قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي، الإمارات العربية المتحدة

في تحرّك يهدف إلى انتشار أوسع في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت اليوم شركة تك أكسيس Tech Access، التي تعمل على تطوير قنوات توزيع منتجات شركة صن مايكروسيستمز Sun Microsystems، أنها عيّنت كمران حسين في منصب مدير مبيعات قنوات التوزيع.

وسيكون حسين، بحكم منصبه الجديد، مسؤولاً عن تسريع النمو في المنطقة، من خلال توطيد علاقات تك أكسيس مع شركائها في قنوات التوزيع، وتحقيق مزيد من التطور في شبكة قنوات التوزيع الخاصة بمنتجات صن مايكروسيستمز في المنطقة.

وقال شميل غالب، المدير التنفيذي لدى تك أكسيس: "يأتي تعيين كمران في وقت نشهد فيه نمواً ملحوظاً وفرصاً كبيرة لكل من تك أكسيس وصن والمجتمع المتنامي من شركائهما. وأنا متأكّد من أن الخبرة النوعية والمعرفة الواسعة اللتين يتمتع بهما حسين ستتيحان له إدارة تطوير قنوات توزيع منتجات صن بنجاح، من خلال ضبط قطاعات الأعمال الرأسية مع جهود مديري تطوير الأعمال لدى صن، من أجل تعزيز حصة شركة صن من السوق في المنطقة".

وأضاف غالب: "في الوقت الذي أصبح فيه مركز الحلول التابع لتك أكسيس، بصورة متزايدة، مورداً مهماً للشركات الطموحة التي تركّز على التقنية في المنطقة، سيلعب كامران دوراً مهماً كذلك في تعزيز صورة هذا المركز على صعيد المنطقة".

ويتيح مركز iForce الوحيد المعتمد من صن، وهو مركز اختبار الحلول التابع لتك أكسيس، للشركات المختلفة تقييم مختلف حلول الأعمال، وتقييم العوائد المحتملة على الاستثمار في المشاريع التقنية المخطط لها. ويمكن للعملاء الحاليين والمحتملين اختبار مكوّنات الحلول الجديدة في المركز، وإجراء دراسات لترسيخ المفاهيم المتعلقة بأهداف العمل الخاصة بشركاتهم، وتدريب الفرق الداخلية العاملة في تقنية المعلومات، إلى جانب تنقيح التطبيقات.

وقال حسين معلّقاً على الدور الجديد الذي أنيط به: "بحكم منصبي كمدير عامّ لمبيعات قنوات التوزيع، فإن الهدف الأساسي الذي أسعى إلى تحقيقه يتمثل في بثّ الروح في أوصال قنوات التوزيع، والتأكيد على الأهمية التي تشكّلها تك أكسيس لشركائها. ونحن بحاجة إلى تسليط الضوء بفعالية على الدور الأساسي الذي نمارسه في تطوير وتنفيذ الحلول، وأهمية الدعم الفني المستمر الذي نقدّمه، وأنا أخطط لتركيز جهدي بالكامل على ضمان إنجاز ذلك كله".

وعمل كمران، بعد أن نال درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كينغستون للأعمال Kingston Business School، في عدد من أبرز شركات تقنية المعلومات في المملكة المتحدة. وكان كمران قبل انضمامه إلى تك أكسيس، الرئيس العالمي لتقنية المعلومات لدى شركة متعددة الجنسيات تتخذ من لندن مقراً لها. وقد كان كمران، بحكم تأسيسه وتطويره لعلاقات متينة مع عدد من مورّدي معدات الكمبيوتر العالميين، مسؤولاً عن تحديد الأغراض التشغيلية والتجارية، وتقديم المشورة فيما يختص كافة القضايا التقنية المرتبطة باستراتيجية إدارة المعرفة التي تتبعها الشركة.