1. في رسالة مصورة بمناسبة عيد ميلاد أسطورة روما

    فيغو لتوتي: أعتذر لأنني سرقت منك جائزة الكرة الذهبية

    محمد عمر اعترف نجم الكرة البرتغالي لويس فيغو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، بأحقية النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لاعب فريق روما، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي كانت تمنح من قبل الاتحاد الدولي ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

  2. دخل في نوبة غضب كبيرة

    مورينيو ينفجر غضبا في وجه أحد مساعديه بسبب بول بوغبا

    مراد حاج كان اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا السبب في دخول مدربه في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو، في غضب شديد يوم الخميس الماضي خلال المباراة التي فاز بها فريق "الشياطين الحمر" على نادي زوريا الأوكراني، لحساب الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

  3. النجم السويدي يؤدي في بداية موسم جيدة مع مانشستر يونايتد

    مورينيو: إبراهيموفيتش لاعب عظيم .. و لا أحد يصدق عمره !

    مراد حاج أثنى جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، على قدرات لاعب فريقه، المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي قاد "الشياطين الحمر" للفوز على نادي زوريا لوغانسك الأوكراني (1-0) الخميس الماضي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم " يوروبا ليغ".

  4. لم تهزت فيها شباكه سوى 45 مرة منذ عام 2014

    الأرقام المذهلة تنصب أوبلاك كأفضل حارس في تاريخ أتلتيكو مدريد

    ديدا ميلود ارتقى السلوفيني يان أوبلاك إلى مرتبة أفضل حارس في تاريخ نادي أتلتيكو مدريد الاسباني بفضل الأرقام الكبيرة التي حققها مع "الروخي بلانكوس" منذ انتقاله إلى قلعة "الفيسنتي كالديرون" قادما إليه من نادي بنفيكا البرتغالي في عام 2014.

  5. قسمت شخصيته إلى قسمين

    زوجة الرئيس "التاريخي" لروما تهاجم توتي و تصفه بـ" ناكر الجميل"

    مراد حاج شنّت زوجة الرئيس الأسبق والتاريخي لنادي روما الإيطالي، فرانكو سينسي، هجوماً عنيفاً على قائد الفريق، اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي، متهمة إياه بنكران الجميل.

  6. استعداداً لمواجهتي إيطاليا وألبانيا

    المنتخب الإسباني يستدعي سداسي من ريال مدريد لأول مرة منذ 2003

    ديدا ميلود تميزت قائمة اللاعبين الذين استدعاهم الناخب الإسباني جولين لوبيتيجي التي ستخوض مواجهتي إيطاليا و البانيا في أسبوع "الفيفا" لشهر أكتوبر الجاري بتواجد ستة لاعبين من ريال مدريد لأول مرة منذ عام 2003 عندما كان إيناكي سايز مدرباً للماتدور الإسباني .

  7. ريال مدريد لن يتنازل عنه بسهولة

    قطبا مانشستر يتصارعان للظفر بخدمات توني كروس

    مراد حاج يستعد قطبي مدينة مانشستر الإنكليزية، فريقي "اليونايتد" و"السيتي" للتنافس بقوة للظفر بخدمات اللاعب الدولي الألماني توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الصيف القادم.

  8. تزامنا مع احتفاله بمرور 20 عاماً عن رئاسته للجهاز الفني للفريق

    التشكيلة المثالية لنادي آرسنال تحت إشراف الفرنسي أرسين فينغر

    ديدا ميلود نشرت صحيفة "الصن" البريطانية تقريرا استعرضت من خلاله التشكيلة المثالية لنادي آرسنال للاعبين الأكثر إشراكا من قبل المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر ، وذلك منذ توليه الجهاز الفني للغينرز ، تزامنا مع احتفاله بمرور 20 عاماً عن تعاقد النادي معه لتدريب الفريق اللندني في الأول من شهر أكتوبر من عام 1996.

