قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عصام المجالي من عمّان:وُقعت في مبنى إدارة بنك الإسكان للتجارة والتمويل اتفاقية قرض بمبلغ 7 ملايين دينار أردني ما بين بنك الإسكان وشركة أمنية للهواتف المتنقلة. ووقع الاتفاقية نيابة عن البنك احمد عبد الفتاح الرئيس التنفيذي، وعن شركة أمنية فؤاد الغانم رجل الأعمال الكويتي ورئيس مجلس الإدارة وما يكل داغر نائب رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي للشركة.

وكان مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قد أحال شركة "أمنية" للاتصالات المتنقلة التي يملك الكويتيون معظم أسهمها الترخيص الإضافي لخدمات الاتصالات المتنقلة في الأردن.

وقال عبد الفتاح أن توجه البنك نحو توفير التمويل اللازم لمختلف القطاعات التنموية، إنما ينطلق من حرص البنك على استمرارية دعمه للمشاريع الاقتصادية الشاملة، وأضاف أن البنك يمتلك قدرات مالية تمكنه من تقديم التمويل المطلوب لممارسة دوره الفاعل في تلبية الاحتياجات التمويلية لمختلف مجالات و قطاعات العمل، التي تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني و خدمة و تطوير المجتمع المحلي من أبرزها قطاع الاتصالات والهواتف الخلوية.

وصرح مايكل داغر نائب رئيس مجلس الإدارة/الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للهواتف المتنقلة المساهمة الخاصة، أن هذا القرض يأتي لدعم المصاريف التشغيلية لمشروع بناء وإدارة وتشغيل شبكة الاتصالات الخلوية، وستقوم شركة أمنية بتنفيذه في الفترة القادمة، مؤكداً أن قطاع الاتصالات عالم ديناميكي متجدد يتطلب النجاح فيه الاستثمار المستمر.

وقال داغر أن الاستراتيجية التي تتبناها "أمنية" في سوق الاتصالات تقوم على ثلاثة ركائز و هي خلق جو إداري متميز و استغلال التكنولوجيا المتطورة و توسعة سوق الخلوي.وأكد أن خطة الشركة ستقوم على استغلال الحاجات القائمة في السوق مؤكداً على حيوية السوق الأردني.