سامسونج تطرح هاتفين جديدين في المنطقة
أصغر هاتف مزود بكاميرا في العالم

إيلاف: أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس، المتخصصة في التقنيات الرقمية، أصغر هاتف مزود بكاميرا في العالم، "SGH-E600"، بالإضافة إلى الهاتف "SGH-E310" المزود بكاميرا مدمجة لالتقاط صور الفيديو عالية الوضوح وبميزة التعرف إلى هوية المتصل من خلال ظهور صورته على الشاشة عند تلقي مكالمة منه في حال كان اسمه مدرجاً في سجل الهاتف. ويأتي إطلاق سامسونج هاتفيها الجديدين ليعزز مكانتها في أسواق الهواتف المحمولة في المنطقة ويجدد التزامها إزاء هذه السوق المتنامية.

وقال جيه إتش بارك، رئيس سامسونج إلكترونيكس الخليج : "تواصل سامسونج مسيرتها في السوق الإقليمية للتليفون المحمول عبر مجموعة منتجاتها المتطورة التي تضم أحدث ما توصلت إليه التقنية العصرية حيث استطاعت سامسونج من خلال إرساء معايير جديدة في صناعة التليفون المحمول أن تضمن لمنتجاتها وعلامتها التجارية مكانة رائدة في أسواق المنطقة وهي الآن تواصل تعزيز هذه المكانة بطرح أصغر هاتف مزود بكاميرا وآخر يشتمل على مجموعة واسعة من الخصائص المبتكرة التي توفرها سامسونج في منتجاتها لأول مرة".

وطبقا لأحدث الأرقام الصادرة عن مجموعة الأبحاث الأوروبية "جي إف كيه" أن سامسونج إلكترونيكس حققت زيادة كبيرة في حجم مبيعاتها، في الوقت الذي تشير فيه التوقعات إلى أن نسبة نمو هذه المبيعات ستتجاوز 35% في الربع الأخير من العام الحالي في كل من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى وباكستان.

وأضاف بارك ان الهواتف المحمولة المزودة بكاميرا ستساهم في زيادة المبيعات بشكل كبير نظراً للخصائص المتطورة التي تضمها، إذ إن الكاميرا عالية الوضوح التي زودنا بها الهاتف "SGH-E310" تتمتع بأعلى مستويات الجودة بين الكاميرات المتوفرة في المنطقة.