1. في جميع المسابقات التي يشارك فيها

    برشلونة يترقب تحقيق إنتصاره الـ10 توالياً خارج قواعده

    ديدا ميلود تكتسي المباراة التي سيخوضها نادي برشلونة ضد سيلتا فيغو نهاية الأسبوع برسم الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني اهمية بالغة عند جميع فعاليات النادي الكتالوني و خاصة الجهاز الفني بقيادة المدرب لويس انريكي ، مما يجعل الفوز مطلبا ضروريا تفرضه عدة معطيات .

  2. 1
    6 مباريات في بطولة الدوري و مواجهتان في أبطال أوروبا

    8 اختبارات مصيرية متباينة لبرشلونة في روزنامة "ابريل"

    ديدا ميلود تحت شعار ممنوع التعثر يخوض نادي برشلونة ثمانية مباريات مصيرية تدخل في إطار روزنامة شهر أبريل الجاري ، منها ستة مباريات في بطولة الدوري الاسباني و مواجهتان في دوري أبطال أوروبا.

  3. بعد مرور ثلاثة أشهر من عام 2015

    ميسي المهاجم الأكثر فعالية في أوروبا ورونالدو في ال29

    مراد حاج يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمثابة اللاعب الأكثر فعالية في عام 2015 بحسب دراسة قام بها مرصد كرة القدم للمعهد الدولي للدراسات الرياضية ، ونشرتها صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، الثلاثاء، فيما تواجد حامل الكرة الذهبية العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة ال29.

  4. يواجه إشبيلية وفالنسيا وإسبانيول وباريس سان جيرمان

    لقاءات صعبة في أبريل تنتظر برشلونة في الليغا والأبطال

    حازم يوسف ينتظر نادي برشلونة الإسباني مواجهات غاية في الصعوبة في شهر أبريل/نيسان حيث يُلاقي كل من إشبيلية وفالنسيا وإسبانيول في الليغا المحلية بالإضافة إلى موقعتيّ باريس سان جيرمان في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

  5. اعتذر من زوجته المستقبلية لأن الأولوية للبرغوث الأرجنتيني

    مشجع التقط صورة مع ميسي.. فاعتبرها أفضل من يوم زواجه!

    حازم يوسف قدم مشجع عاشق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني اعتذاراً من زوجته المستقبلية حينما أعلن أن التقاطه صورة شخصية برفقة البرغوث تعد أفضل يوم في حياتي فيما سيكون زواجه ثاني أفضل يوم على حد قوله.

  6. صحيفة كاتالونية اتهمتهم بالغرور ونسيان موقعة كامب نو

    أسبوع الفيفا يمنح الثقة للاعبي الريال بعد "الكلاسيكو"

    حازم يوسف منح أسبوع المنتخبات العالمية المعروف بـ"أسبوع الفيفا" الثقة للاعبي نادي ريال مدريد الإسباني بعد السقوط في كلاسيكو الليغا الذي أقيم على ملعب كامب نو قبل التوقف لمدة أسبوعين كاملين حيث ظهر ذلك من خلال تصريحاتهم الصحافية.

  7. في نسختها الـ 44والتي ستقام في الصيف المقبل في تشيلي

    الثنائي ميسي ونيمار أغلى اللاعبين في كوبا أمريكا 2015

    ديدا ميلود تحظى بطولة كوبا أمريكا في نسختها الرابعة والأربعين والتي ستقام في الصيف المقبل من عام 2015 في دولة تشيلي بمشاركة متميزة بحضور عدد هام من نجوم المنتخبات الأمريكية الجنوبية ممن يلعبون في أعرق وأقوى الأندية الأوروبية ومن أصحاب الأسهم الأغلى في سوق اللاعبين.

  8. البرغوث عازم بشدة على استعادة عرش أفضل اللاعبين عالمياً

    بعد الثلث الأول من 2015.. ميسي يظفر بـ"الكرة الذهبية"

    حازم يوسف بعد انتهاء الثلث الأول من العام الحالي 2015، يبرز النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في ثوب المرشح الأول للظفر بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم سنوياً حيث أبان البرغوث عن عزمه الشديد لاستعادة العرش من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  9. البرغوث اشترك في أهداف أكثر من الدون منذ بداية الموسم

    رقم مميز يمنح ميسي تفوقاً لافتاً على غريمه رونالدو

    حازم يوسف يستمر تفوق النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد إذ اشترك "البرغوث" في أهداف أكثر من "الدون" منذ بداية الموسم الحالي في كافة البطولات والمسابقات.

  10. لازالت تتصدر عناوين الصفحات الرئيسية

    صحيفة مدريدية تكشف خبايا مثيرة عن برشلونة وصفقة نيمار

    ديدا ميلود لا تزال قضية نادي برشلونة مع العدالة الإسبانية بسبب تهربه الضريبي في قضية صفقة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تثير الجدل في الأوساط الكروية الإسبانية وتتصدر عناوين الصفحات الرئيسية سواء للإعلام المحلي أو الدولي.

  11. تدخل عنيف من ميغل كاد أن يحرم برشلونة من جهود نيمار

    محمد عمر شهدت مباراة كرة القدم الدولية الودية التي جمعت المنتخب البرازيلي أمام نظيره التشيلي واحتضنها "ستاد الامارات" في لندن، تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لتدخل عنيق من قبل اللاعب التشيلي غاري ميديل.

  12. خاصة مع قرب تعيين الفرنسي مدرباً للنادي الملكي

    زيدان يشرف على أبنائه الأربعة في مباراة لريال مدريد

    روميو روفائيل يمكن أن يحدث مرة واحدة في تاريخ كرة القدم أنك قد تشاهد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان في منصب مدرب لريال مدريد وأبنائه الأربعة يتواجدون على أرض الملعب مرتدين القمصان البيضاء ويلعبون تحت إشراف والدهم.

  13. تناول احتفالات البرتغالي وهوسه الشديد بنفسه وقصات شعره

    فيديو مثير وطريف يكشف شخصية كريستيانو "المتغطرسة"

    حازم يوسف تداول رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو مثير وطريف في الوقت نفسه يظهر شخصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسبانية من خلال هوسه الشديد بنفسه وقصات شعره بالإضافة إلى احتفالاته وقت نجاحه في الوصول إلى شباك الخصوم والمنافسين.

  14. كثيراً ما انتقد الرئيس الحالي بلاتر

    مارادونا يدعم الأمير علي في ترشحه لرئاسة "الفيفا"

    مراد حاج أعلن أسطورة الكرة العالمية ، الأرجنتيني دييغو مارادونا،عن دعمه للأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، في حملته لرئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا"، التي ستقام انتخاباتها يوم 29 مايو المقبل.

  15. منذ عام 1998 وحتى 2015

    21 مدافعا لعبوا بجانب جون تيري في تشيلسي خلال 17 عاما

    ديدا ميلود توصلت إدارة نادي تشيلسي إلى إتفاق مع مدافع الفريق القائد جون تيري لتمديد عقده مع البلوز موسما إضافياً لتستمر اقامته في الستامفورد بريدج لغاية يونيو من عام 2016 بعدما كان عقده سينقضي في يونيو المقبل ، مقابل راتب اسبوعي يبلغ 150 الف جنيه استرليني.

  16. ريان غيغز في الصدارة

    صحيفة : هولاء أفضل "50" لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد

    روميو روفائيل نشرت صحيفة " ديلي تلغراف" البريطانية تقريراً تناولت من خلاله قائمة أعظم لاعبين في تاريخ مانشستر يونايتد والذين تمتعوا بنعمة اللعب في قلعة " الأولد ترافورد " ولأعرق الأندية في العالم .

في جميع المسابقات التي يشارك فيها

برشلونة يترقب تحقيق إنتصاره الـ10 توالياً خارج قواعده

ديدا ميلود تكتسي المباراة التي سيخوضها نادي برشلونة ضد سيلتا فيغو نهاية الأسبوع برسم الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني اهمية بالغة عند جميع فعاليات النادي الكتالوني و خاصة الجهاز الفني بقيادة المدرب لويس انريكي ، مما يجعل الفوز مطلبا ضروريا تفرضه عدة معطيات .

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة