1. سقوط اليوفي وليون يستعيد الصدارة وبايرن بطلاً لألمانيا

    الريال يواصل مطاردة برشلونة بالليغا ودربي لندن سلبياً

    واصل ريال مدريد مطاردة غريمه التقليدي برشلونة وقلص الفارق بينهما إلى نقطتين في الليغا. وانتهت قمة الدوري الانكليزي بين أرسنال وتشلسي بالتعادل السلبي فيما أذل إيفرتون ضيفه اليونايتد بثلاثية. وسقط يوفنتوس في دربي تورينو بالكالتشيو وتوج بايرن رسمياً بلقب البوندسليغا.

  2. بعدما أشركه لويس إنريكي في دربي كتالونيا ضد إسبانيول

    تشافي يدخل نادي الـ500 مباراة مع برشلونة في الليغا

    ديدا ميلود خاض نجم الوسط المخضرم الإسباني تشافي مباراته رقم 500 في بطولة الليغا ، خلال مسيرته بألوان برشلونة ، وذلك في المباراة التي جمعت البارسا بجاره إسبانيول في دربي إقليم كتالونيا في الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المحلي أمس السبت .

  3. على خلفية توجيهه عبارات وصفت بالعنصرية لإعلامي رياضي

    السعودية: جهات معنية تتلقى أوامر بحجب أمير عن الظهور

    ياسر الخالدي حصلت "إيلاف" على معلومات تفيد بأن عددا من الجهات الرسمية بينها وزارات وهيئات تلقت أوامر بمنع الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود عضو شرف نادي النصر من المشاركة في جميع الأنشطة الرياضية وإيقافه عن الظهور في كافة وسائل الإعلام المختلفة.

  4. سيتي يحافظ على الأمل وأودينيزي يعمق جراح ميلان وفوز الإنتر على روما

    بايرن ميونيخ بطل نظرياً وبرشلونة يحسم دربي كاتالونيا

    احتفظ بايرن ميونيخ نظريا بلقبه للموسم الثالث على التوالي، وحسم برشلونة دربي عاصمة كاتالونيا أمام إسبانيول لمصلحته، فيما حافظ مانشستر سيتي على الأمل، وعمق أودينيزي جراح ميلان وفاز الإنتر على روما.

  5. في ظل التنافس الشديد على لقب الدوري الإسباني

    المخزون البدني سيحسم الصراع بين برشلونة و ريال مدريد

    ديدا ميلود يدرك كل من المدرب الإسباني لويس انريكي مدرب برشلونة الإسباني ، ونظيره الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني ان الصراع بينهما من أجل لقب الدوري الإسباني سيستمر حتى الجولة الأخيرة في ظل فارق النقاط الحالي الذي يفصل المتصدر الكتالوني عن ملاحقه المباشر وغريمه المدريدي و الذي يقدر بنقطتين فقط .

  6. في عهد المدرب الإيرلندي برندان رودجرز

    ليفربول أنفق 216 مليون باوند دون إحرازه لألقاب

    ديدا ميلود انفق نادي ليفربول الإنكليزي نحو 216 مليون جنيه استرليني منذ تولي المدرب الإيرلندي بريندان رودجرز مهام الإشراف على جهازه الفني منذ عام 2012 .

  7. بعدما وضعتهما القرعة وجهاً لوجه في الدور نصف النهائي

    بايرن ميونيخ..خامس بطل في طريق برشلونة بدوري الأبطال

    ديدا ميلود وضعت عملية القرعة الخاصة بالدور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا نادي بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة نارية مع برشلونة الإسباني ، ليكون بذلك العملاق البافاري هو خامس بطل لإحدى الدوريات الأوروبية يصطدم به البارسا- وصيف بطل إسبانيا - في طريقه لاستعادة العرش القاري الغائب عن خزائنه منذ عام 2011.

  8. أمام الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

    كوزمين: البلوشي تعمد خسارتنا بسبب الطيران القطري

    مطر عبيد شن المدرب الروماني أولاريو كوزمين، هجوماً لاذعاً على الحكم الدولي القطري، عبد الله البلوشي، والذي أدار مباراة فريقه مع الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الماضي، متهماً اياه بأنه تعمد خسارة الأهلي الإماراتي.

  9. في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

    مواجهة ثأرية بين برشلونة وبايرن وريال يواجه يوفنتوس

    يعود جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الالماني لمواجهة فريقه السابق برشلونة الاسباني في قمة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، فيما يستعيد ريال مدريد الاسباني حامل اللقب معاركه القارية مع يوفنتوس الايطالي بحسب القرعة التي سحبت الجمعة في نيون.

  10. سيناريوهات الجولة الخامسة فتحت الباب أمامهما

    مواجهة محتمله بين العين والأهلي في دوري أبطال آسيا

    مطر عبيد فتحت نتائج الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، الباب على مصراعيه لمواجهة إماراتية قد تحدث بين العين والأهلي، في سيناريو مكرر للنسخة الماضية من البطولة التي التقى فيها العين مع الجزيرة، وكانت النتيجة فيها لمصلحة الزعيم.

  11. نفى قيادته للسيارة بتهور وكشف عن جوانب في حالته الشخصية

    ميسي: حياتي تغيرت بعد قدوم تياغو.. ولا أحب الصراخ!

    ديدا ميلود نجحت " مجلة فور فور تو " البريطانية في الحصول على حوار مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني ، والتي تناول فيه الكثير من المواضيع مركزاً على الجوانب الخاصة من شخصيته بعيداً عن ملاعب كرة القدم .

  12. حقق خلالها 70 انتصارا بصيغتها الجديدة

    برشلونة يبلغ مباراته الـ100 في أبطال أوروبا على ملعبه

    ديدا ميلود خاض برشلونة الإسباني مواجهته ضد باريس سان جرمان الفرنسي مباراته رقم 100 في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعبه " النو كامب " و ذلك منذ عام 1992 ، وهو تاريخ إنطلاق المسابقة الأوروبية بصيغتها الجديدة.

  13. في انتظار ما تسفر عنه القرعة القارية لنصف النهائي

    برشلونة مطالب باحترام الثلاثي الأوروبي لهذه الأسباب

    ديدا ميلود يترقب برشلونة وجمهوره بفارغ الصبر إجراء عملية القرعة للتعرف على منافسه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الأندية الثلاثة التي بلغت المربع الذهبي وهي ريال مدريد الإسباني و بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

  14. الفريق الأندلسي يواصل حملة الدفاع عن لقبه القاري

    إشبيلية ونابولي وفيورنتينا إلى نصف نهائي "يوروبا ليغ"

    واصل إشبيلية الإسباني حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي بوصوله للدور نصف النهائي بعد تعادله أمام زينيت الروسي في مباراة الإياب من دور الثمانية. كما تأهل نابولي وفيورنتينا الإيطاليين إلى الدور ذاته برفقة دنيبرو الاوكراني.

  15. 21
    هل أصبحت طهران وطناً ثانياً لأسود الرافدين ؟

    منتخب العراق يفضل "حضن إيران" على ملاعب الإمارات!

    سالم شرقي يعزو الاتحاد العراقي اختيار ايران مكانا لمباريات منتخبه في تصفيات مونديال روسيا 2018 بسبب سهولة انتقال المشجعين الى المدن الايرانية بتكاليف مالية مناسبة تسمح للالاف منهم بالتوافد فضلا عن وجود رحلات جوية مباشرة يومية بين البلدين.

  16. بتواجد ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس

    الرباعي الكبير في نصف نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية"

    يعد الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بان يكون مثيرا للغاية بمبارياته الاربع، وذلك في ظل وجود اربعة عمالقة على رأسهم ريال مدريد الاسباني بطل الموسم الماضي وحامل الرقم القياسي (10 مرات) ومواطنه برشلونة وبايرن ميونيخ الالماني ويوفنتوس الايطالي.

سقوط اليوفي وليون يستعيد الصدارة وبايرن بطلاً لألمانيا

الريال يواصل مطاردة برشلونة بالليغا ودربي لندن سلبياً

واصل ريال مدريد مطاردة غريمه التقليدي برشلونة وقلص الفارق بينهما إلى نقطتين في الليغا. وانتهت قمة الدوري الانكليزي بين أرسنال وتشلسي بالتعادل السلبي فيما أذل إيفرتون ضيفه اليونايتد بثلاثية. وسقط يوفنتوس في دربي تورينو بالكالتشيو وتوج بايرن رسمياً بلقب البوندسليغا.

كرة قدم

>
            
        </div>
        
        <div class=

كرة سلة

>
            
        </div>
        
        <div class=

تنس

>
            
        </div>
        
        <div class=

ألعاب قوى

>
            
        </div>
        
        <div class=

سباق الخيل

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات ميكانيكية

>
            
        </div>
        
        <div class=

رياضات أخرى

>
            
        </div>
        
        <div class=
في رياضة