1. ملامح أولية للثلاثي الذي قد يتواجد في زيوريخ 2017

    "CR7" ينافس ثنائي برشلونة على جائزة الكرة الذهبية!

    حازم يوسف مع انتصاف العام الحالي 2016، يبدو أن السباق على جائزة الكرة الذهبية قد ينحصر بين الثلاثي كريستيانو رونالدو الفائز مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال بالإضافة إلى ثنائي برشلونة لويس سواريز وليونيل ميسي بسبب دورهما البارز في الظفر بالثنائية المحلية.

  2. ضمت 18 لاعباً أغلبها لقطبي مدريد وتمثيل لبرشلونة وبايرن

    بعد فوز الريال.. اليويفا ينشر التشكيلة المثالية الأوليّة للأبطال!

    حازم يوسف أسدل الستار على مسابقة دوري أبطال أوروبا بتتويج نادي ريال مدريد الإسباني باللقب القاري على حساب مواطنه اللدود أتلتيكو فيما تم الكشف عن التشكيلة المثالية المبدئية مكونة من 18 لاعباً.

  3. رفع من سقف طموحاته بعد موسم رائع مع نيس الفرنسي

    بن عرفة: أسعى لبلوغ مستوى ميسي وكريستيانو

    مراد حاج استعاد اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفة المستوى الرفيع الذي كان عليه قبل 6 أعوام، حيث تألق بشكل لافت مع نادي نيس لفرنسي في الموسم المنقضي (2015-2016) ما جعله يعود إلى دائرة اهتمامات الأندية الأوروبية الكبيرة، وما دفعه أيضاً للرفع من سقف طموحاته لبلوغ نفس مستوى نجوم الكرة العالمية على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

  4. حذر من لوائح اليويفا فيما نفى وجود محادثات مع كاندريفا

    مالك إنتر ميلان: قدوم يايا توريه سيكون إيجابياً ولكن!

    هاني محمود علق مالك نادي إنتر ميلان الإيطالي الملياردير الإندونيسي إيريك توهير عن سوق الانتقالات المتوقعة لفريقه هذا الصيف بالإضافة إلى قدرة النيراتزوري على منافسة بطل الثنائية يوفنتوس.

  5. وضعه ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي

    مورينيو يُجري مفاوضات سرية بديبالا مهاجم يوفنتوس

    مراد حاج وضع جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا ضمن أولوياته تحسباً لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على الرغم من التمسك الشديد لإدارة فريق يوفنتوس الإيطالي بنجمها الشاب.

  6. قد ينضم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بـ10 مليون يورو

    رفض كلوب عودة بالوتيلي لليفربول يقرب اللاعب من لاتسيو

    هاني محمود اقترب نادي لاتسيو روما الإيطالي من التعاقد مع المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

  7. خلال تجمعهم لمتابعة نهائي دوري أبطال اوروبا

    قتلى جدد من رابطة مشجعي ريال مدريد في العراق

    مراد حاج لقي 4 أشخاصٍ حتفهم على الأقل بالإضافة لإصابة نحو 5 آخرين في هجومٍ إرهابيٍ جديدٍ استهدف رابطة مشجعي ريال مدريد الإسباني في العراق، أثناء تجمعهم لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء السبت الماضي، التي انتهت بفوز النادي الملكي بركلات الترجيح على جاره أتلتيكو مدريد وتتويجه باللقب الـ11 في تاريخ المسابقة.

  8. لا يزال مرتبطاً مع نادي نابولي إلى غاية يونيو 2018

    هيغواين يقرر شد الرحال نحو الدوري الإنكليزي

    مراد حاج يبدو أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، هداف نادي نابولي والدوري الإيطالي الموسم المنقضي ، قد اتخذ قراره النهائي بمغادرة فريق عاصمة جنوب إيطاليا وشد الرحال، نحو الدوري الإنكليزي الممتاز، وبالضبط إلى نادي ليفربول العريق، وذلك بحسب ما أفاد به تقرير اخباري بريطاني.

