1. في مسابقة دوري أبطال أوروبا

    مواجهة سيتي موناكو تجمع بين "حديثي الثراء"

    إيلاف يعكس اللقاء بين ناديي مانشستر سيتي الانكليزي وموناكو الفرنسي ضمن ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء، مواجهة بين فريقين "حديثي الثراء" في عالم كرة القدم يعتمدان نموذجي عمل مختلفين.

  2. عاد إلى لندن بعد سفر اضطراري إلى إسبانيا

    أليكسيس سانشيز يُنهي مهمته "القضائية" في برشلونة !

    مراد حاج أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم نادي أرسنال الإنكليزي، قد عاد إلى العاصمة لندن، بعد تواجده مؤخراً في مدينة برشلونة الإسبانية لحضور جلسة استماع في المحكمة على قضية اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا.

  3. سمح لمنافسه بتسجيل 3 اهداف دون ان يحرك لاعبوه ساكنا

    فريق فيتنامي يعترض على قرار الحكم بـ"تحدي الصنم"

    إيلاف يواجه احد الفرق الفيتنامية لكرة القدم احتمال معاقبته بعدما سمح لمنافسه بتسجيل ثلاثة اهداف دون ان يحرك لاعبوه ساكنا، وذلك اعتراضا منهم على ركلة جزاء احتسبت ضد فريقهم في الثواني الاخيرة من اللقاء الذي ج

  4. الاتحاد الألماني يحقق معه حول الحادثة

    أنشيلوتي يعترف بقيامه "بإشارة بذيئة" تجاه مشجع !

    إيلاف يخضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ، لجلسة استجواب من قبل مجلس إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم بعدما اعترف بأنه قام بإشارة خارجة بيده تجاه أحد مشجعي فريق هيرتا برلين.

  5. بات موضع انتقاد بسبب التعجرف الذي يبديه أحيانا

    غوارديولا يقاسي الأمرين لإثبات نفسه في قيادة مانشستر سيتي

    إيلاف سبق صيت جوسيب غوارديولا وصوله الى مانشستر سيتي مطلع الموسم، الا ان نتائج الفريق والتعجرف الذي يوسم به الاسباني، شوه جزءا من صورة المدرب الذي وصف بانه "ملك الاستحواذ" في أسلوب كرة القدم.

  6. عائلة غليزر الأمريكية راضية على عمل المدرب البرتغالي

    مانشستر يونايتد يكافئ مورينيو بتمديد العقد وبمليار جنيه استرليني

    مراد حاج يظهر جلياً أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي راضية جداً بالعمل الذي يقوم به المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في أول موسم له مع "الشياطين الحمر"، بحيث أفادت تقارير صحفية بريطانية عدة، أنّ عائلة"غليزر" تريد تمديد عقد المدرب البرتغالي إلى غاية صيف 2022.

  7. يتجه لتسجيل 30 هدفاً على الأقل في مختلف الاستحقاقات الرسمية

    أرقام إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد تمنحه لقب "سلطان الأولد ترافورد"

    ديدا ميلود تحت عنوان "إبراهيموفيتش لا يعوض" نشرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية تقريراً استعرضت فيه بالأرقام مكانة المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والدور الرئيسي الذي يقوم به في الحسابات التكتيكية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على الرغم من تجاوز اللاعب لسن الـ 35 عاماً من عمره.

  8. برشلونة أكثر الفرق الإسبانية استفادة منها منذ عام 2012

    نيمار أكثر اللاعبين حصولاً على ركلات الجزاء في أوروبا

    مراد حاج تفادى نادي برشلونة الكارثة بقليل عندما فاز بصعوبة كبيرة على ضيفه ليغانيس (2-1) ، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل هدفي ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي كان وراء ركلة الجزاء التي سجل على إثرها زميله الأرجنتيني هدف الفوز في الدقيقة الـ 89 من المباراة .

  9. ضمن حملة للترويج للسياحة العلاجية

    ميسي في مصر للترويج لحملة ضد التهاب الكبد الوبائي

    إيلاف يصل لاعب كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي الثلاثاء مصر للترويج لحملة لمكافحة التهاب الكبد الوبائي ("فيروس سي")، في زيارة كانت مقررة الاسبوع الماضي لكنها ارجئت اثر هزيمة ناديه برشلونة الاسباني امام بار

  10. نجح في تجاوز ما نسبته 50% من الانتصارات

    سيميوني يحقق مع أتلتيكو مدريد أفضل حصيلة خارج الديار في "الليغا"

    ديدا ميلود حقق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مع نادي أتلتيكو مدريد أفضل حصيلة خارج الديار، خلال 100 مباراة خاضها معه في بطولة الدوري الإسباني منذ نهاية عام 2012.

  11. بعدما أقدم على تغيير لاعبي هذا الخط 45 مرة

    صحيفة إسبانية تتهم إنريكي بتحويل وسط برشلونة إلى حقل تجارب !

    ديدا ميلود حملت صحيفة إسبانية المدرب لويس انريكي مسؤولية النتائج السلبية التي حققها فريق برشلونة هذا العام، خاصة بعد خسارته المدوية أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء المنصرم برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

  12. من حيث عدد المباريات المتتالية التي سجل فيها

    زيدان يحطم رقم مورينيو مع ريال مدريد ويهدد برشلونة

    محمد عمر يواصل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني تحطيم الأرقام القياسية مع النادي الملكي، وهذه المرة نجح في تحطم رقم المدرب السابق للميرينغي البرتغالي جوزيه مورينيو.

  13. بالإضافة إلى المدرب الهولندي رونالد كومان

    يورغن كلوب مرشح لخلافة إنريكي في تدريب برشلونة

    محمد عمر يبدو أن المدرب لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أقرب للرحيل عن بطل الدوري الإسباني أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق والخسارة الأخيرة المدوية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

  14. حصد الفريق معه 97 نقطة

    يورغن كلوب يحقق مع ليفربول أفضل حصيلة في "البريمرليغ" بعد 500 يوم

    ديدا ميلود وصلت مدة إقامة المدرب الألماني يورغن كلوب إلى 500 يوم على رأس الجهاز الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، الذي عيّنه في وظيفته في شهر أكتوبر من عام 2015 خلفًا للإيرلندي بريندان رودجرز.

  15. عندما يلاقي فريقه ضيفه ليغانيس على ملعب " الكامب نو "

    إنييستا يترقب مباراته الـ 400 مع برشلونة في الدوري الإسباني

    ديدا ميلود يرتقب أن يخوض لاعب الوسط الإسباني اندريس انييستا قائد نادي برشلونة مباراته رقم 400 في الدوري الإسباني مع فريقه الكتالوني، عندما يلاقي نادي ليغانيس على ملعب " الكامب نو " ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة "الليغا"، في حال قرر المدرب لويس انريكي إشراكه في اللقاء.

  16. جدول مزدحم لرئيس برشلونة لإنجاز بعض الاتفاقيات

    سفر بارتوميو إلى الصين يؤخر توقيع ميسي على عقده الجديد

    محمد عمر يبدو أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني، لن يرى النور قريبا، بسبب جدول الأعمال المزدحم لرئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو.

في مسابقة دوري أبطال أوروبا

مواجهة سيتي موناكو تجمع بين "حديثي الثراء"

إيلاف يعكس اللقاء بين ناديي مانشستر سيتي الانكليزي وموناكو الفرنسي ضمن ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء، مواجهة بين فريقين "حديثي الثراء" في عالم كرة القدم يعتمدان نموذجي عمل مختلفين.

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى

في رياضة