قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي : أعلن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يوم الاثنين عن إطلاق خدمة لتحويل الأموال من قبل الأفراد والمؤسسات عبر العالم من خلال الهاتف المحمول.

وأشار بي. ار. شتي الرئيس التنفيذي للمركز في مؤتمر صحفي إلى ان الخدمة ستقدم عبر الاشتراك بمحفظة الكترونية مرتبطة بحساب المشترك المصرفي تمكنه من إرسال تحويل مالي عن طريق استعمال الشبكة الآمنة للمركز من البيت أو المكتب أو أي مكان آخر مما سيوفر عناء الذهاب إلى الفرع.

وقال "المحفظة الالكترونية بنظامها الأمني الخاص تسمح للزبون المسجل فقط لدى مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة للاتصال بالشبكة من هاتفه الخاص ليحول الأموال أو تسديد أو دفع حساباته عن طريق عدة بنوك ومنها بنك رأس الخيمة وبنك الاتحاد الوطني وبنك برودا وبنك المشرق."

وأضاف انه سيتم ربط عدد من البنوك والمؤسسات المالية الأخرى بالنظام خلال فترة قريبة.

وقال "تتوفر المحفظة الالكترونية على أيقونات تسهل للمستعمل عملية التنقل عبر الخيارات المتوفرة في النظام وكذلك إصدار وحفظ وصل العملية التي قام بها الزبون إضافة إلى مزايا أخرى مثل اللائحة الكاملة المسجلة لكل العمليات...وكل هذه المزايا الآمنة المتوفرة في الهاتف المحمول تتم بطريقة مباشرة في نفس اللحظة التي تتم فيها العملية."

وشرح أن التسجيل لهذه الخدمة يتم عن طريق الحصول على البطاقة الذهبية لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة وتقديم رقم الحساب البنكي المتوفر لدي الزبون ومن ثم يتم إدخال المحفظة الالكترونية على الهاتف المتحرك للزبون بسرعة فائقة