1. رصدت 50 مليون جنيه استرليني

    قطر تخطط لأكبر عقد رعاية في تاريخ سباقات الخيول البريطانية

    عبد الاله مجيد من المتوقع ان تعلن قطر تفاصيل ما يُقال انه أكبر عقد رعاية في تاريخ سباق الخيول في بريطانيا. ورصدت قطر أكثر من 50 مليون جنيه استرليني لسلسلة من سباقات الخيول المرتبطة ببرنامج سباقات رويال اسكوت الشهيرة التي تنطلق الشهر المقبل وذلك في عقد رعاية جديد مدته 10 سنوات.

  2. بعدما قضى 6 مواسم في كل نادٍ

    كريستيانو مانشستر يتفوق على رونالدو الريال في عدد البطولات

    ديدا ميلود نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريراً قارنت فيه بين أداء وإنجازات المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما لعب لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي من عام 2003 وحتى 2009 و من ثم إنتقاله لإسبانيا ولعبه لصفوف ريال مدريد من عام 2009 وحتى 2015.

  3. قطبا إسبانيا ومدينة مانشستر الأوفر حظا بضم اللاعب لصفوفها

    تعدد الاختيارات يصعب مهمة بوغبا لتحديد مستقبله خارج إيطاليا

    ديدا ميلود يترقب المتابعون لسوق انتقالات اللاعبين ان يكون نجم خط وسط يوفنتوس اليافع الفرنسي بول بوغبا بطل الميركاتو الصيفي بالنظر إلى العروض المالية المغرية التي وصلته من اكثر من نادٍ حيث فاق عدد الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد معها عدد أصابع اليد الواحدة.

  4. يعتبر أحد رجال الظل للنادي الكاتالوني

    المعد البدني سر تألق برشلونة في الموسم الحالي

    مراد حاج المقارنة بين الاصابات العضلية التي عانى منها لاعبو فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين قد تجعل العديد يحمل المعد البدني الايطالي جيوفاني ماوري المسؤولية، اذ عانى النادي الملكي هذا الموسم من 16 إصابة عضلية في حين لم يتلقى عناصر "البرسا" سوى 5 إصابات عضلية.

  5. يوفنتوس يواصل انتصاراته وسقوط لإنتر ودورتموند يودع كلوب بفوز

    برشلونة يحتفل في "كامب نو" وبايرن في "أليانز أرينا"

    احتفل برشلونة بلقب الليغا بعد تعادله مع ديبورتيفو على ملعب كامب نو، واحتفل بايرن بلقب البوندسليغا بعد فوزه على ماينتس على ملعب اليانز ارينا، فيما واصل يوفنتوس انتصاراته بفوزه على نابولي واحتفل بلقب الكالتشيو على ملعب يوفنتوس آرينا.

  6. أعطت ثمارها هذا الموسم بقيادة اللوتشو لويس إنريكي

    خلطة كتالونية أعادت برشلونة إلى عرش الكرة الإسبانية

    ديدا ميلود أجمع المتابعون لمسيرة نادي برشلونة هذا الموسم تحت إمرة مدربه الجديد لويس انريكي على أن الحصيلة الإيجابية التي حققها في أول تجربة له مع البارسا كانت نتاج خلطة فنية أعطت ثمارها في نهاية الموسم بإحراز بطولة الدوري المحلي في انتظار الظفر بكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وتحقيق ثلاثية تاريخية جديدة للفريق بعد تلك التي حققها موسم 2008-2009 تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.

  7. 11 لاعباً من الفريق تعرضوا إلى 16 إصابة عضلية

    التمزق العضلي أبعد لاعبي ريال مدريد عن منصات التتويج

    ديدا ميلود رغم اعتراف الصحافة المدريدية الموالية لريال مدريد بقوة برشلونة وجدارته بإحراز لقب الدوري الإسباني وبلوغه نهائي كأس الملك ونهائي دوري أبطال أوروبا إلا انها لم ترجع سبب تفوق البارسا على الريال لقوة أبناء إقليم كتالونيا بل أكدت في تغطيتها لإخفاق الريال في إعتلاء عرش الليغا إلى عوامل متعددة ابرزها لعنة الإصابات التي لاحقت نجوم المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي على مدار الموسم.