  9. ردة فعله السريعة ساهمت في تفادي الفاجعة

    راموس ينجو من الموت خلال احتفالات ريال مدريد

    مراد حاج كادت احتفالات نادي ريال مدريد الإسباني، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن تتحول إلى مأتم لولا خفة حركة اللاعب سيرجيو راموس وردة فعله السريعة التي أنقذته من موت حقيقي أو إصابة بليغة في أحسن الأحوال.

  10. وصفه موسمه الأخير بأنه كان غريباً بعض الشيء

    خاميس يطمئن جماهير ريال مدريد: باقٍ ولن أغادر البرنابيو!

    هاني محمود طمأن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني مؤكداً أن مستقبله مع النادي الملكي الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 في تاريخه.

  11. الملكي بات قريباً من معادلة ألقاب القلعة الحمراء الدولية

    فوز ريال مدريد بالأبطال يثير قلق جماهير الأهلي المصري!

    حازم يوسف أثار فوز نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا قلق جماهير الأهلي المصري إذ بات الفريق الملكي قاب قوسين أو أدني من معادلة الرقم القياسي للقلعة الحمراء بعدد الألقاب "الدولية".

  12. اللاعب الإسباني يحتفظ بذكريات سيئة مع المدرب البرتغالي

    تعاقد اليونايتد مع مورينيو يُقرب خوان ماتا من برشلونة

    هاني محمود يُبدي النجم الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبة قوية في الرحيل عن صفوف فريقه تزامناً مع الإعلان رسمياً عن تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية التجديد لعام رابع.

  13. عودة الخطوط الرأسية مع لون أزرق داكن على الأكمام والكتفين

    برشلونة يكشف عن قيمصه الجديد... ونهائي ويمبلي "حاضر"!

    هاني محمود كشف نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن قميصه الجديد الذي سيخوض به غمار منافسات الموسم الكروي الجديد.

  14. تقام في عمان بين 30 سبتمبر و21 اكتوبر المقبلين

    الاردن مع إسبانيا والمكسيك ونيوزيلندا في مونديال الناشئات

    اوقعت قرعة كأس العالم في كرة القدم للناشئات (دون 17 عاما) التي تقام في الاردن من 30 ايلول/سبتمبر الى 21 تشرين ألاول/اكتوبر المقبلين والتي سحبت الاثنين في عمان صاحب الارض في المجموعة الاولى الى جانب اسبانيا والمكسيك ونيوزيلندا.

  15. الفريق الملكي يتوج بها على حساب أندية عادية

    جماهير برشلونة تستنقص من ألقاب الريال في الأبطال!

    حازم يوسف اشتعلت مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية فور تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضربة الترجيح الحاسمة لفريقه ريال مدريد الذي توج بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا وسط استنقاص كبير من قبل جماهير الغريم التقليدي برشلونة لألقاب الفريق الملكي في البطولة القارية الشهيرة!

  16. ظهر بقميص اللاعب الروسي أثناء احتفالات ملعب سانتياغو برنابيو

    أربيلوا يستذكر تشيريشيف في احتفالات ريال مدريد

    محمد عمر قدم اللاعب الإسباني المخضرم ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد، لفتة رائعة تجاه زميله السابق في الفريق الملكي، الروسي دينيس تشيريشيف، والذي كان قد تسبب في خروج الميرنغي من كأس ملك إسبانيا.

ملامح أولية للثلاثي الذي قد يتواجد في زيوريخ 2017

"CR7" ينافس ثنائي برشلونة على جائزة الكرة الذهبية!

حازم يوسف مع انتصاف العام الحالي 2016، يبدو أن السباق على جائزة الكرة الذهبية قد ينحصر بين الثلاثي كريستيانو رونالدو الفائز مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال بالإضافة إلى ثنائي برشلونة لويس سواريز وليونيل ميسي بسبب دورهما البارز في الظفر بالثنائية المحلية.

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى

في رياضة