ساري الساري من الرياض: أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الباكستانية للاستثمار الصناعي والزراعي الدكتور عبدالله بن ثنيان الثنيان أن الشركة تمكنت من تحقيق عائد في نهاية 2004 وصل إلى 92 مليون ريال بربح صاف بلغ 60 مليون ريال.

وقال الدكتور عبدالله الثنيان في تصريح له الليلة الماضية" أن من أهم ما اقره مجلس إدارة الشركة السعودية الباكستانية للاستثمار الصناعي والزراعي التي يبلغ رأسمالها 129 مليون ريال مناصفة بين الحكومتين السعودية والباكستانية دعم تمويل المشاريع بحوالي 33 مليون ريال".

وأضاف الثنيان "أن الشركة قدمت منذ إنشائها تسهيلات وتمويل لمشروعات بمبالغ 1801 مليون ريال وان الشركة تمكنت من تحقيق عائد في نهاية 2004م وصل إلى 92 مليون ريال بربح صاف بلغ 60 مليون ريال".

وقال الثنيان" أن البنك السعودي الباكستاني التجاري المحدود قفزت أصوله بنسبة 24% لتصبح 2838 مليون ريال والشركة الباكستانية للإبحارات حققت 4 ملايين ريال كأرباح عام 2004 مقابل 2 مليون ريال في العام السابق".

وأوضح مجلس إدارة الشركة ناقش ثلاثة محاور رئيسية في اجتماعه الأخير وهي القيام بدور المحفز والمساعد لعمليات الاستثمار لتشمل اكبر قدر ممكن من المجالات الصناعية والزراعية وتقديم الخدمات والاستشارات للمشاريع التي ستسهم في التنمية وترتكز على أسس اقتصادية ومالية مقبولة إضافة إلى إدارة نشاطها على أسس تجارية سليمة".

//انتهى//