قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بهاء حمزة من دبي

ضمن خطتها للترويج السياحي لدبي قدمت دائرة السياحة والتسويق التجاري رحلة في السحب الذيأجري على بطاقات الزائرين لمعرض "جيتكس حيدر آباد" في الهند لفائز واحد من خلال حملة بعنوان "زوروا جيتكس وفوزوا برحلة إلى دبي " والذي اختتم أعماله اليوم.

وقال محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لإدارة العمليات والتسويق بالدائرة إن الحملة تساهم بشكل كبير في تسويق معالم الجذب السياحي للإمارة في السوق الهندي اذ أن هذا المعرض يجذب إليه كل عام عدد كبير من أصحاب الشركات الكبرى ومتخذي القرار في مجال صناعة وتسويق أجهزة وبرامج الكمبيوتر من مختلف دول العالم ومشيرا الى أن تسويق دبي سياحيا في هذا الحدث أمر مهم بالنسبة لدائرة السياحة والتسويق التجاري التي تبدي اهتماما كبيرا بتسويق الإمارة في المعارض والمناسبات المهمة التي تقام في أي مكان بالعالم .

وأضاف إن الجائزة التي قدمتها الدائرة تشمل زيارة لشخصين والإقامة في برج العرب مع رحلة سفاري في الصحراء ورحلة بحرية في خور دبي وغير ذلك .

يُذكر أن معرض جيتكس حيدر آباد ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع دائرة المعلومات والاتصالات بحكومة أندرابراديش وقد جذب معرض العام الماضي 6300 زائر بزيادة قدرها 40% عن عدد زواره عام 2003.