قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حصلت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق على شهادة الأيزو 2000:9001 " تقديراً لجهودها في اعتماد أحدث أنظمة إدارة الجودة وذلك من خلال هيئة “Bureau Veritas Quality International" التي تعد واحدة من أشهر الهيئات العالمية المعتمدة لمنح شهادات الأيزو بعد ان خضعت لسلسلة من التقييمات الخاصة بجودة الخدمات التي تقدمها اذ كان يتعين على الشركة تتبع آراء وملاحظات العملاء وقياس أداء العاملين ثم اتخاذ الإجراءات المناسبة تبعاً لذلك وفق مجموعة من النظم والإرشادات الثابتة.

وقال خليفة ناصر بن حويليل المنصوري رئيس مجلس إدارة الشركة ان الحصول على شهادة الأيزو "واحدة من الإنجازات الكبيرة التي حققناها مؤخراً تعكس المعايير العالية التي نعتمدها في كفاءة وفعالية الأداء. كما تؤكد حرصنا الكبير على رضا العملاء وتنظيم البرامج والدورات التدريبية الخاصة بتطوير مستويات الموظفين والارتقاء بها" مشيرا الى ان هذه الشهادة ستساهم في تعزيز أعمالنا وصورتنا في الأسواق المختلفة التي أصبحت تشهد منافسة قوية ومتزايدة".

من جانبه قال خالد السيد مدير خدمة اعتماد الأنظمة في (BVQI) ان الهيئة تحرص على رضا العملاء من خلال ضمان توفير التسهيلات وخدمات الإدارة عالية القيمة. ويعكس تنفيذ شركة أبوظبي الوطنية للفنادق واعتمادها لإجراءات شهادة الأيزو حرصها على التطوير والارتقاء بمعايير جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها".

بيتر كاردنل مدير عام شركة أبوظبي الوطنية للفنادق الذي تسلم شهادة الأيزو شكر الإدارة والعاملين في الشركة على أدائهم المتميز والتزامهم ودعمهم.

جدير بالذكر ان شركة أبو ظبي الوطنية للفنادق تأسست منذ ما يزيد عن العقدين ويتعدد نطاق مجال عمل الشركة من الفنادق الدولية والمحلية إلى التموين والتغذية والنظافة والمواصلات والسفر والسياحة وإدارة المرافق بجانب العديد من الاستثمارات الأخرى داخل الدولة وخارجها.

وتمتلك الشركة وتدير عددا من فنادق 3 4 و5 نجوم إضافة إلى شركة صن شاين للسياحة والغزال للمواصلات. كما أن الشركة وباندماجها مع مجموعة كامبوس العالمية في منطقة الشرق الأوسط تحت اسم شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس" تؤمن خدمات التموين والأطعمة ليس فقط محلياً وإنما في نطاق الشرق الأوسط.