قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

محمـد فهمـي مـن القاهـرة : أعلن بنك باركليز مصر – المؤسسة المصرفية البريطانية الرائدة – رسميا امتلاكه الكامل لأسهم بنك كايرو باركليز .. و ذلك بعد قيام البنك بشراء حصة بنك القاهرة التي تبلغ 40% من أسهم البنك .. و الذي سيطلق علية ( بنك باركليز مصر ) .. و بهذا يجمع البنك ما بين صفوة الخبراء المحليين في القطاع المصرفي المصري و الخبرة العالمية .

صرح كولين بلاومان العضو المنتدب لبنك باركليز مصر بأنه بعد امتلاك جميع اسهم بنك كايرو باركليز .. سوف يعمل بنك باركليز مصر ما في وسعه من اجل خدمة السوق المصري .. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أقامه البنك في فندق فورسيزون .. للإعلان عن تغيير العلامة التجارية لتصبح بنك باركليز مصر .. بحضور مسؤولي مجموعة باركليز البريطانية و كبار مسؤولي البنك في مصر .

أضاف أن بنك باركليز مصر يؤمن أن العملاء المصريين بحاجة في الفترة الراهنة إلى منتجات و خدمات مصرفية شاملة و متميزة لتلبية احتياجاتهم المختلفة .. فالعملاء يسعون الآن إلى اختيار المؤسسة المصرفية المؤهلة لتقديم افضل الحلول المالية التي تستطيع تلبية احتياجاتهم المختلفة و المتعددة .. و بنك باركليز يضع نصب أعينه تقديم أفضل الخدمات المصرفية لتلبية كافة رغبات عملائه غير المحدودة .

أعلن ايلي خوري رئيس مجلس إدارة بنك باركليز مصر .. أن خبرتنا العالمية و دراستنا الواقعية للسوق المصري جعلنا رواد الصناعة في مصر .. مشيرًا إلى أن امتلاك مجموعة باركليز التدريجي لأسهم بنك كايرو باركليز أعطانا الفرصة الكاملة لدراسة السوق المحلي و أتاح لنا تقديم و اختيار أفضل الخدمات و المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات جميع العملاء في مصر .. بالإضافة إلى قائمة الخدمات المصرفية الشاملة التي تقدمها مجموعة باركليز في جميع أنحاء العالم .