  8. في مسيرة حافلة من الأرقام و الألقاب التي حققها

    الإنجازات تؤكد مكانة تشافي في تاريخ برشلونة وإسبانيا

    ديدا ميلود بعد عام من إعلانه تعليق حذاءه مع منتخب اللاروخا جاء الدور على حذاء برشلونة بعدما أعلن نجم الوسط تشافي هيرنانديز إنهاء علاقته بناديه التي امتدت لما يقارب من الـ20 عاماً أين كان دوما خلالهما نجماً حقيقياً نال احترام الجمهور الإسباني بأكمله رغم أنه يُعد من اللاعبين المتعصبين لفريقه الكتالوني.

  9. بسبب فشله في إحرازه أي لقب هذا الموسم

    تجارب ريال مدريد السابقة مع مدربيه تؤكد رحيل أنشيلوتي

    ديدا ميلود أكدت صحيفة "ماركا" المدريدية أن المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي سيرحل عن ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم، حيث ستكون الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري المحلي بمثابة مباراة الوداع له قبل عام من إنقضاء عقده مع النادي الملكي.

  10. بعدما كان يتفادى ممازحتهم في بداية عمله

    قرب إنريكي من لاعبيه ساهم في تحسن نتائج برشلونة

    ديدا ميلود كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها عن التطور الإيجابي الذي طرأ على علاقة المدرب لويس انريكي مع لاعبي برشلونة، وهو ما ساهم في تطور أدائهم الفني وتحسن نتائج الفريق إذ أصبح النادي العملاق على بعد خطوتين فقط من إحراز ثاني ثلاثية له في تاريخه.

  11. في الدوريات الأوروبية الكبرى

    ثلاثي هجوم برشلونة سجل أكثر مما سجله 145 نادياً

    ديدا ميلود كشفت إحصائيات أوردها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وتناقلتها وسائل الإعلام بأن الثلاثي الهجومي لنادي برشلونة والمكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا قد سجل أكثر مما سجله 145 فريقاً في الدوريات الأوروبية الكبرى في إسبانيا وإيطاليا وإنكلترا وألمانيا وفرنسا والبرتغال وهولندا وروسيا.

  12. 1
    السباق انحصر بين بلاتر والأمير علي بن الحسين

    انتخابات الفيفا: فيغو يلحق بفان براغ ويعلن انسحابه

    اعلن الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو الخميس انسحابه من السباق لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

  13. في مسابقة دوري أبطال آسيا

    السعودية تطالب بالتصدي للمضايقات الإيرانية والحكام

    أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم صباح الخميس بيان اعلاميا شديد اللهجة احتجاجاً على أخطاء الحكام في مسابقة دوري أبطال آسيا والمضايقات التي تتعرض لها الأندية السعودية من نظيرتها الأيرانية.

  14. قال أنّ العالم انقلب فوق رأسه

    اعترافات مثيرة لمنفذ الاعتداء على لاعبي ريفر بليت

    مراد حاج خرج المنفذ الرئيسي للاعتداء الذي وقع على لاعبي فريق ريفر بليت في مباراة الكلاسيكو الأرجنتيني الخميس الماضي، عن صمته وأكد أنّه لم يكن يتخيل أبداً أنّ ما قام به سيحظى بكل هذا الصدى.

  15. 1
    منذ مغادرته للسويد في عام 2001

    جمع ألقاب بطولات الدوري الهواية المفضلة لإبراهيموفيتش

    ديدا ميلود بتتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي عزز مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رقمه من حيث عدد بطولات الدوري التي نالها والبالغة 11 لقباً توزعت على أربعة دوريات منذ مغادرته للسويد في عام 2001 .

  16. البداية كانت مع المدرب الإنكليزي جاك غرينويل

    إنريكي تاسع مدرب يتوج مع برشلونة بالدوري في أول موسم

    ديدا ميلود أصبح الإسباني لويس إنريكي تاسع مدرب في تاريخ برشلونة يقود النادي لإحراز لقب الدوري الإسباني في موسمه الأول على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

رصدت 50 مليون جنيه استرليني

قطر تخطط لأكبر عقد رعاية في تاريخ سباقات الخيول البريطانية

عبد الاله مجيد من المتوقع ان تعلن قطر تفاصيل ما يُقال انه أكبر عقد رعاية في تاريخ سباق الخيول في بريطانيا. ورصدت قطر أكثر من 50 مليون جنيه استرليني لسلسلة من سباقات الخيول المرتبطة ببرنامج سباقات رويال اسكوت الشهيرة التي تنطلق الشهر المقبل وذلك في عقد رعاية جديد مدته 10 سنوات.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة