1. آرسنال يعود إلى سكة الانتصارات وهيغواين ينقذ نابولي

    فوزان صعبان لبرشلونة وريال وقمة "المريضين" تنتهي بالتعادل

    بقي الفارق على حاله بين برشلونة المتصدر ريال مدريد الثالث بعد فوز الأول الصعب على ليفانتي والثاني الأصعب على غرناطة، وعاد ارسنال الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في مبارياته الأربع الاخيرة، فيما انتهت قمة العملاقين "المريضين" بين تشلسي وغريمه مانشستر يونايتد بالتعادل.

  2. النادي الكاتالوني أصدر بيان رسمي للدفاع عن تصرفه

    والد نيمار يدافع عن نفسه بعد اعتدائه على الصحفيين وبرشلونة يسانده

    محمد عمر احتفل النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني بعيد ميلاده الـ 24، قبل أقل من 24 ساعة على مباراة فريقه التي فاز بها بصعوبة على ليفانتي في المرحلة الثالثة والعشرين من الليغا الإسبانية.

  3. خاض 28 مباراة متتالية من دون خسارة

    إنريكي يعادل رقم غوارديولا في مباراته الـ100 مع برشلونة

    محمد عمر حقق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ليفانتي صاحب المركز الاخير 2-صفر في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 54 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن منافسه المباشر اتلتيكو مدريد.

  4. ستتوقف مسيرته مع البلوز بعد رفض إدارة النادي تجديد عقده

    أفضل وأسوأ خمس ذكريات لجون تيري في مسيرته مع تشيلسي

    ديدا ميلود احتفت صحيفة " دايلي ميل " البريطانية بالمدافع الإنكليزي جون تيري قائد فريق تشيلسي ، وذلك من خلال نشر تقرير تضمن أجمل وأسوأ خمس ذكريات بارزة عرفها مشواره الكروي مع البلوز ، وهي المسيرة التي قررت إدارة النادي اللندني إيقافها بنهاية الموسم الجاري بعدما رفضت تمديد عقد إقامته في الستامفورد بريدج ، ولو لموسم آخر بسبب تقدمه في السن بعد تجاوزه سن الـ 35 عاماً من عمره.

  5. من حيث عدد الإنجازات الجماعية والفردية

    ميسي يتفوق على زميله نيمار في سن الـ24 عاماً

    ديدا ميلود نشرت صحيفة " سبورت " الإسبانية تقريراً مميزًا تقارن فيه حصيلة الإنجازات التي حققها نجما برشلونة، المهاجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا بعد بلوغهما سن الـ 24 عاماً.

  6. مساعد يورغن كلوب نفى ذلك

    احتجاجات جماهير ليفربول على التذاكر تتسبب في تعادل فريقهم !

    هاني محمود نفى مساعد مدرب نادي ليفربول الإنكليزي وجود أي علاقة بين رفع أسعار التذاكر وتراجع أداء الريدز خلال مباراة سندرلاند التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود السبت في الجولة الرابعة والعشرين من البريمير ليغ.

  7. على إستاد الكامب نو الكائن في إقليم كتالونيا

    مواجهة برشلونة وأتليتكو مدريد سجلت حضورا جماهيريا قياسيا

    ديدا ميلود كشف موقع نادي برشلونة الإسباني أن المباراة التي اقيمت بين البارسا و أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الإسباني قد سجلت حضورًا جماهيريًا قياسيًا في مباريات الفريق على إستاد الكامب نو الشهير في الموسم الحالي 2015-2016.

  8. فقد أعصابه واعتدى على بعض الصحفيين خارج الملهي

    وسائل الإعلام تثير غضب والد نيمار في عيد ميلاد نجله الـ24

    هاني محمود لم يتحمل والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ملاحقة وسائل الإعلام المكثفة لتحركاته هو ونجله وفقد أعصابه واعتدى على بعض الصحفيين في الاحتفال الخاص الذي أقيم احتفالاً بعيد ميلاد ابنه الـ24.

