قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أماني الصوفي من صنعاء: كشفت مصادر إعلامية عسكرية عن تمكن أجهزة الأمن خلال الأسبوع المنصرم من القبض على عدد من الأشخاص المتورطين في ترويج عملات مزورة ، اضافة الى ضبط مبالغ كبيرة من هذه العملات.
وأضاف المصدر أن رجال الأمن في أمانة العاصمة تمكنوا من ضبط شخص وبحوزته 49 ألف ريال يمني من فئة الـ(500 ريال) المزورة ، مشيرة الى أن القبض على هذا الشخص ويدعى (ع.غ .ن .س) تم عندما كان يحاول شراء هاتف "جوال" من أحد المحلات التجارية بعملة مزورة.
من جانب آخر ذكرت صحيفة سبتمبر العسكرية أن الشرطة في منطقة الثورة بأمانة العاصمة ضبطت شخصاً يدعى "ع. ع" صومالي الجنسية ويعمل موظفاً في إحدى الجامعات وبحوزته عمله يمنية مزورة من فئة الـ(500 ريال) ، مشيرة إلى أن هذين المتهمين أحيلا إلى التحقيق لغرض الكشف عن مصدر تلك المبالغ المالية المزورة التي وجدت بحوزتهما وما إذا كان هناك عملية منظمة او عصابة أو جهات تقف ورائهم.
إضافة إلى ذلك فقد ذكرت المصادر أن أجهزة الأمن في منطقة "غمر" بمحافظة صعدة (220 كيلو متر شمال صنعاء) ضبطت شخصين وبحوزتهما عملة يمنية مزورة من فئة الـ(500ريال ) أيضاً وشخص ثالث وبحوزته عملة سعودية مزورة من فئة المائة ريال ، كما تم ضبط شخص رابع في منطقة "شدا" بمحافظة صعده وبحوزته كذلك عملة سعودية مزورة.
وفي منطقة ريدة بمحافظة عمران (120 كيلو متر شمال صنعاء) تم القبض على شخصين من أصل ثلاثة أشخاص كانوا يقومون بترويج عملة يمنية مزورة من فئة الـ"200ريال" يمني.