أعلنت شركة أفايا إنترناشيونال، الشركة المتخصصة في مجال شبكات وخدمات الاتصالات لقطاع الشركات عن إطلاق "مركز الاتصال السريعContact Center Express "، الذي يعد أول حل اتصال متعدد الوسائط مخصص للشركات متوسطة الحجم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويوفر الحل الجديد للشركات متوسطة الحجم نفس إمكانات خدمة العملاء المتطورة الخاصة بالشركات الكبيرة، بما فيها الاتصال التفاعلي متعدد الوسائط، فضلاً عن أنه سيساهم في تعزيز كفاءة وإنتاجية الاتصالات التفاعلية بما يتيح للمؤسسات متوسطة الحجم توفير مستوى راق من خدمة العملاء وتعزيز مبيعاتها بتكلفة منخفضة.

وقال نضال أبو لطيف، مدير عام شركة أفايا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ان المركز الجديد يشكل بداية مرحلة جديدة في مجال تواصل الشركات المتوسطة مع عملائها، باعتباره نظام اتصال متطوراً وذكياً وسهل الاستخدام، فضلاً عن أن تكلفته مناسبة للغاية".

حيث يوفر "مركز الاتصال السريع" مجموعة كبيرة من الإمكانات والوظائف التي تحتاجها المؤسسات الصغيرة والكبيرة والتي تجسد الخبرات المتراكمة للشركة في مجال حلول مراكز الاتصال. ويشمل الحل الجديد، مركزاً متعدد الوسائط لخدمات العملاء ونظاماً ذكياً لتوجيه المكالمات، كما أنه يتكامل مع شبكات الاتصال الحالية والأنظمة التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت، الأمر الذي سيتيح للمؤسسات توفير خدمات العملاء وتلبية احتياجاتهم الخاصة وفق أرقى المعايير العالمية.

من جانبه قال روجير الطويل، مدير التوزيع والتسويق في أفايا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ان الشركات تستطيع من خلال "مركز الاتصال السريع"، إدارة عمليات تجميع وتحويل الاتصالات التي يجريها العملاء سواء عن طريق الهاتف أو الإنترنت أو البريد الإلكتروني، ومن ثم توصيلها إلى الموظف المناسب بما يضمن الاستجابة لطلب العميل بكفاءة عالية".

ويتسم مركز الاتصال السريع من أفايا، بسهولة دمجه في البنية التحتية الخاصة بالاتصالات في الشركة المعنية من دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ طائلة لشراء أنظمة إضافية لتقنية المعلومات. وأشار الطويل إلى أن السرعة التي يتم فيها تطبيق النظام الجديد واعتماده على نظام احتساب التكلفة بناء على عدد المستخدمين، مما يعزز قيمة استثمارات الشركات الصغيرة والمتوسطة بنسبة تصل إلى 50%.