدية شهيرة تشن هجوماً لاذعاً على مورينيو!

    حازم يوسف شنت صحيفة مدريدية شهيرة هجوماً لاذعاً وشرساً على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى الإشراف الفني على ريال مدريد الإسباني في الفترة ما بين عاميّ 2010 و2013 في إطار ردها على تصريحات الـ"سبيشال وان" الأخيرة ضد مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز.

  10. بايرن واليونايتد وتشلسي وسان جيرمان أبرز الأندية

    مدافع التانغو يثير صراعا محتدماً بين كبار قارة أوروبا

    حازم يوسف يدور صراع طاحن بين كبار الأندية الأوروبية من أجل الظفر بمدافع فالنسيا الإسباني والمنتخب الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما انضم بايرن ميونيخ الألماني إلى قائمة الراغبين بانتداب نجم خط دفاع التانغو.

  11. أنشيلوتي ثانياً ومانشيني ثالثاً وبليغريني رابعاً وبيب سابعاً

    مورينيو أكثر المدربين إنفاقا على الانتدابات منذ 2004

    ديدا ميلود حل البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لنادي تشلسي الإنكليزي في صدارة ترتيب المدربين الأكثر إنفاقا في سوق انتقالات اللاعبين بعد قيامه بانتدابات جديدة لتدعيم صفوف الأندية التي أشرف على تدريبها منذ عام 2004.

  12. وفق أرقام الموسم المنصرم في كافة المسابقات

    ثلاثي هجوم تشلسي ينطلق في أفضل حالاته في البريميرليغ

    ديدا ميلود يراهن مدربو الأندية الستة المرشحة لإحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في موسمه الجديد 2015-2016 على الخطوط الهجومية لفرقهم من أجل حصد أفضل النتائج في بطولة تعتمد بشكل واضح على اللعب المفتوح الذي يساعد المهاجمين على تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

  13. خاصة في حال تم إبرام صفقات من العيار الثقيل

    إنفاق الأندية الإنكليزية بالميركاتو يقترب من المليار

    ديدا ميلود كشف تقرير لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن إجمالي ما انفقته أندية الدوري الإنكليزي الممتاز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية يقترب تدريجياً من رقم المليار يورو الذي ستصله مع إغلاق السوق في الأول من شهر سبتمبر المقبل خاصة في حال تم إبرام صفقات من ذات العيار الثقيل.

  14. منذ موسم 2005-2006 وحتى الموسم المنصرم

    تتويج تشلسي ببطولة إنكلترا الأكثر تكلفة في البريمرليغ

    ديدا ميلود نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريراً سلطت فيه الضوء على الأموال التي كلفت أبطال الدوري الإنكليزي وأصحاب المراكز الثلاثة الموالية منذ موسم 2005-2006 وحتى الموسم المنصرم و ذلك بناء على القيمة المالية الإجمالية للانتدابات الصيفية والشتوية التي قامت بها الأندية الأربعة والتي أنهت سباق الدوري في أحد المراكز الأربعة الأولى للترتيب العام.

  15. في تقرير لصحيفة " الدايلي ميل " البريطانية

    مباريات دي ماريا الأكثر تكلفة لمانشستر يونايتد

    ديدا ميلود نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريراً تناولت تكاليف مباريات عدد من لاعبي مانشستر يونايتد الإنكليزي خاصة الذين اعتبرتهم أصحاب الصفقات الفاشلة.

  16. خلال الانتقالات الصيفية الحالية

    5 أسباب تجعل انتقال كريستيانو ليونايتد أمراً مستحيلاً

    ديدا ميلود استبعدت صحيفة "الإندبندت" البريطانية انتقال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإتكليزي في الانتقالات الصيفية الحالية في ظل التقارير الإعلامية التي رجحت فرضية عودة الدون إلى الاولد ترافورد الذي غادره صيف عام 2009 ملتحقا بملعب سانتياغو بيرنابيو.

فضل الاحتفاظ بتعداده البشري أملاً في المنافسة محلياً وقارياً

نادٍ إيطالي يرفض بيع نجومه رغم العروض المالية المغرية

حازم يوسف رفض نادي لاتسيو أحد أندية القمة في الدوري الإيطالي كافة العروض المالية المغرية من أجل الموافقة على بيع أبرز نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مفضلاً الاحتفاظ بتعداده البشري على أمل المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الكروي الجديد.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة