دبي : أطلقت شركة /أملاك للتمويل / بدبي اليوم / صندوق أملاك العقاري الأول/ وفق نظام الإجارة الإسلامي لبعض الأصول العقارية المملوكة لها برأسمال قدره 75 مليون دولار.

ويوفر الصندوق الجديد ذو النهاية المغلقة الذي تبلغ مدة الاستثمار فيه ثلاث سنوات بمعدل عائد متوقع لا يقل عن ست سنوات فرصة متميزة للأفراد والشركات الساعين إلى زيادة رؤوس أموالهم من خلال الاستثمار متوسط المدى في سوق العقارات المتنامي في إمارة دبي.

وقال محمد علي الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة أملاك في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن صندوق أملاك العقاري الأول للاستثمار سيتيح فرصة متميزة للمستثمرين لدخول سوق العقارات في دبي والاستثمار في مجموعة واسعة من العقارات التي تؤجرها أملاك حاليا .

وأضاف / إطلاقنا للصندوق الجديد يعكس ثقتنا الكبيرة بالوضع الراسخ الذي يتمتع به سوق العقارات في دبي الذي شهد إقبالا كبيرا ومتزايدا على شراء العقارات من الأفراد والمؤسسات تنسجم مع الرؤية الحكيمة لقيادة دبي الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة كمركز تجاري وسياحي إقليمي / .

ونوه الهاشمي إلى أن إطلاق صندوق أملاك العقاري الأول للاستثمار الذي يأتي بهدف مواجهة تحديات المرحلة المقبلة يهدف لاغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة بسوق دبي العقاري وتوظيف الخبرة الواسعة للشركة باعتبارها رائدة قطاع التمويل العقاري السكني في المنطقة.

ويبلغ الحد الأدنى للاكتتاب في صندوق أملاك الأول للاستثمار العقاري 25 ألف دولار وهو مصمم بحيث يناسب جميع فئات المستثمرين الذي يسعون إلى تحقيق عائدات مضمونة على رأسمالهم بأدنى حد من المخاطرة وسيتم ترويج الصندوق أمام المستثمرين في مملكة البحرين غدا الثلاثاء .