1. 2
    في مسابقة دوري أبطال آوروبا

    أتلتيكو يحقق ثأراً عمره 42 عاماً من بايرن ويبلغ النهائي

    إيلاف- متابعة حقق أتلتيكو مدريد الإسباني ثأرا طال انتظاره على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني وبلغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه برغم خسارته 1-2 الثلاثاء على ملعب "اليانز ارينا" في إياب الدور نصف النهائي.

  2. مراهنات فوزه باللقب لم تتجاوز نسبتها 1 إلى 5000

    ليستر سيتي خالف كل التوقعات في مسيرته الخرافية

    مراد حاج توقع بعض خبراء كرة القدم أن يرضخ نادي ليستر سيتي لضغوط الجولات الأخيرة لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز ويفشل بالتالي في نيل اللقب قبل أمتار قليلة فقط من بلوغه "عين الشرب"، لكن هذا التكهن لم يحدث حيث نجحت كتيبة المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانيري في حسم اللقب مبكراً، وقبل مرحلتين عن اختتام المنافسة

  3. عراك بالأيدي في نهاية مباراة تشلسي وتوتنهام يتسبب بسقوط هيدينك

    محمد عمر شهدت نهاية مباراة ديربي لندن بين تشلسي وضيفه توتنهام في المرحلة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، أحداث مؤسفة وخارجة عن الروح الرياضية.

  4. يعتبر بمثابة اللاعب الأكثر فعالية في فريقه

    رياض محرز منح ليستر سيتي 30 نقطة و ثروة بالملايين

    مراد حاج يقول النقاد و المحللون الرياضيون أنّ فوز نادي ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم سيدر عليه نحو 150 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 190 مليون يورو، وذلك من خلال عائدات حقوق البث التلفزيوني والصورة الترويجية للنادي و مشاركته في نسخة الموسم القادم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

  5. من 21 مارس 2015 إلى 02 مايو 2016

    مشوار ليستر سيتي من صراع البقاء إلى لقب الدوري الإنكليزي

    مراد حاج ضمن نادي ليستر سيتي نيله لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه، وذلك قبل موعد اختتام المسابقة بجولتين ، مستفيداً من اكتفاء ملاحقه المباشر، فريق توتنهام بالتعادل مع تشيلسي(2-2)، مساء الاثنين، في ختام الجولة الـ 36 من البطولة، ليبقى الفارق بين الناديين 7 نقاط نقاط، أي استحالة لحاق الفريق اللندني بالمتصدر ليستر، حتى ولو خسر الأخير في مباراتيه المتبقيتين.

  6. بحسب استفتاء مجلة رياضية شهيرة

    استطلاع فرنسي : ليستر سيتي أكبر معجزة كروية في القرن الـ21

    مراد حاج أظهر استطلاع رأي أجرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أنّ تتويج نادي ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يعتبر أعظم انجاز في رياضة كرة القدم خلال القرن الحادي والعشرين.

  7. مسيرة النادي تصلح لتكون فيلماً سينمائياً ناجحاً

    الصحافة البريطانية تصف تتويج ليستر سيتي بـ "سيناريو هوليودي"

    مراد حاج جعلت الصحافة البريطانية، الصادرة الثلاثاء، من تتويج نادي ليستر سيتي بلقب "البريمرليغ" الحدث الأبرز في انكلترا، حيث اعتبرت الانجاز بمثابة "الحكاية الخرافية" و "أحد الانتصارات الرياضية التي لا يمكن تصديقها خلال الآونة الأخيرة".

  8. قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي

    رانييري "ملك إنكلترا" والمدربين الإيطاليين

    وفجأة، الجميع يحب كلاوديو! المدير الفني القدير الذي اشتهر اسمه بلقب "الخاسر"، كلاوديو رانييري اصبح بالنسبة للإيطاليين "الملك كلاوديو" بعد لقبه غير المتوقع مع ليستر سيتي في بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وبات من الآن فصاعدا الشخصية "الرائدة" للمدرسة الايطالية للمدربين.

  9. خشية من خطف مرتضى على يد عصابات إجرامية

    عائلة الطفل الأفغاني العاشق لميسي تهرب إلى باكستان!

    هاني محمود هربت عائلة الطفل الأفغاني الفقير أحمدي مرتضى الذي اشتهر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي إثر ارتدائه قميصاً بلاستيكياً يحمل اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورقمه الشهير "10" إلى باكستان.

  10. مواقع التواصل الاجتماعي تنتظر تنفيذ المحلل المصري لوعده

    ميدو يخسر رهانه ضد ليستر وبات مطالباً بحلاقة شعر رأسه!

    هاني محمود أخيراً... خسر المحلل المصري في شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية أحمد حسام "ميدو" رهانه مع زملائه فيما يتعلق بفشل ليستر سيتي في تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

  11. عقب تتويج الثعالب بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز

    حرب الصور بين هاري كين وفاردي تنتهي لصالح مهاجم ليستر!

    هاني محمود رد مهاجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي جيمي فاردي على هداف توتنهام هوتسبير هاري كين بطريقة طريفة من خلال حساب كل منهما على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

  12. بعد تعثر توتنهام ضد البلوز وتتويج الثعالب بلقب البريميرليغ

    مدرب تشلسي يؤكد: تلقيت اتصالاً من رانييري وهو "يبكي"!

    هاني محمود تلقى المدرب الهولندي المخضرم لنادي تشلسي الإنكليزي غوس هيدينك اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي عقب نتيجة التعادل التي حققها البلوز أمام توتنهام هوتسبير في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

  13. احتشدوا لمتابعة قمة تشلسي وتوتنهام بالدوري الإنكليزي

    لاعبو ليستر احتفلوا باللقب "الحُلم" في منزل جيمي فاردي

    هاني محمود اندلعت فرحة هستيرية في منزل مهاجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي جيمي فاردي عقب سماع صافرة الحكم مارك كلاتنبرغ بنهاية قمة الجولة السادسة والثلاثين من البريمير ليغ بين تشلسي وتوتنهام هوتسبير وإعلان تتويج "الثعالب" رسمياً بلقب البريمير ليغ.

  14. بإمكانيات ضئيلة تمكن من الظفر بلقب الدوري الإنكليزي

    ليستر سيتي "المتواضع" يقلب الطاولة على الكبار!

    إيلاف- متابعة يمثل تتويج ليستر سيتي الذي لم يحقق اي انجاز كروي سابق، بلقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مخالفا جميع التوقعات، نجاحا عظيما لفريق تمكن بفضل امكانيات ضئيلة تحقيق ما فشلت في تحقيقه اندية النخبة التي انفقت اموالا طائلة.

  15. الحلم بات حقيقة لدى الثعالب

    بالصور... احتفالات جنونية لجماهير ليستر بلقب الدوري الإنكليزي

    هاني محمود فور إطلاق حكم مباراة تشلسي وتوتنهام هوتسبير في ختام الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي صافرة النهاية حتى انطلقت احتفالات عارمة في كافة أرجاء مدينة ليستر فرحاً بتتويج فريق المدينة بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز.

  16. في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا

    سوق المراهنات يتوقع فوز بايرن ميونيخ وتأهل أتلتيكو مدريد!

    هاني محمود يعتقد سوق المراهنات أن أتلتيكو مدريد الإسباني سوف ينجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من أنه سيخسر في مباراة الإياب أمام منافسه بايرن ميونيخ الألماني.

في مسابقة دوري أبطال آوروبا

أتلتيكو يحقق ثأراً عمره 42 عاماً من بايرن ويبلغ النهائي

إيلاف- متابعة حقق أتلتيكو مدريد الإسباني ثأرا طال انتظاره على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني وبلغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه برغم خسارته 1-2 الثلاثاء على ملعب "اليانز ارينا" في إياب الدور نصف النهائي.

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى

في رياضة