1. النادي الكتالوني لم يقدم أي مقترحات جديدة

    "ماركا" تحذر : برشلونة يلعب بالنار مع ميسي !

    محمد عمر حذرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، من الهدوء الذي يتحلى به المسؤولين في نادي برشلونة تجاه قضية تجديد عقد نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن النادي يلعب بالنار بهذا الهدوء.

  2. بعد سقوط نادي ريال مدريد أمام إشبيلية

    هوفنهايم الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد في الدوريات الأوروبية الكبرى

    ديدا ميلود بات نادي هوفنهايم الألماني هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال منافسات الموسم الجاري 2016-2017 وذلك بسقوط نادي ريال مدريد أمام نادي إشبيلية في الدوري الإسباني بعدما صمد 40 مباراة رسمية بلا خسارة.

  3. خلال منافسات الدوري الإسباني

    رونالدو يعادل رقم هوغو سانشيز في التسجيل بواسطة "ركلات الجزاء"

    ديدا ميلود عادل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد الإسباني رقم الأسطورة المكسيكية هوغو سانشيز في عدد الأهداف التي سجلها عن طريق ركلات الجزاء في بطولة الدوري الإسباني.

  4. أبو تريكة: "الماجيكو" الذي أدرجته السلطات المصرية على قائمة الإرهاب

    إيلاف ولد اللاعب المصري محمد أبو تريكة في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني عام 1978 بمحافظة الجيزة لأسرة متواضعة، وتخرج في كلية الآداب قسم التاريخ بجامعة القاهرة.

  5. المهاجم الإسباني مطلوب في الدوري الصيني

    كوستا يعود لتدريبات تشيلسي ويؤجل قرار الرحيل

    محمد عمر عاد النجم الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الإنكليزي، للمشاركة في تدريبات الفريق اللندني الذي يستعد لمواجهة هال سيتي، الأحد المقبل، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

  6. ميسي: أريد البقاء مع برشلونة طالما أرادني

    إيلاف اكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يمدد بعد عقده الممتد حتى 2018 مع برشلونة الاسباني، انه باق طالما اراد النادي ذلك، في ظل تقارير عن احتمال مغادرته بطل الدوري الاسباني في كرة القدم.

  7. ميرالم بيانيتش مقابل أليكسيس سانشيز

    فشل صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين أرسنال ويوفنتوس

    محمد عمر كشفت تقارير صحفية إيطالية عن فشل صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي ونظيره آرسنال الإنكليزي.

  8. السلطات تتهمه بالمساهمة في تمويل جماعة الاخوان المسلمين المحظورة

    مصر تدرج "أمير القلوب" أبو تريكة على قوائم "الإرهاب"

    إيلاف- متابعة أدرجت المحكمة الجنائية في القاهرة نجم كرة القدم المصرية السابق محمد ابو تريكة على قوائم المنظمات والشخصيات "الارهابية"، في آخر فصول الاتهامات الموجهة اليه بتمويل جماعة الاخوان المسلمين المحظورة، ما أثار تضامنا واسعا مع اللاعب الملقب "أمير القلوب".

  9. في خطوة تمثل ضربة قوية لكل من برافو وجو هارت

    غوارديولا يطلب من مانشستر سيتي التعاقد مع حارس جديد

    محمد عمر طلب المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي من إدارة ناديه التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

  10. كانا دوما ضمن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة الدوري

    بطل كأس إسبانيا وإيطاليا الأقوى بين أبطال كؤوس الدوريات الأوروبية

    ديدا ميلود أكدت دراسة نشرت نتائجها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مسابقة الكأس في إسبانيا وإيطاليا تعتبر الأقوى مقارنة بكؤوس بقية الدوريات الأوروبية الكبرى في إنكلترا وألمانيا وفرنسا، وذلك بناء على هوية البطل الفائز بالكأس في كل بلد ووصيفه وترتيبهما في الدوري المحلي.

  11. بعد 24 ساعة من إعلانه عن الشعار الجديد

    هل استجاب يوفنتوس لمطالب جماهيره بإعادة شعاره القديم؟

    محمد عمر يبدو أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي استجابت لمطالب الجماهير الغاضبة، وأعادت بشكل مفاجئ الشعار القديم للنادي على حسابات النادي الرسمية عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي وموقع النادي الرسمي بعد 24 ساعة من تبديلها بالشعار الجديد.

  12. بعد شكوى تقدمت بها رابطة "الليغا"

    الاتحاد الإسباني يدرس اهانات جماهير إشبيلية لسيرجيو راموس

    مراد حاج أفاد تقرير اخباري أنّ الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد درس، الثلاثاء، الشكوى التي تقدمت بها رابطة الدوري الإسباني"الليغا" ضد جماهير نادي إشبيلية، بعد شتمها اللاعب سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، خلال المباراة الت جرت الأسبوع الماضي برسم مواجهة الإياب للدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك.

  13. "الدون " كان غاضبا من غياب "البرغوث "عن حفل الفيفا

    رونالدو يحفز ميسي على التألق في 2017 للاستمتاع بـ"نظرة الانكسار"

    مراد حاج وجّه اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، رسالة خاصة إلى غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة، يحثه ويحفزه من خلالها على التألق والوصول لأعلى المستويات خلال العام الجديد 2017.

  14. سيتم تعيينه سفيراً عالمياً لنادي الجنوب الإيطالي

    مارادونا يكشف سر تفضيله نابولي على برشلونة

    مراد حاج كشف أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أنّ أسطورة الفريق، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، سيتم تعيينه سفيراً عالمياً للنادي بعد تسوية مشكلته مع مصالح الضرائب الإيطالية.

  15. تبلغ قيمته 216 مليون جنيه إسترليني

    نيمار يتفوق على ميسي في القيمة السوقية.. ورونالدو سابعاً

    محمد عمر على الرغم من معاناة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني داخل المستطيل الأخضر، إلا أنه يتفوق على نجوم كبار خارج الملعب.

  16. 1
    في كأس الأمم الأفريقية

    مصر تستهل عودتها بالتعادل مع مالي وغانا تهزم أوغندا

    إيلاف- متابعة افتتحت مصر العائدة بعد غياب عن النسخ الثلاث الاخيرة مشوارها في النسخة 31 لكأس الامم الافريقية لكرة القدم المقامة في الغابون، بتعادل سلبي مع مالي الثلاثاء في بور جانتي ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة.

النادي الكتالوني لم يقدم أي مقترحات جديدة

"ماركا" تحذر : برشلونة يلعب بالنار مع ميسي !

محمد عمر حذرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، من الهدوء الذي يتحلى به المسؤولين في نادي برشلونة تجاه قضية تجديد عقد نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن النادي يلعب بالنار بهذا الهدوء.

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى

في رياضة