قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد الشرقاوي من القاهرة

فازت شركة إمكو للسياحة والمتخصصة في سياحة الحوافز والمؤتمرات في مصر، بالجائزة البرونزية عن أفضل كتيب (بروشور) لتسويق المقاصد السياحية لعام 2004. وهي الجائزة الدولية لتسويق سياحة المؤتمرات والمعروفة باسم Meeting Industry Marketing Awards

(MIMA) بلندن.

وقالت نهى الزيات نائب رئيس مجلس إدارة شركة إمكو للسياحة والتي تسلمت الجائزة بالنيابة عن كافة موظفي الشركة: "إننا نفخر بشرف الحصول على مثل هذه الجائزة التقديرية. كما أننا في إمكو نفخر بمبادراتنا وسعينا للتميز والابتكار في قطاع صناعة السياحة حتى نكون على مستوى المنافسة مع الشركات الأخرى. فجائزة MIMA دليلاً واضحاً لنجاحنا في تسويق المقصد السياحي المصري على أعلى مستوى عالمي حيث تقوم شركة إيمكو للسياحة بتصميم وعمل مؤتمرات سياحة الحوافز منذ أكثر من 20 عاماً. ومنذ ذلك الحين وهذا الكتيب يعتبر المرجع الرئيسي لكافة المؤتمرات والاجتماعات والأحداث الهامة في مصر. ويرجع الفضل في ذلك إلى أن الكتيب يشمل العديد من البرامج المبتكرة فى مجال سياحة الحوافز و المؤتمرات و كافة المعلومات التى تفي باحتياجات منظمي المؤتمرات و سياحة الحوافز لتنظيم برامج ناجحة فى مصر.

ومن جانبه قال إلهامي الزيات، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إمكو للسياحة ان الشركة ستواصل مسيرتها في اتجاه اختيار أفضل الأماكن لقضاء الإجازات التي يحلم بها السائحون ونحن في شركة إمكو نحمل على عاتقنا مسئولية تلبية رغبات كافة عملائنا لضمان اعتمادهم علينا في تنظيم أي رحلات أو إجازات إلى جانب ترشيح شركتنا للعمل مع لشركائهم.

يذكر انه يتم اختيار وتقييم المشاركين والفائزين بجائزة MIMA من خلال عشر نقاط منها أفضل طباعة للحملة الإعلانية، وأفضل حملة علاقات عامة، وأفضل موقع على شبكة الإنترنت، وأفضل كتيب (بما في ذلك قطاع الوسائط والأماكن)، وأفضل حملة رسائل البريد الإليكتروني المباشر، وأفضل حملة تسويق إليكتروني، وأفضل تصميم للأسطوانة المضغوطة CD، وأفضل تصوير فيديو وتقوم لجنة الحكم المكونة من خبراء تنظيم الاجتماعات بتقييم كل نقطة على حدة.

وتأسست شركة إمكو للسياحة وشركة إمكو للخدمات في عام 1976 كجزء من مجموعة إمكو للاستثمار ويصل عدد العاملين فيها الى 250 خبير سياحي يجيدون عدة لغات ومدربين محلياً وعالمياً. وتعمل الشركة على مدار أربع وعشرين ساعة يومياً في الأسبوع بالإضافة إلى تواجد خط ساخن لاستقبال مكالمات العملاء في أي وقت. وباعتبارها رائدة سياحة الحوافز و المؤتمرات في مصر، فإن شركة إمكو للسياحة تعمل جاهدة على وضع مصر على خريطة سياحة تنظيم المعارض والمؤتمرات.