قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بهاء حمزة من دبي

كرمت دائرة الطيران المدني في دبي ستة موظفين مثاليين يعملون في إدارات مختلفة في مطار دبي الدولي ثلاثة منهم فازوا بجائزة الرواد عن شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في حين تأهل الثلاثة الاخرون للفوز بهذه الجائزة التي تعد الارفع من نوعها خلال الفترة المقبلة .

وجري تكريم الموظفين الستة في حفل خاص اقيم بهذه المناسبة في مقر الدائرة حيث قام جمال الحاي مدير ادارة الاستراتيجية والتميز الاداري بتكريم الموظفين ومنحهم جائزة "الرواد" وشهادات تقدير بهدف الارتقاء بالخدمات التي توفرها الدائرة للمسافرين وشركات الطيران .

واشاد الحاي عقب حفل التكريم بجهود هؤلاء الموظفين داعيا جميع العاملين في المطار الى الإقتداء بهم للوصول الى تحقيق استراتيجيات الدائرة للحفاظ على سمعة مطار دبي كأفضل مطار في العالم .

والموظفون المميزون عن شهر تشرين الثاني الماضي هم : جمشيد عبد الرسولوف من طيران الامارات وحل في المرتبة الاولى وحصل على ميدالية ذهبية، ونتاليا بلينونا من السوق الحرة وحلت في المرتبة الثانية وحصلت على ميدالية فضية في حين حل في المرتبة الثالثة الموظف عبيد علي حسن من الهجرة وحصل على ميدالية برونزية علما بأن كل من الفائزين الثلاثة حصل الى جانب الميدالية على شهادة تقدير ومكافأة مالية حسب مركزه.

كما كرمت الدائرة الموظفين الثلاثة الاخرين المؤهلين للفوز بالجائزة وهم : انوبالا شوهان من دناتا وعلي عمر الزبيدي من الجمارك وشريلين ايلسكاس من دائرة الطيران المدني .

يذكر ان جائزة الرواد التي صممها ووضع أسسها ومعاييرها برنامج "العناية هي الغاية" في مطار دبي الدولي اطلقها في شهر تشرين أول (أكتوبر) 2003 الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني الرئيس الاعلى لطيران الإمارات بهدف زيادة جرعة التوعية بأهمية دور الموظف في تحقيق طموحات المؤسسة التي يعمل. وتم تقسيم الجائزة الى ثلاث فئات الأولى جائزة افضل موظف وهي جائزة شهرية تمنح للموظفين المميزين بناء على برنامج نقاط ومتابعة معينة والفئة الثانية وهي جائزة افضل مشرف ويتم منحها مرة واحدة سنويا والفئة الثالثة وهي جائزة افضل إدارة وتمنح أيضا بشكل سنوي بناء على نظام نقاط.