قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس (رويترز) - تصدر الفيلم الكوميدي الجديد (ألم نصل بعد؟) (Are We There Yet?) قائمة ايرادات السينما بامريكا الشمالية بمبيعات تذاكر قدرها 18.5 مليون دولار في ثلاثة أيام بدءا من يوم الجمعة الماضي حسبما ذكرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة يوم الاحد. وهذا الرقم يفوق توقعات شركة كولومبيا بكتشرز الموزعة للفيلم الذي يلعب بطولته المغني ايس كيوب.
ويجسد كيوب في الفيلم شخصية نيك الذي يسعى لكسب قلب مطلقة لديها طفلان تجسدها الممثلة نيا لونج ويضطر عشية العام الجديد لاصطحاب الطفلين في رحلة من واشنطن الى نيويورك لكنهما يحولان الرحلة الى جحيم. تكلف الفيلم 32 مليون دولار واخرجه بريان ليفانت. وقالت مختلف استوديوهات السينما ان ايراداتها تأثرت بالعاصفة الثلجية التي غطت مساحات شاسعة من شمال شرقي الولايات المتحدة بطبقات من الجليد وحدت بشكل كبير من حركة المرور البرية والجوية كما تسببت في انقطاع الكهرباء عن الالاف. وتراجع الى المركز الثاني الفيلم الدرامي (المدرب كارتر) (Coach Carter) بمبيعات تذاكر قدرها 11 مليون دولار ليرتفع اجمالي ايراداته بعد اسبوعين من العرض الى 43.2 مليون دولار. والفيلم بطولة النجم صامول جاكسون ويجسد فيه شخصية مدرب فريق كرة السلة بمدرسة ثانوية يثير ضجة عندما يقرر سحب نجوم الفريق من مسابقة محلية حتى يتمكنوا من تحسين مستوياتهم الدراسية. يشارك في بطولة الفيلم ريان ادامز وهو من اخراج توماس كارتر.
وتراجع الى المركز الثالث فيلم (أقدم لكم عائلة فوكر) (Meet the Fockers) بطولة بن ستيلر وروبرت دي نيرو بمبيعات تذاكر قدرها 10.2 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية الى 247.7 مليون دولار بعد خمسة أسابيع من العرض الجماهيري. وتدور أحداث (أقدم لكم عائلة فوكر) حول جريج فوكر ويجسده بن ستيلر الذي يقابل والدي خطيبته ويقوم بدورهما روبرت دي نيرو وبليز دانر ليقدم لهماعائلته ولكن منذ البداية لا تسير الامور كما ينبغي بين العائلتين. يشارك في الفيلم ايضا داستن هوفمان وباربرا سترايسند وأخرجه جاي راوتش. تكلف الفيلم 80 مليون دولار .
وحافظ على المركز الرابع الفيلم الكوميدي الدرامي (الصحبة الطيبة) (In Good Company) بمبيعات تذاكر قدرها 8.5 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية الى 28 مليون دولار بعد اسبوعين من العرض. والفيلم بطولة دنيس كويد ويلعب دور مدير تتبدل أحواله الوظيفية ويجد نفسه مضطرا الى التعامل مع رئيسه الجديد الذي يصغره بسنوات.
يشارك في بطولة الفيلم توفر جريس وسكارليت جوهانسون واخرجه بول ويتس. وتقهقر من المركز الثالث الى المركز الخامس الفيلم الكوميدي (حمار السباق) (Racing Stripes) بمبيعات تذاكر قدرها7.1 مليون دولار في اسبوعه الثاني. وبهذا ترتفع ايرادات الفيلم الكلية الى 27.3 مليون دولار . وتدور أحداث الفيلم حول حمار وحشي يعتقد انه حصان سباق. ويمزج الفيلم بين لقطات لحيوانات حقيقية وأخرى تعتمد على رسومات الكمبيوتر وأصوات لمشاهير النجوم مثل داستن هوفمان وهوبي جولدبرج