  9. في لقطة غير رياضية وغير لائقة من الدولي الأوروغوياني

    سواريز يشتم والدة حكم مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ويصفه بـ"المهرج"

    ديدا ميلود كشف برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني الشهير عن تورط المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب مهاجم برشلونة الإسباني في لقطة غير رياضية وغير لائقة في المباراة التي جمعت فريقه بنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الأربعاء المنصرم في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

  10. من خلال تستره على لاعبيه

    ريدناب يعترف بتورطه في فضيحة مراهنة لاعبيه في الدوري الإنكليزي

    ديدا ميلود كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية عن أول مدرب من المدربين الثمانية المتورطين في فضيحة التحايل على لوائح الاتحاد الإنكليزي وتلقيهم الرشاوي ، وهي الفضيحة التي أطاحت بالمدرب سام الآرديس من منصبه كمديراً فنياً للمنتخب الإنكليزي بسبب التقرير الذي نشرته ذات الصحيفة.

  11. مُطالب بتأديتها قبل بلوغه 28 عاماً

    سون هونغ مين قد يغيب سنتين عن توتنهام بسبب الخدمة العسكرية

    مراد حاج قد يضطر اللاعب الدولي الكوري جنوبي سون هونغ مين للتوقف عن احتراف رياضة كرة القدم لمدة سنتين لتأدية واجب الخدمة العسكرية في بلاده بحسب ما أفاد به تقرير اخباري بريطاني.

  12. طالب باراتيتشي بعدم الانزعاج

    رايولا يكشف : الخليفي سبب فشل صفقة انتقال ماتويدي إلى يوفنتوس

    مراد حاج كشف مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي بليز ماتويدي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان، أنّ إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي ما زالت غاضبة منه لعدم قدرته على حسم صفقة ضم موكله، في الصيف الماضي، مؤكداً، صعوبة إتمامها حتى في "الميركاتو" الشتوي القادم.

  13. الميرينغي يعاني أمام الفرق التي ترتدي الزي الأصفر

    إيبار ينفي اعتزامه ارتداء القميص الأصفر أمام ريال مدريد

    محمد عمر نفى نادي إيبار الإسباني صحة كل التقارير التي راجت في وسائل الإعلام الإسبانية، حول اعتزام ارتداء القميص ذو اللون الأصفر خلال مواجهته أمام ريال مدريد يوم الاحد المقبل على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد في الجولة السابعة من الليغا الإسبانية.

  14. كشف عن أمنيته بالمساهمة في نيل منتخب بلاده كأس العالم في روسيا

    رونالدو يؤكد: سنحقق أبطال أوروبا من جديد..واتجاهي للتدريب وارد

    مراد حاج أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أنّ هدفه الرئيسي في الموسم الحالي، يتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القد رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني، وجعله النادي الأول الذي يظفر بالبطولة الأوروبية مرتين على التوالي، كما كشف عن أمنيته في المساهمة في نيل منتخب بلاده كأس العالم خلال نهائيات مونديال روسيا 2018.

  15. في نهائي كأس العالم عام 2006 بألمانيا

    طبيب المنتخب الفرنسي يكشف كواليس نطحة زيدان لماتيرازي

    محمد عمر كشف طبيب المنتخب الفرنسي السابق جون بيير باكلي عن تفاصيل جديدة بشأن حادثة النطح الشهيرة التي قام بها الفرنسي زين الدين زيدان ضد المدافع الايطالي ماركو ماتيراتزي في نهائي كأس العالم عام 2006 بألمانيا.

  16. سجل 11 هدفًا حتى الآن في المسابقة القارية

    جيرارد بيكيه ثالث أفضل "مدافع هداف" في دوري أبطال أوروبا

    ديدا ميلود عزز المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني رصيده التهديفي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتوقيعه على هدف إنتصار البارسا ضد نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات.

في رسالة مصورة بمناسبة عيد ميلاد أسطورة روما

فيغو لتوتي: أعتذر لأنني سرقت منك جائزة الكرة الذهبية

محمد عمر اعترف نجم الكرة البرتغالي لويس فيغو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، بأحقية النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لاعب فريق روما، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي كانت تمنح من قبل الاتحاد الدولي ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

كرة قدم

كرة سلة

تنس

ألعاب قوى

سباق الخيل

رياضات ميكانيكية

رياضات أخرى

في رياضة