دبي: طرحت شركة إتقان المتخصصة في مجال حلول الحاسب الآلي بالتعاون مع شركة مايكروسوفت لحلول الأعمال حل “e.KAWADER” المتكامل لمعالجة ملفات الموظفين والرواتب آليا. وهو الأول من نوعه من حيث تخفيض كلفة إدارة شؤون الموظفين وتلبية احتياجات المؤسسات الخاصة والحكومية لاتباع لوائح وقوانين العمل والعمال السارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقالت أمل الشلبي مديرة تطوير الأعمال والتسويق في شركة إتقان الحاصلة على جائرة عالمية من شركة مايكروسوفت " أخذنا على عاتقنا تطوير نظام e.KAWADER” لأننا نعلم بأن الموظفين يشكلون الجزء الأهم من موجودات المؤسسات الرائدة وإن التعامل مع اللوائح والقوانين يختلف من دولة إلى أخرى”.

وتابعت " قمنا بتصميم "e.KAWADER” بعناية فائقة بحيث يتيح المجال للمؤسسات التجاوب مع متطلبات الموظفين مع الحرص على التقيد بلوائح التوظيف وقوانين العمل والعمال الحكومية”. ويوفر النظام الجديد التعامل مع ملفات الموظفين آليا من بداية الترشيح للوظيفة حتى نهاية الخدمة لدى المؤسسة بما فيها البيانات الخاصة بالمعالين والوثائق القانونية مثل الإقامات وجوازات السفر. كما يتيح للمؤسسات تعريف البنية الهيكلية حتى ثلاثة مستويات بالإضافة إلى برنامج Expression Builder الذي يساعد في التعامل مع قوانين العلاوات والخصومات. ويقوم أيضا بأتمتة عمليات البدء بالطلبات حتى الموافقة عليها مثل الإجازات والسكن والإجراء الذاتي.

وبالإضافة إلى ما سبق يتميز نظام "e.KAWADER” بالتكامل الوثيق مع برامج Microsoft Great Plains ويعمل بنفس القوائم وطريقة عرض الشاشات وإدخال البيانات. وأشار عماد شقير مدير منتجات الحلول والتسويق في مايكروسوفت إلى أن التكامل غير المرئي لنظام "e.KAWADER” مع منتجات Microsoft Great Plains مثل الأستاذ العام وإدارة المدفوعات والمقبوضات يعتبر من أهم عناصر نجاح هذا النظام لما سيوفره من تحكم دقيق وسهولة أكبر في التعامل مع البيانات. وللتأكد من الإستفادة القصوى فإن نظام "e.KAWADER” يمكن تعديله بما يتوافق مع الإحتياجات الخاصة بالمؤسسات بينما تتيح تعدد مستويات السرية في النظام التحكم في كيفية الوصول إلى البيانات.