  9. الدولي البولندي يطلب 18 مليون يورو سنوياً لتجديد عقده مع بايرن

    وكيل أعمال ليفاندوفسكي يؤكد وجود مفاوضات مع ريال مدريد

    هاني محمود أكد وكيل النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني وجود مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني من أجل الالتحاق بصفوف الفريق الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

  10. شوهد في مدرجات ملعب هرتا برلين ودورتموند لمتابعة ريوس

    هل بدأ مورينيو مشواره مع اليونايتد بمراقبة بعض اللاعبين؟!

    هاني محمود زعمت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإسباني أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو بدأ فعلياً الاستعداد لمهمة تولي تدريب الشياطين الحمر ومراقبة بعض النجوم تمهيداً للتوقيع معهم.

  11. استغرب الضجة التي اثيرت حول مواطنه مصباح

    علي بن شيخ: يوجد لاعبون في الجزائر يتناولون الخمر

    مراد حاج استغرب اللاعب الدولي الجزائري السابق، علي بن شيخ، الضجة التي أثيرت حول احتمال تناول اللاعب جمال الدين مصباح الخمر، بعد اتهامه من طرف احدى الصحف الإيطالية بتوقيفه من طرف الشرطة هو يقود سيارته في حالة سكر.

  12. انتقد قوانين اتحاد الكرة

    مانشيني: لا يتم طرد وإيقاف المدربين إلّا في إيطاليا

    مراد حاج انتقد روبرتو مانشيني، المدير الفني لنادي أنتر ميلان، قوانين الاتحاد الإيطالي لكرة القدم التي تسمح بطرد المدربين خلال المباريات وإيقافهم عن حضور مباريات فرقهم كعقوبة لهم.

  13. غوارديولا يريد جعله أغلى لاعب في التاريخ

    رونالدينيو يساند رحيل نيمار عن برشلونة نحو مانشستر سيتي

    مراد حاج فاجئ النجم البرازيلي المخضرم رونالدينهو المتتبعين الرياضيين بمساندته مغادرة مواطنه نيمار لنادي برشلونة الإسباني نحو مانشستر سيتي الإنكليزي، خاصة في ظل تعبير المهاجم الحالي لفريق " البارسا" عن اعجابه بالمدرب القادم لـ "السيتزن"، بيب غوارديولا.

  14. أكد أنه يشعر بالذنب لأنه لم يكن يقدم أفضل مستوياته مع الفريق

    هازارد يبعث برسالة اعتذار لمورينيو بعد إقالته من تدريب البلوز

    هاني محمود بعث الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشلسي الإنكليزي برسالة اعتذار إلى مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو بعد إقالته من تدريب البلوز هذا الموسم.

  15. قاد فريقه ليستر لفوز ثمين خارج الديار

    محرز يتلاعب بدفاع "السيتي" ويسجل هدفه الـ 14 في "البريمرليغ"

    مراد حاج واصل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، تألقه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث قاد فريقه ليستر سيتي لفوز ثمين بديار مضيفه مانشيستر سيتي (3-1) في اللقاء الذي جرى السبت، لحساب الجولة الـ 25 من المسابقة.

  16. وفقاً لما كشفته فوتبول ليكس

    صحيفة إسبانية تسرب تفاصيل عقد كروس مع ريال مدريد

    هاني محمود تم تسريب عقد النجم الألماني توني كروس مع ناديه ريال مدريد الإسباني إلى وسائل الإعلام بعد توقيعه للفريق الملكي بعد نهائيات كأس العالم صيف 2014.

آرسنال يعود إلى سكة الانتصارات وهيغواين ينقذ نابولي

فوزان صعبان لبرشلونة وريال وقمة "المريضين" تنتهي بالتعادل

بقي الفارق على حاله بين برشلونة المتصدر ريال مدريد الثالث بعد فوز الأول الصعب على ليفانتي والثاني الأصعب على غرناطة، وعاد ارسنال الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في مبارياته الأربع الاخيرة، فيما انتهت قمة العملاقين "المريضين" بين تشلسي وغريمه مانشستر يونايتد بالتعادل.

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى

في رياضة