قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ريما زهار من بيروت: نظمت هيئات نقابية واقتصادية لبنانية حملة جديدة لمقاطعة الخلوي احتجاجاً على ارتفاع كلفة التخابر، وسجلت المقاطعة امس نسباً متفاوتة بل خجولة وعقد لهذه الغاية اجتماع في مقر جمعية تجار بيروت، حيث اعرب رئيس الجمعية نديم عاصي عن امله في ان يتخذ مجلس الوزراء خلال جلسته المقبلة قرارًا يقضي بخفض أسعار الخلوي.

وقال عاصي "نريد ان يخرج مجلس الوزراء في جلسته المقبلة بقرار خفض اسعار الخلوي ويضع خطة شاملة لقطاع الاتصالات تراعي ظروف واوضاع المستهلك" .

وتحدث رئيس الاتحاد العمالي العام غسان غصن في المناسبة مشدادًا على ضرورة التصعيد اكثر وطلب من جميع المواطنين المساهمة بشكل افضل في سبيل ايصال الصوت. وقال غصن "لا بد من التصعيد اكثر والضغط اكثر والطلب الى كل المواطنين المساهمة بشكل اوسع في سبيل ايصال صوتنا وفرض اولوياتنا كمطالب شعبية ووطنية محقة".

وشدد رئيس جمعية الصناعيين فادي عبود على اهمية السياسة التنافسية مشيراً الى ان التنافس في لبنان غير مؤمن لا على الصعيد الامني ولا الخاص.وقال عبود "تفرض الشراكة الاوروبية على الحكومة اللبنانية ان تمشي في سياق السياسة التنافسية وهذا موضوع نتوجه فيه الى الاوروبيين من خلال السفير الموجود في لبنان لان لهم دوراً كذلك".